مصر – مكتب جلفار العلمي

العنوان: 57 شارع مصطفى النحاس، الحى الثامن، مدينة نصر، القاهرة.

تليفونات مكتب جلفار الإقليمي في مصر

  • 0222706348.
  • 0222706349.
  • 0222706350.
  • 0222728980.
  • 0222728981 – فاكس.
  • البريد الإلكتروني: egypt@julphar.net .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

جلفار – قائمة المنتجات

  1. أدول 500 أقراص فموية.
  2. أدول 500 كابليت.
  3. أدول 500 تحاميل شرجية.
  4. أدول 250 تحاميل شرجية.
  5. أدول 125 تحاميل شرجية.
  6. أدول 120 مجم/ 5 مل شراب فموي.
  7. أدول 100 مجم/ 1 مل نقط فموية للرضع.
  8. فيوتازون كريم جلدي: حمض الفيوسيدك مع بيتاميثازون فاليرات.
  9. اينوكسرت( 500مجم، 1 جرام) فيال للحقن العضلي.
  10. اينوكسرت( 500مجم، 1 جرام) فيال للحقن الوريدي.
  11. بيوتالين بخاخ/ إنهيلر للإستنشاق عن طريق الفم
  12. بيوتالين شراب – 2 ملليجرام سالبيوتامول في كل 5 مللي شراب.
  13. رايسك كبسولات فموية – أوميبرازول.
  14. جوسبرين ۸۱ أقراص مسيلة للدم ومانعة للتجلط

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها او تسوقها شركة جلفار – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. روابط ذات صلة: Julphar Pharmaceutical Company .

جلفار – قائمة الوكلاء و الموزعين

جلفار- اليقظة الدوائية

تعرف منظمة الصحة العالمية التيقظ الدوائي على أنه العلم والأنشطة المتعلقة باكتشاف وتقييم وفهم والوقاية من الآثار الضارة أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالأدوية. يتم إجراء هذه المراقبة بعدة طرق ، بما في ذلك مراجعة وتقييم تقارير التفاعلات العكسية المشتبه بها ، والأدبيات المنشورة ، والدراسات الوبائية ونتائج التجارب السريرية الإضافية. تعمل جلفار  على تقييم بيانات السلامة الجديدة والناشئة فور توفرها وتتخذ الإجراءات التنظيمية حسب الاقتضاء. تساعد أنشطة التيقظ الدوائي على تحسين المعرفة والمساهمة في اتساع البيانات الوبائية. لذلك فإن التيقظ الدوائي أمر حيوي لتقدم الفهم الطبي ، والبحوث المستقبلية وتطوير المنتجات. أي تحسينات في السلامة أو الفهم ستؤدي في النهاية إلى تحسينات في رعاية المرضى.

كيف يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به؟

يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به بعدة طرق:

1- إبلاغ الطاقم الطبي : إبلاغ طبيبك أو الصيدلي أو الممرضة التي يمكنها بعد ذلك إخطار شركة جلفار. باستخدام نموذج الإبلاغ عن الآثار الجانبية عبر الإنترنت.

2- الإتصال الهاتفي: عبر الهاتف أو الفاكس عبر الأرقام التالية:

  • الرقم المجاني: 4994 800 ( الأحد – الخميس ، ساعات العمل 8 صباحًا – 4 مساءً ، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).
  • هاتف مباشر: 5439 204 7 00971.
  • فاكس: : 2462 246 7 00971.

3- طريق عن طريق البريد: قسم مراقبة سلامة الأدوية العالمية ، إدارة الشؤون الطبية ص.ب 997 ، رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة.

4- عبر البريد الإلكتروني: medical.affairs@julphar.net.

الخليج للصناعات الدوائية – معلومات الإتصال العالمية

جلفار – مصادر و مراجع

جلفار  بنجلاديش – الموقع الرسمي .

جلفار بنجلاديش – قائمة المنتجات.

هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

موضوعات ذات صلة

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة، ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات يُمكن أن تتغير مع مرور الوقت، فلا يمكننا ضمان أن تتضمن مقالات مدونة فارماسيا جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها، كما أن بعض المعلومات قد تكون قديمة وغير محدثة، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: (جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا) – تواصل معنا عبر نموذج التواصلالتحديث و الإضافة والتعديل: إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى صفحات فارماسيا، فبرجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل أو عبر الواتسآبالإنتقال السريع: يمكنك الإنتقال المباشر إلى صفحة تحتوي على قائمة أسماء شركات الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل المصرية. من خلال هذة الصفحة من الرابط هنا، يُمكنك الإنتقال إلى بيانات كل شركة بالنقر على إسم الشركة. كما يُمكنك الإنتقال إلى تصنيف شركات الادوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الرابط هنا.