ريميرون يفاقم من تأثير الكحول

ريميرون يفاقم من تأثير الكحول

ريميرون، هو دواء مضاد للإكتئاب، يساعد في تحسين المزاج و يمنح شعورا بالايجابية لدى مرضى الاكتئاب , و يجعل المريض يعود للقيام بدور اكثر نشاطا فى الحياة اليومية . ريميرون يتوافر في شكل أقراص فموية معدة للبلع وأقراص فموية قابلة للذوبان في الفم وأيضًا شراب معلق ( قد لا تتوافر جميع أشكال الدواء في دولة إقامتك).

ريميرون هو دواء مناسب للبالغين، بما ذلك ذلك كبار السن، كما يمكن أن يُعطى للاطفال اكبر من 10 سنوات. هذة الصفحة تحتوي على روابط لـ 4 مقالات هامة ومفيدة عن عقار الريميرون،  وفيما يلي مجموعة من النقاط الهامة التي يجب أن نلفت انتباهك لها:

  • إذا كنت حاملاً أو مرضعة ، أو تعتقدين أنك حامل أو تخططين لإنجاب طفل ، استشيري طبيبك أو الصيدلي قبل استخدام هذا الدواء، وبشكل عام لا يمكنك استخدام ريميرون إذا كنت حاملاً، كما لا ينبغي الإرضاع من الثدي أثناء العلاج بـ ريميرون .
  • إذا تمت الموافقة على دواء لاستخدام واحد ، فقد يختار الأطباء استخدام هذا الدواء نفسه لمشاكل أخرى إذا كانوا يعتقدون أنه قد يكون مفيدًا، لذلك فقد يصف لك الأطباء ريميرون لأغراض علاجية أخرى غير معالجة الاكتئاب.
  • يحظر تناول ريميرون مع بعض الادوية،و بغية تفادى تفاعلات محتملة بين عدة ادوية ، يجب حتماً احاطة الطبيب او الصيدلى علماً بكل علاج آخر يخضع له المريض.
  • لا تعطي هذا الدواء لأي شخص آخر ، حتى لو كان لديه نفس الأعراض التي تعاني منها. فمن الممكن أن يسبب هذا الدواء أضرار إذا لم يصفه الطبيب.

روابط أهم المقالات عن ريميرون

ميرتازابين المادة الفعالة فى ريميرون
ميرتازابين المادة الفعالة فى ريميرون

إخلاء المسؤولية: المعلومات المتوفرة في هذة الصفحة معلومات عامة، وقد لا تحتوي على جميع المعلومات المتاحة التي تحتاجها ولا يمكن أن تُعد بديًلا عن الإستشارات الطبية، ولا تأخذ في الاعتبار جميع الظروف الفردية. يتوجب عليك أن تحصل على المعلومات الطبية عن طريق إستشارة أخصائي رعاية صحية مرخص، أو عن طريق الإرشادات التي يقدمها الصيدلي و / أو الشركة المصنعة للدواء. على الرغم من بذل جهود كبيرة لضمان دقة المحتوى، إلا أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي أضرار تنشأ عن استخدام أو إساءة استخدام المعلومات الواردة في هذة الصفحة. إذا تعارضت المعلومات الواردة في هذة الصفحة مع تلك التي قدمها لك طبيبك أو الصيدلي، فعليك تجاهل المعلومات المقدمة في هذة الصفحة وإتباع تعليمات طبيبك أو إرشادات الصيدلي. .كود الإستعادة: N06AX11.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.