📌 الأسئلة الشائعة❗

في هذه الصفحة، ستجد إجابات على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول موقع فارماسيا وخدماته. نسعى إلى تقديم إجابات واضحة ومختصرة لمساعدتك على فهم من نحن وما نقوم به وكيف يمكننا مساعدتك.


فى الوقت الحالى لا تتوافر فرص عمل فى فارماسيا، و فى حال توافر فرص للعمل سنقوم بالتنوية عنها فى الصفحة الرئيسية للموقع، وعلى صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بنا.

من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ستكون أول من يعرف عن إصدارات المقالات الجديدة والإعلانات الأخرى… أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


إذا كنت متخرجًا من إحدى الكليات الطبية ، بما في ذلك الطب أو الصيدلة أو العلاج الطبيعي أو طب الأسنان أو التمريض ، ولديك شغف بالكتابة والتحرير ، فقد تكون مهتمًا بالانضمام إلى فريق التحرير في فارماسيا. بصفتك عضوًا في فريقنا ، ستتاح لك الفرصة للمساهمة بمعرفتك وخبراتك في موقعنا ومساعدتنا في تقديم محتوى طبي موثوق به وغني بالمعلومات لقرائنا.

من المهم ملاحظة أن تحرير المقالات في فارماسيا يعد فرصة تطوعية في الوقت الحالي ، ولا يوجد تعويض أو مقابل مالي. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الخبرة والتعرض الذي اكتسبته من خلال العمل مع فريقنا لا يقدر بثمن في حياتك المهنية وتطورك المهني.

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريقنا أو لديك أي أسئلة حول هذه الفرصة ، فلا تتردد في الاتصال بنا. نحن منفتحون دائمًا على العمل مع الأفراد الموهوبين والمتحمسين الذين يشاركوننا رؤيتنا لتوفير معلومات طبية جديرة بالثقة للجمهور.

.. أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


ماذا عن منشورات الضيوف
[جيست بوست] Guest Post؟

نحن متحمسون لتقديم فرصة لمنشورات الضيوف [جيست بوست – Guest Post] على موقعنا التي يديرها فريق فارماسيا. نرحب بجميع منشورات الضيوف ذات الصلة والغنية بالمعلومات المتعلقة بالطب والرعاية الصحية والأدوية. كعربون تقدير ، نقدم خدمة منشور الضيف [جيست بوست – Guest Post] مجانًا ونوفر فرصة لتبادل الروابط لتحسين تصنيف موقعنا على الويب. إذا كنت مهتمًا بالمساهمة ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال القنوات المتوفرة من الرابط هنا. نحن نتطلع الى تواصلك معنا!

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


في فارماسيا ، نتبنى العمل عن بُعد كوسيلة لتعزيز الإنتاجية والتوازن بين العمل والحياة. يعمل معظم أعضاء فريقنا من المنزل ، ولكن لدينا أيضًا مكتبًا رئيسيًا يقع في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. يمكنك العثور على موقع مكتبنا على خرائط جوجل من الرابط هنا.

يرجى ملاحظة أن مكتب فارماسيا مخصص للتدريب واجتماعات العمل فقط، ولا نسمح للعملاء بزيارة مكتبنا ما لم يتم تحديد ذلك مسبقًا. وهذا يمكننا من الحفاظ على بيئة عمل آمنة وفعالة لأعضاء فريقنا.

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


في فارماسيا ، ينصب تركيزنا الأساسي على إنتاج محتوى رقمي عالي الجودة [مقروء أو مسموع أو مرئي] في مجال المستحضرات الصيدلانية والمجالات ذات الصلة. فريق العمل لدينا مكرس لتوفير أحدث المعلومات وأكثرها دقة لقرائنا ومشاهدينا.

بالإضافة إلى ذلك ، ننخرط في التسويق عبر الإنترنت للمنتجات الصيدلانية و المكملات الغذائية كنشاط ثانوي. يعمل فريقنا بلا كلل للترويج للمنتجات التي تلبي أعلى معايير الجودة والمدعومة بأبحاث علمية موثوقة والمسجلة في الهيئات الصحية المختصة بمراقبة جودة الدواء والغذاء.

