إنشور ENSURE مسحوق ℗ غذاء متكامل و متوازن

يمتاز مسحوق إنشور ENSURE بانة منخفض فى محتوى الدهون المشبعة ، و منخفض فى الكوليسترول ، و خالى من الدهون المحولة ، و يحتوى على أوميجا-3 . هذا المنتج مصنوع فى هولندا من قبل مختبرات أبوت ب .ف . زوول ( فرع من مختبرات أبوب ABBOT الولايات المتحدة الامريكية ) ..

عند مزج مسحوق إنشور ENSURE بالماء حسب التعليمات ، فإنة يوفر غذاء متكامل و متوازن للإستعمال كبديل للوجبات أو كغذاء مكمل نظراً لأنة محضر خصيصاً بإضافة مزيج من الدهون الملائمة لصحة القلب ، فإن إنشور ENSURE يوفر الاحماض الدهنية الاساسية ( لينولييك ، و لينيولينيك ) ، و يحتوى على الدهون المشبعة و الكوليستيرول ، مما يجعلة مناسباً للاشخاص الذين يرغبون فى تناول غذاء صحى ، و يحتوى إنشور ENSURE أيضاً على مزيج فريد من البروبيوتيكس ( الفركتوأوليجوسكاريد – FOS و الانيولين ) .

يمكن استعمال إنشور ENSURE كغذاء مكمل ، لزيادة كمية السعرات الحرارية و البروتينات المتناولة او للحفاظ على تغذية جيدة ، كما يمكن استعمال إنشور ENSURE كبديل للوجبات او اجزاء من الوجبات للحفاظ على الوزن او لاكتساب وزن إضافى ..

لا يحتوى على الجلوتين او اللاكتوز . و لا يستخدم هذا المنتج للاطفال ما لم يوصى الطبيب او مسؤول الرعاية الصحية .

إنشور ENSURE مسحوق ( غذاء متكامل و متوازن )
إنشور ENSURE مسحوق ( غذاء متكامل و متوازن )

تعليمات الاستعمال

لتحضير 230 مل من مشروب إنشور ENSURE ، ضع 190 مل من الماء البارد فى كوب نظيف ، و بإستعمال المكيال الموجود داخل العلبة ، اضف تدريجياً مع التحريك 6 مكاييل ممسوحة و امزجها حتى تذوب كلياً .

كل 1 مل من مشروب إنشور ENSURE يعطى سعرة حرارية واحدة تقريبا .

تعليمات التخزين

  • يجب حفظ العبوة قبل فتحها فى درجة حرارة الغرفة .
  • يجب حفظ العبوة بعد فتحها فى مكان بارد و جاف ( ليس فى الثلاجة ) .
  • بعد فتح العبوة يجب استعمال محتوياتها خلال ثلاث اسابيع .
  • بعد تحضير مشروب إنشور ENSURE يجب استعمالة فورا او تغطيتة و حفظة فى الثلاجة و استعمالة فى خلال 24 ساعة .

اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.