بروفين – النشرة الداخلية

النشرة الداخلية لــ بروفين شراب | بصيغة الـــ PDF |فارماسيا.
بروفين – النشرة الداخلية

بروفين شراب | نشرة معلومات المريض ، المرفقة داخل عبوة المنتج ( النشرة الداخلية) ، تم تصويرها ( مسحها SCANNED ) بواسطة موقع فارماسيا ون دوت كوم .

النشرة الداخلية الموجودة فى نهاية هذا المقال بصيغة الــ PDF ، و يمكن عرضها بشكل واضح فى صفحة منفصلة ، حيث يمكن تكبير الخط ، كما يمكن تنزيل هذا الملف على جهازك لمراجعتها فى وقت لاحق .

ما يجب أن تعرفة قبل قراءة النشرة الداخلية لـــ بروفين شراب

النشرة الداخلية لـهذا الدواء قد تحتوى على كلمات و مصطلحات غير مفهومة ( لأنها مترجمة عن اللغة الإنجليزية ) ، و بالتالى فقد تواجة مشكلات فى فهم بعض المعلومات الواردة فى هذة النشرة الداخلية ، و إذا واجهت هذة المشكلة فيمكنك مراجعة طبيبك أو الصيدلى ليشرح لك هذة المعلومات الغامضة .

الآثار الجانبية المذكورة فى النشرة الداخلية لــ بروفين شراب

من الضرورى التنوية إلى ان الآثار الجانبية ( السلبية ) المذكورة فى النشرة الداخلية لــ بروفين شراب ، تم تجميعها بناء على تجارب على مجموعات واسعة من البشر ، و بالتالى فيجب الإشارة إلى ما يلى :

  1. مجرد ذكر أى أثر جانبى فى هذة النشرة ،لا يعنى أنك بالضرورة ستختبر هذا الآثر الجانبى .
  2. تأكد أن طبيك قد وصف لك الدواء ، بعد أن تيقن من أن الفوائد المترتبة على إستعمالة ، ستفوق الآثار السلبية التى قد تترافق مع إستخدامة .
  3. لا تتوقف أو تمتنع عن تناول الدواء ، لمجرد قراءة الآثار الجانبية المذكورة فى النشرة الداخلية ، و عليك مناقشة مخاوفك مع طبيبك أو الصيدلى .

الجرعة المذكورة فى النشرة الداخلية لــ بروفين شراب

من المهم الإلتزام بالجرعة التى حددها لك طبيبك ، و عدم الإعتماد على الجرعة المذكورة فى النشرة الداخلية للدواء لتحديد الجرعة الخاصة بك .

ما هى أهمية النشرة الداخلية لــ بروفين شراب ؟

  1. تمدك النشرة الداخلية للدواء ، بمجموعة من المعلومات الهامة و المفيدة عن العقار ، و مدى مناسبتة لك و لحالتك .
  2. اذا قراءت النشرة الداخلية ،و كنت تعتقد أن هذا الدواء غير مناسب لك فعليك مراجعة طبيبك او الصيدلى قبل البدء فى تناول الدواء .
  3. من الضرورى قراءة النشرة الداخلية للادوية بعناية ، قبل البدء فى تناول الدواء ، و عليك مناقشة طبيبك أو الصيدلى فى كافة التفاصيل و المخاوف التى طرقت فكرك بعد قراءة هذة النشرة الداخلية .
  4. من المنصوح بة الاحتفاظ بالنشرات الداخلية للادوية ، فقد تحتاج لمراجعتها فى وقت لاحق .

للمزيد من المعلومات عن بروفين شراب

يمكن التواصل عبر طرق التواصل التالية :

بروفين – النشرة الداخلية