بيبون كبسول ..وداعاً لمشاكل البروستاتا

بيان التركيب

كل كبسولة جيلاتينية رخوة تحتوي علي

زيت بذرة اليقطين            300مجم.

الفرق بين بيبون العادي وبيبون بلس

كل من بيبون كبسول ، و بيبون بلس كبسول من إنتاج شركة ميباكو، و كلاهما يحتوى على مستخلص بذور اليقطين ( القرع ) ، بتركيز 300 ملجم فى الكبسولة الواحدة. و لكن بيبون بلس يمتاز بأن كبسولاتة تحتوى إلى مكونات اخرى بالاضافة إلى مستخلصات بذور اليقطين و هى : مستخلص نبتة تسمى البلميط المنشاري( الساو بالميتو أو النخيل الأمريكي القزم)، و ايضا يحتوى على عنصر الزنك.

بيبون كبسولات رخوة بيبون بلس كبسولات رخوة
300 مجم خلاصة بذور ثمار اليقيطن 300 مجم خلاصة بذور ثمار اليقطين

88 مجم خلاصة ثمار نخيل البلميط المنشاري.

15 مجم زنك.

الاضافات الموجودة فى بيبون بلس قد تضيف الية المزيد من الفاعلية فى تخفيف اعراض احتقان و تضخم البروستاتا مثل صعوبة تدفق البول ، و تكرار مرات البول و خصوصا فى الليل.

هل هناك فرق بين بيبون العادي وبيبون بلس؟

كما اتضح أن بيبون بلس يحتوى على عناصر نشطة أكثر وهى: ساو بالميتو أو خلاصة ثمار نخيل البلميط المنشاري، و عنصر الزنك. لكن لا يعني هذا ان بيبون بلس أفضل او احسن ، فمن المفيد أن تعرف أن الدراسات العلمية عالية الجودة أثبتت أن البلميط المنشاري ليس أكثر فعالية من الدواء الوهمي في تخفيف أعراض المسالك البولية الناتجة عن تضخم البروستاتا. تشمل هذه الدراسات دراسة ممولة من قبل المعاهد الوطنية للصحة لعام 2011 ، والتي اختبرت تأثير خلاصة البلميط المنشاري بجرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف الجرعة المعتادة. المراجع ². ³.

إذن خلاصة أو زيت الساو بالميتو أو خلاصة ثمار شجرة البلميط المنشاري ( الموجودة في بيبون بلس ) لن يكون لة أي تأثير على صحة البروستاتا. ولن يحسن الوظائف و الأعراض البولية المرتبطة بتضخم البروستاتا الحميد، وليس لة أي تأثير على الصحة الجنسية للرجال.

كما يجب الانتباة إلى أن بيبون بلس يحتوى على عنصر الزنك ، مما قد يجعلة قادرا  على احداث تهيج فى جدار المعدة و قد يتسبب فى الشعور بالغثيان و حرقة المعدة او الحموضة ، كما يجب الانتباة الى ضرورة عدم تناول بيبون بلس مع مكملات غذائبة اخرى تحتوى على عنصر الزنك.

الخلاصة: لا تأخذ أي دواء لإحتقان أو تضخم البروستاتا من تلقاء نفسك، حتى لو كان مكمل غذائي مثل بيبون أو بيبون بلس، لأن ذلك قد يؤخر تشخيص حالتك..فقط عليك الذهاب إلى الطبيب لتشخيص حالتك ووصف العلاج اللازم. وإذا قررت ان تاخذ مكمل غذائي بشكل مؤقت من تلقاء نفسك فننصحك بكبسولات بيبون العادية ولا داعي لأخذ بيبون بلس بدون وصفة طبية خصوصاً لو كنت تتناول مكملات غذائية أخرى، لاسيما أن بعض مكونات بيبون بلس ثبت أنها ليس لها أى تأثير في علاج أعراض وعلامات تضخم البروستاتا الحميد.

بيبون- نشرة معلومات المريض

بيبون بلس كبسول PEPON PLUS CAPSULE
بيبون بلس كبسول PEPON PLUS CAPSULE

بيبون بلس – النشرة الداخلية

بيبون كبسولات -النشرة الداخلية

دواعي الاستخدام

مكمل غذائي يساعد في تخفيف متاعب البروستاتا.

الجرعة

تضخم البروستاتا الحميد والتهابات البروستاتا. كبسولة مرة واحدة يوميا

الإحتياطات الخاصة

لا توجد أعراض جانبية مدونة مع الاستخدام الأمثل للبيبون بلس .

للمعلومات االمفصلة عن بيبون بلس ..يرجى قراءة مقال ( بيبون بلس من الألف إلى الياء – محتوى مميز ) ..إضغط هنا.

العبوة

علبة تحتوي علي 2 شريط بكل شريط 10 كبسولات ونشرة داخلية.

بيبون بلس : دواعى الاستعمال و الجرعة
بيبون بلس : دواعى  الاستعمال و الجرعة 

التخزين

يحفظ في مكان جاف وفي درجة حرارة لا تتجاوز 30° م .بعيداً عن الضوء.

ملحوظة المكملات الغذائية لا تستخدم لتشخيص أو علاج أو منع الأمراض.

قد يفيدك التعرف على أسماء و عناوين و بيانات أطباء المسالك البولية فى القاهرة و الجيزة ..إقراء من الرابط هنا مقال ( اطباء المسالك البولية فى احياء القاهرة و الجيزة ) .

بيبون اقراص -النشرة الداخلية
بيبون اقراص -النشرة الداخلية

موضوعات عن بيبون و بيبون بلس

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *