ديافورمين كريم التدليك – النشرة الداخلية

ديافورمين كريم التدليك - النشرة الداخلية

ديافورمين هو كريم تدليك للعضلات يعتمد على البروبوليس (عنصره الرئيسي) وراتنجات نباتات جبال الألب. البروبوليس ، المعروف أيضًا باسم الشمع الخام أو الصمغ أو خبز النحل (معجون حبوب اللقاح والعسل الذي تتغذى عليه خلية النحل) ، هو مادة راتنجية يستخلصها النحل من أوراق ولحاء بعض الأشجار وترسب في خلاياها. كما يستخدم النحل البروبوليس لعزل المواد أو الأجسام الغريبة التي تدخل خلايا النحل (الحشرات ، على سبيل المثال) ، ولفها بطريقة تتحلل فيها المادة بأمان تام ، وبالتالي تمنع تلوث خلايا النحل. لقد عرف الإغريق والمصريون والرومان البروبوليس واستخدموه. اليوم ، هناك العديد والمزيد من العلماء الذين يجتمعون بانتظام لمناقشة تجاربهم مع البروبوليس.

ديافورمين كريم مساج Diaformin Cream
ديافورمين كريم مساج Diaformin Cream

نشرة كريم ديافورمين

[embeddoc url=”https://pharmacia1.com/wp-content/uploads/2015/09/النشرة-الداخلية-لكريم-ديافورمين-كريم-مساج.pdf” viewer=”browser”]

English Information - --
English Information – Diaformin Cream

ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن فارماسيا من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصلالعلامات المرجعية: كريم_مساج… #M02AX .

  • الزمرة العلاجية: المنتجات الموضعية لآلام المفاصل والعضلات.
  • الشكل الصيدلاني: مستحضر للإستعمال الموضعي على الجلد.
  • المفعول: تسكين الألم وتخفيف مظاهر الإلتهاب.
  • دواعي الإستعمال: الروماتيزم (المفصلي وغير المفصلي)، التهاب المفاصل الحاد والمزمن، ألم الظهر وعرق النسا وآلام الرقبة والفقرات.
  • الجرعة ومدة المعالجة: تدليك الاماكن المصابه ثلاث مرات يوميًا.
  • إرشادات الإستعمال: لا تستعمل هذا المنتج على جلد مجروح أو متشقق أو محروق.
  • موانع الإستعمال: يُحظر الإستعمال في حالات التحسس للمكونات الفعالة.
  • الآثار السلبية: لا توجد آثار جانبية ذات شأن.
  • الحمل: غير منصوح، وينبغي أن يقتصر الإستعمال على أقل جرعة ممكنة و لاقل فترة ممكنة.
  • الرضاعة: لا يُتوقع ان يتسبب في مشكلات على الرضيع أو على إدرار الحليب من الثدى.

كيف يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات؟

إذا كانت لديك أية أسئلة مرتبطة بهذا المنتج، فيمكنك أن تسأل الطبيب المعالج أو الصيدلي، كما يُمكنك توجية سؤالك من خلال نموذج إسأل وإستشير من الرابط.

ملفات وسائط ذات صلة

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: M02AC.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.