نستخدم أيضًا اتصالاتنا وعلاقاتنا مع مصنعي و موردي ومستودعات الأدوية والمستلزمات الطبية لمساعدة المرضى المحتاجين من خلال تسهيل الوصول إلى الأدوية الضرورية. يمتد التزامنا بتقديم معلومات وموارد عالية الجودة إلى ما هو أبعد من تواجدنا على الإنترنت وإلى جهودنا لتحسين حياة الأفراد الذين يحتاجون إلى رعاية طبية.

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


نعم، تسمح فارماسيا بشراء المنتجات الطبية والأدوية من خلال موقعها الإلكتروني ، مع الامتثال الكامل للشروط والأحكام التي تحكم عمليات الشراء على منصتنا. علاوة على ذلك ، فإننا نلتزم بشدة باللوائح والإرشادات التي تنظم مهنة الصيدلة في جمهورية مصر العربية. كن مطمئنًا أنه يمكنك الوثوق بنا للحصول على تجربة تسوق آمنة ومأمونة عبر الإنترنت.

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


لا تعد فارماسيا صيدلية نموذجية على الإنترنت ، بل هي عبارة عن نشاط تجاري عبر الإنترنت يهدف إلى الترويج للمنتجات الصيدلانية وتسويقها ، مع تبسيط المعلومات الطبية لمستخدمي الإنترنت. مصدر دخلنا الرئيسي يأتي من شراكتنا مع جوجل أدسنس.

من المهم أن نلاحظ أنه على الرغم من أننا لسنا صيدلية ، فإن روابطنا وعلاقاتنا القوية مع مزودي المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية [مصانع، شركات أدوية، مستوردين ، مستودعات] تسمح لنا بمساعدة المرضى في الوصول إلى الأدوية والمكملات الغذائية والمستلزمات الطبية التي يحتاجونها.

كما تفخر فارماسيا بالتعاون مع العديد من الصيدليات في جميع المحافظات المصرية ، مما يسمح لنا بتقديم المساعدة في توصيل الأدوية للمرضى من خلال هذه الصيدليات المتعاونة.

على الرغم من أننا لسنا صيدلية تقليدية ، إلا أننا نعمل عن كثب مع مزودي الأدوية والمكملات الغذائية والمستلزمات الطبية لنوفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى المنتجات التي يحتاجونها. ينصب تركيزنا الأساسي على الترويج للمنتجات الصيدلانية وتسويقها ، فضلاً عن تبسيط المعلومات الطبية لجمهورنا.

تُعد شراكتنا مع جوجل أدسنس مصدر دخلنا الأساسي ، ولا ننخرط في عمليات بيع مباشرة للأدوية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإننا نسعى جاهدين للاستفادة من اتصالاتنا في مجال الأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم أفضل خدمة ممكنة لمستخدمي موقع فارماسيا الذين يحتاجون إلى أدوية أو مكملات غذائية أو مستلزمات طبية.

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.


ساعات العمل: ۷ صباحًا – ۱۱ مساءً ، بتوقيت غرينتش +۲ ، من الأحد إلى الخميس.

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.



في فارماسيا ، جميع أفراد فريق العمل الذين يتعاملون مع تحرير المقالات والرد على الاستفسارات مؤهلون طبياً ومعتمدون. يضم فريقنا الأطباء والصيادلة والممرضين المعتمدين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية.

نوفر أيضًا الفرصة لمنشورات الضيوف لتعزيز وجودنا عبر الإنترنت وتقديم وجهات نظر متنوعة حول الموضوعات المتعلقة بالمستحضرات الصيدلانية.

نحن ملتزمون بتقديم معلومات دقيقة وموثوقة لقرائنا ، ونسعى جاهدين لتحسين المحتوى الخاص بنا باستمرار. شكرا لاختيارك فارماسيا ، ونحن ندعوك لتقديم مراجعة على جوجل ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمواكبة آخر الأخبار والمعلومات في مجال الصيدلة. استمتع بزيارتك لموقعنا على الإنترنت!

أنتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة بالنقر هنا.

فارماسيا


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.