السيرة الذاتية

من أنا ؟

  • اسمى : أحمد عبد الباقى أحمد ،مصرى الجنسية ،حاصل على بكالوريوس فى العلوم الصيدلانية من كلية الصيدلة (جامعة الزقازيق – جمهورية مصر العربية) عام 1998 – دور مايو .

  • متزوج ، و أب لطفلين .

  • عمرى فى سبتمبر 2016 …40 سنة .

  • سنوات الخبرة …18 سنة فى فروع و مجالات العمل الصيدلى المختلفة .

سيرتى العملية

  • بعد تخرجى عملت فى صيدليات خاصة ( كصيدلى مجتمعى ) لفترة تقارب الــ 6 أشهر ، حتى تم إستدعائى لأداء الخدمة العسكرية الإجبارية ، و التحقت بأحد مستشفيات القوات المسلحة المصرية لمدة 13 شهر و خلال هذة الفترة عملت ( كصيدلى مستشفيات ) حيث تنقلت بين صيدلية العيادات الخارجية و الصيدلية الداخلية للمستشفى و مستودعات القوات المسلحة ، بعد أداء فترة التجنيد الإجبارى ، سافرت للعمل فى المملكة العربية السعودية ، حيث عملت فى شركة آراك للرعاية الصحية ، و كانت فى ذلك الوقت تابعة لشركة سبيماكو للتصنيع الدوائى ، و قضيت فى المملكة العربية السعودية ما يربو عن العامين فى مناطق جدة و المدينة المنورة ( كصيدلى مجتمع ) و من اهم الخبرات التى اكتسبتها نتيجة العمل فى المدينة المنورة هى القدرة على التعامل مع الجنسيات المختلفة و تلبية طلباتهم الصيدلانية و إيصال المعلومات الصحيحة لهم و التواصل معهم بغض النظر عن أختلاف السنتهم و ثقافاتهم ،و انهيت عملى مع آراك بسبب إنتقال ملكية الشركة بالكامل و تحولها إلى مؤسسة مستقلة غير تابعة لشركة سبيماكو للصناعات الدوائية .

  • عدت مرة اخرى إلى مصر وقمت بتأسس مؤسسة صيدلانية خاصة ، و قمت بإدارتها و تشغيلها لفترة زمنية بعدها عهدت بالإدارة لأحد الزملاء و سافرت إلى دولة قطر ، و إجمالى الفترة التى قضيتها فى دولة قطر لم تتجاوز السنة لإرتفاع مستوى المعيشة بالمقارنة مع الدخل الشهرى ، عدت من قطر إلى مصر و منها الى المملكة العربية السعودية حيث قضيت فى شركة خالد بن سعد المحدودة فترة 7 سنوات ، , و فى خلال فترة عملى فى المملة العربية السعودية بدأ إهتمامى بالصيدلة الإلكترونية و قمت بتأسس موقع تحت اسم فارماسيا ون دوت كوم http://pharmacia1.com .

ماذا يمكن أن اقدم لك كصيدلى يعمل فى مؤسستك ؟

بالإضافة الى الاعمال الصيدلانية الروتينة من صرف الادوية و تقديم النصائح الصيدلانية للمرضى و لباقى أعضاء الطاقم الطبى و متابعة مخزون الصيدلية و مراقبة صلاحية الادوية و غيرها من الأعمال الروتينية ، فإنة يمكننى

  1. القيام بإدارة المستودعات و تنظيم عمليات الصادر و الوارد ، و تلبية طلبيات الفروع .

  2. القيام بأعمال الإدارة لمجموعة صيدليات ، بكل ما يتطلبة ذلك من تعامل مع الشركات و الموردين و متابعة عمليات البيع و معدلات المبيعات ، و جدولة مستحقات المؤسسة بما يتناسب مع الخطة المالية للمؤسسة ، و مراقبة المستودعات ، و متابعة انضباط العاملين فى المؤسسة و مدى التزامهم بنظام العمل .

  3. إنشاء و إدراة موقع إلكترونى متميز لمؤسستك الصيدلانية ، يجعلها تنتقل إلى مرحلة التجارة الإلكترونية و التى أصبحت من اهم عوامل النجاح فى المؤسسات المتميزة.

  4. القيام بأعمال التسويق الإلكترونى لمؤسستك على مواقع التواصل المختلفة ، و إنشاء مجتمع من العملاء ، و التواصل المباشر مع العملاء ، مما ينعكس بالإيجاب على مبيعات و سمعة المؤسسة .

  5. التعامل مع شركات التأمين ، و حل المشكلات التى تتعلق برفض صرف المستحقات من شركات التأمين ، و تقديم حلول فعالة لذلك ، مع إمكانية التسويق للمؤسسة لتتعامل( تتعاقد ) مع شركات تأمين جديدة .

  6. العمل على توفير أموال المؤسسة بما لا يؤثر على سير العمل و زيادة هامش ربح المؤسسة باتباع أساليب لا تتنافى مع ، و لا تؤثر على مصلحة عملاء المؤسسة .

  7. تصميم حملات ترويجية للمؤسسة ، تشمل فعاليات و عروض تضمن تفاعل العملاء بشرائحهم المختلفة و تترك انطباع ايجابى لدى الجمهور .

كيف نتواصل

هناك أكثر من وسيلة يمكن التواصل عبرها :

PHOTO MY

error: Content is protected !!