برايورين ن كبسولات فموية لتقوية الشعر – نشرة تعليمات المريض

برايورين_ن مقوي للشعر، يحتوي على مواد طبيعية و بانتونات الكالسيوم، والمستحضر على هيئة كبسولات تحتوي على خلاصة كاملة من حبة الدخن الذهبية، و على زيت نبتة القمح و على سیستین و علی بانتونات الكالسيوم. برايورين_ن، مستحضر عشبي و ليس مستحضر دوائي، برايورين_ن لا يغني عن تناول الغذاء الصحي، يتوجب إستشارة الطبيب قبل تناول هذا المنتج خلال الحمل أو الرضاعة.

حبة الدخن الذهبية الغنية بالفيتامينات و المعادن قد أثبتت فاعليتها في الطب الشعبي و التقليدي لمشاكل الشعر. زيت نبتة القمح يحتوي على فيتامين هـ و أحماض دهنية غير مشبعة.  سيستين هو مركب بروتيني، بينما يتحول بانتوثينات الكالسيوم في الجسم إلى حامض البانتوثانيك و الذي لا غنى عنه مع بعض الفيتامينات لصحة فروة الرأس أيضا، تجلب كبسولات برايورين_ن إلى الشعر مواد تساعد على النمو و تساعد على تحسين الدورة الدموية في جلد فروة الرأس.

ما الذي يجب أخذه في الإعتبار غير تناول المستحضر؟

النظافة (غسيل الشعر بانتظام) و تدليك فروة الشعر يومياً (لتحسين الدورة الدموية بها) و تناول غذاء متزن هي وسائل يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند حدوث اضطراب في نمو الشعر.

ما هي موانع استعمال برايورين_ن؟

لا توجد موانع استعمال لكبسولات برايورين_ن معروفة حتى اليوم. فكبسولات برايورين_ن تستخدم عامة بدون مشاكل. و رغم ذلك، إذا كانت هناك ردود أفعال بسبب الحساسية لإحدى أو أكثر من المواد المركبة للمستحضر، فيجب التوقف عن تناول المستحضر.

بريورين إن كبسول priorin N cap
بريورين إن كبسول priorin N cap

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند تناول برايورين_ن؟

لا توجد احتياطات يجب اتخاذها طالما استعمل المستحضر كما ذكر في النشرة الداخلية. ويتوجب تبليغ الطبيب أو الصيدلي في حالة:

  • معاناتك من الحساسية.
  • تناولك أدوية أخرى.

هل يمكن استعمال برايورين_ن وقت الحمل و الإرضاع؟

بناء على البيانات التي جمعت حتى يومنا هذا، لا يوجد محاذير لاستعمال المستحضر على الأطفال طالما يستعمل بطريقة ملائمة. لكن لم تجرى أبحاث علمية معتمدة حتى الآن. لذلك و لأسباب وقائية، يجب تحاشي تناول المستحضر أثناء الحمل و أثناء فترة الإرضاع أو استشارة الطبيب أو الصيدلي.

كيفية استعمال برايورين_ن؟

  • البالغين: الجرعة التي ينصح بها هي 2 – 3 كبسولة يومياً. تؤخذ بعد الأكل مع قليل من الماء.
  • الأطفال: الجرعة التي ينصح بها للأطفال 6 سنوات فأكثر هي كبسولة واحدة يومياً.
  • و مع أنه يحدث تحسناً في حالة الشعر بعد مرور بضعة أسابيع و حيث أن الشعر ينمو ببطيء، فقد يمتد الاستخدام لفترة تتراوح بين 3 – 6 أشهر. إذا تكرر سقوط الشعر، فيجب معاودة الاستخدام مرة أخرى.
  • يتوجب الالتزام بالجرعة التي ذكرت في النشرة الداخلية. و إذا ظننت أن فاعلية المستحضر أقل أو أكثر مما يجب رجاء مراجعة الطبيب أو الصيدلي.

ما هي الآثار الجانبية التي قد يسببها برايورين_ن؟

ليست هناك آثار جانبية لوحظت حتى الآن. و إذا لاحظت وجودها فيتوجب الاتصال بالطبيب المعالج أو الصيدلي.

فيديو: إجابات الأسئلة الشائعة المرتبطة ببرايورين_ن

ماذا أيضاً يجب أن تنتبه إليه؟

  • يجب أن يحفظ المستحضر في درجة حرارة اقل من ٢٥ درجة مئوية و بعيداً عن الرطوبة و بعيداً عن متناول الأطفال.
  • لا يستعمل المستحضر بعد انتهاء صلاحية المستحضر كما هو مذكور بعد علامة EXP على العبوة. للحصول على بيانات أكثر تفصيلاً يرجى الاتصال بالطبيب أو بالصيدلي.
بريورين ن كبسول
بريورين ن كبسول

ماذا يحتوي برايورين ن؟

كبسولة تحتوي على المواد الفعالة التالية:

  • خلاصة حبة الدخن (140 مجم).
  • زيت نبتة القمح (۲۷۱ مجم).
  • سیستین (۲ مجم).
  • بانتوثانات الكالسيوم (۱۰ مجم).
برايورين ن كبسول مقو للشعر
برايورين ن كبسول مقو للشعر

https://pharmacia1.com/2022/05/20/%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d9%86-%d9%83%d8%a8%d8%b3%d9%88%d9%84-%d9%85%d9%82%d9%88-%d9%84%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1/

ترشيحات للقراءة

نرشح لك ثلاث موضوعات للقراءة، سوف تمدك بمعلومات هامة ومختصرة عن مشكلة تساقط الشعر

أسباب تساقط الشعر: هذا المقال يستعرض في البداية تعريف تساقط الشعر العلمي، ثم ينتقل لمناقشة الأسباب المختلفة التي يُمكن ان تسبب تساقط الشعر، وفي النهاية يعرض المقال طرق الوقاية من تساقط الشعر… تابع القراءة من الرابط هنا.

hair loss causes

كيف تقاومين تساقط الشعر: هذا المقال المرشح للقراءة يبدأ بعرض عام للأسباب الشائعة المحتملة وراء تساقط الشعر، ثم يتناول بشىء من التفصيل موضوع الصلع الجزئي وما يصاحبة من اعراض، وأخيرًا يقدم المقال مجموعة من الإرشادات المتعلقة بكيفية مقاومة تساقط الشعر… تابع القراءة من الرابط هنا.

hair loss problem

تساقط وتقصف الشعر: يبدأ المقال بتعريف تساقط الشعر و كيف يمكن إكتشافة، ثم ينتقل ليناقش بدون إسهاب أهم الأسباب التي يُمكن ان تسبب تساقط الشعر، ثم يقدم المقال مجموعة من الإقتراحات التي سوف تساعدك على علاج تساقط الشعر، أيضًا يتحدث المقال بإيجاز عن تقصف الشعر وأسبابة وطريقة التعامل معة… تابع القراءة من الرابط هنا.

Hair loss problem

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. كود الإسترجاع: #فيتامينات_للشعر.

https://pharmacia1.com/2022/05/19/%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d9%86-%d9%83%d8%a8%d8%b3%d9%88%d9%84-pririn-n-capsule/