بلموبرونت كبسول PULMOPRONT

بلموبرونت كبسول PULMOPRONT
بلموبرونت كبسول PULMOPRONT

بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، هو مكمل غذائى ، مستخلص من اصل نباتى ( و تحديدا من  نبات الكافور ) ، و يستخدم  لتعزيز الدفاعات الطبيعية للجسم ضد الأمراض.

تنوية هام :

بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، يصنف بواسطة هيئات الرقابة الدوائية فى الدول المختلفة ، على انة مكمل غذائى ،( اى ليس مستحضر علاجى ) ، و هذا يعنى أن الأدلة على فائدة هذا المنتج  لم تكن كافية بالدرجة التى تسمح بتسجيلها كمستحضرات دوائية ، فى حين المنتجات الدوائية لها نتائج موثوقة  و مثبتة عبر سلسلة طويلة من التجارب و الأختبارات ، و لكن ذلك لا يعنى خلو المنتج تماما من الفوائد .

بلموبرونت كبسول PULMOPRONT المكونات
بلموبرونت كبسول PULMOPRONT المكونات

ما هى دواعى استعمال بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ؟

فى العادة ما يوصف بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، لتعزيز صحة الجهاز المناعى ، و للوقاية من الاصابة من نزلات البرد و الانفلونزا و التهابات الأذن المتكررة .

احيانا يوصف بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ،  لتحسين المناعة فى المرضى المسنين ( اكبر من 65 سنة ) .

قد يوصف بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، لتعزيز مقاومة الجسم ، لحالات الالتهاب و الامراض المتكررة للقنوات الهوائية ( الجهاز النفسى ) .

جدير بالذكر أن أفضل طريقة للمساعدة على زيادة مناعة الجسم  ( ليس عن طريق تناول مكملات مثل بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ) ، بل من خلال محاولة التخفيف من الضغوط المختلفة ، و أخذ استراحة بين الحين والآخر، والحصول على بعض الهواء النقي، وأخذ بعض الوقت لتناول الطعام والسليم، و الصحى .

بلموبرونت كبسول PULMOPRONT : معلومات هامة

  1. يجب تخزين بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، فى درجة حرارة اقل من 25 مئوية .
  2. لا يجب ان يستخدم بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، فى الأطفال اقل من 6 سنوات .
  3. لا تستعمل بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ، اذا ظهرت لديك اعراض تدل على التحسس لأى من مكوناتة ، و فى العادة ما تظهر اعراض التحسس بعد تناول أول جرعة أو ثانى جرعة على الأكثر ، و تتمثل اعراض التحسس ، فيما يلى : الطفح الجلدى ، صعوبة فى التنفس ، تورم فى الوجة و الشفاة ، صعوبة فى البلع .
  4. سعر بلموبرونت فى المملكة العربية السعودية 25 ريال سعودى .
  5. عبوة بلموبرونت تحتوى على 50 كبسولة .
  6. وكيل بلموبرونت فى المملكة العربية السعودية : شركة محمد زيد العشبان و أولادة للتجارة و الخدمات الطبية .

بلموبرونت كبسول PULMOPRONT : الجرعات و طريقة الاستعمال

كمكمل غذائى واحد كبسولة يوميا ، او كما ينصح الطبيب.

آمان بلموبرونت كبسول PULMOPRONT أثناء الحمل و الرضاعة

معظم المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية ، بما فى ذلك بلموبرونت كبسول PULMOPRONT ،  ينصح بتجنب تناولها خلال فترة الحمل و الإرضاع ، إلا بعد استشارة الطبيب المختص ، و عندما تكون هناك حاجة ضرورية لتناولها ، و ذلك لغياب الدراسات التى تؤكد سلامتها خلال فترة الحمل و الإرضاع .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.