منتج بينيل (PENNEL) لدعم الكبد: تركيبته واستخدامه وفوائده

يُعد منتج بينيل (PENNEL) واحدًا من المنتجات المتقدمة في مجال دعم الكبد والعناية بصحته. يحتوي هذا المنتج على مركب PMC (Biphenyl Dimethyl Dicarboxylate) بالإضافة إلى زيت الثوم الذي يحتوي على مجموعة من المركبات العضوية الكبريتية بما في ذلك الاليسين (allicin)، وثنائي الأليل ديسلفيد (diallyl disulfide) والإيه-أجوين (E-ajoene).

تركيب المنتج:

  • كل كبسولة تحتوي على:
    • 25 مليجرام من مركب PMC (Biphenyl Dimethyl Dicarboxylate).
    • 50 مليجرام من زيت الثوم (ما يعادل 0.05 مليجرام من الاليسين).

الخصائص:

أظهرت الدراسات السريرية أن مركب PMC له قيمة علاجية رائعة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد مع ارتفاع إنزيمات الكبد، حيث يؤدي العلاج بمنتج بينيل إلى تحسين كبير في وظيفة الكبد مما يظهر بانخفاض ملحوظ في مستويات ALT في الدم. كما يتم خفض مستويات AST في الدم بعد العلاج الطويل الأمد باستخدام بينيل. ويترتب على ذلك تحسن في الصحة العامة وتخفيف معظم الأعراض المصاحبة لأمراض الكبد.

زيت الثوم، وبشكل خاص الإيه-أجوين، قد أظهر فعالية واسعة ضد العديد من فيروسات الحمض النووي RNA و DNA. ويحتوي زيت الثوم أيضًا على مركبات عضوية كبريتية أخرى مثل ثنائي الأليل ديسلفيد. وهذه المركبات معروفة بأنها عوامل حماية للكبد.

علاوةً على ذلك، تعمل المركبات العضوية الكبريتية على تقليل مستويات السايتوكروم 2E1 الذي يساهم في تفعيل مجموعة متنوعة من السموم للكبد وإنتاج الجزيئات الضارة. وتعزز هذه المركبات أيضًا نشاط الإنزيمات المرحلية الثانية مثل جلوتاثيون والعوامل الاخرى الضرورية لعمليات التنقية في الكبد. وبالإضافة إلى ذلك، تعزز هذه المركبات نشاط إنزيمات مثل جلوتاثيون ريدكتاز وسوبر أوكسيد ديسموتاز (إنزيمات مضادة للأكسدة).

بينيل لديه تركيبة جديدة وفريدة تعزز من قابلية الامتصاص بدون أي سمية تجاه خلايا الكبد. هذه الخاصية تجعل بينيل آمنًا للاستخدام على المدى الطويل. وتجمع تأثيرات بينيل المتآزرة من خلال آليات عملها المختلفة، مما يجعل المنتج فعالًا لدعم الكبد وتأخير تدهوره.

دواعي الاستخدام:

  • بينيل هو منتج مصمم لدعم الكبد.
  • يجب دعم الكبد في حالات التهاب الكبد الفيروسي (التهاب الكبد الفيروسي) والتهاب الكبد الناجم عن الأدوية والكبد الدهني.

الآثار الجانبية:

  • قد يحدث غثيان مؤقت وخفيف في حالات نادرة جدًا.

الحمل والرضاعة:

  • في الدراسات على الحيوانات، أظهر بينيل أنه لا يتسبب في تشوهات خلقية. ومع ذلك، لا توجد بيانات متاحة بعد بشأن تأثيراته الخلقية على البشر.

الجرعة الموصى بها:

  • للبالغين: كبسولة واحدة، ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات، أو حسب توجيهات الطبيب.

تخزين المنتج:

  • يجب الاحتفاظ بـ PENNEL في درجة حرارة الغرفة وفي بيئة جافة.

تصنيع المنتج:

  • تُصنع بينيل بواسطة شركة PharmaKing Co., Ltd. في سيول، كوريا.
  • الوكيل الحصري في الشرق الأوسط: شركة United Pharma Company في القاهرة، مصر.

منتج بينيل (PENNEL) هو خيار ممتاز لدعم الكبد وتحسين وظيفته. يعتمد على تركيبة فريدة من نوعها تجمع بين PMC وزيت الثوم لتحقيق أقصى استفادة. بفضل تأثيراته المتنوعة والمتآزرة، يُعد بينيل واحدًا من المنتجات الآمنة والفعالة لدعم الكبد ومنع تدهوره. إذا كنت تعاني من مشاكل في الكبد أو تبحث عن طريقة لتعزيز صحة كبدك، فإن PENNEL قد يكون الحلا الأمثل. تذكر دائمًا استشارة الطبيب قبل بدء أي علاج جديد للتأكد من أنه مناسب لحالتك الصحية الخاصة.

بينيل كبسول -النشرة الداخلية
بينيل كبسول -النشرة الداخلية

بينيل كبسول -النشرة الداخلية

العلامة المرجعية للمقال: #مقال_مرتبط_بالكبد


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

فارماسيا: تفاعلك يثري المحتوى، شارك تعليقك!