هل حبوب بوسكوبان تسبب النعاس و تشوش الذهن؟

المادة الفعالة لأقراص بوسكوبان هى مادة ال (هيوسين بيوتيل بروميد ) ، و مادة الهيوسين قد تسبب فى جرعات مرتفعة أثار جانبية من أهمها عدم القدرة على التحكم العصبى العضلى( حالة تشبة حالة المخمور  )،  و تشوش فى الذهن و أضطربات فى الرؤية  ، وفى حال حدوث هذة الأعراض الجانبية السالفة الذكر فأنة يصبح من الخطورة بمكان قيادة المركبات أو العمل على ماكينات ألية , لذلك وجدت الشركة المنتجة لأقراص بوسكوبان أنة من الضرورى أن تورد فى النشرة الداخلية الخاصة بمنتج أقراص بوسكوبان أثر استخدام بوسكوبان أقراص على القيادة .

أثر أستخدام أقراص بوسكوبان على قيادة السيارات و العمل على الماكينات الألية:

  • فى حال أستعمال أقراص بوسكوبان بحسب الجرعات المقترحة و الموصى بها فأنة لا يتوقع أن تسبب أقراص بوسكوبان أى مشكلات على القدرة على قيادة المركبات أو العمل على الماكينات الألية .
  • ردة فعل الاشخاص تجاة منتج دوائى معين فريدة و مميزة لكل شخص بمعنى قد تختلف من شخص الى أخر , و بالتالى قد يتناول شخص أقراص بوسكوبان بجرعات سليمة و يشعر بالاعراض الجانبية لة من تشوش فى الذهن و اضطربات فى الرؤية و فقدان القدرة على التحكم العصبى العضلى و بالتالى فأنة فى هذة الحالة لا ينصح بقيادة المركبات أو العمل على الماكينات الألية .
  • تناول أقراص بوسكوبان بجرعات مفرطة يزيد من أمكانية حدوث الأعراض الجانبية بشكل عام و بالتالى لا ينصح أيضا فى حال ظهور الاعراض السالفة الذكر قيادة المركبات أو العمل على الماكينات.
أثر البوسكوبان على القيادة و العمل على الالات
أثر البوسكوبان على القيادة و العمل على الالات

نشرة بوسكوبان – لغة عربية

https://pharmacia1.com/2022/05/18/%d8%a8%d8%b3%d9%83%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%86-%d8%a3%d9%82%d8%b1%d8%a7%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9/

نشرة بوسكوبان – لغة إنجليزية

بوسكوبان للحقن في العضل أو تحت الجلد أو الوريد

بوسكوبان للحقن في العضل أو الوريد أو تحت الجلد
بوسكوبان للحقن في العضل أو الوريد أو تحت الجلد

بوسكوبان كومبوزيتم أقراص – مضاد للتقلصات ومسكن للألم

بوسكوبان كومبوزيتم - مضاد للتقلصات + مسكن للألم
بوسكوبان كومبوزيتم – مضاد للتقلصات و مسكن للألم

نشرة بوسكوبان كومبوزيتم

بوسكوبان بلس أقراص مضاد للتقلصات

بوسكوبان بلس حبوب مضادة للتقلصات
بوسكوبان بلس حبوب مضادة للتقلصات

نشرة بوسكوبان بلس


هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل.  الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: A03B-Hyoscine butylbromide.