📌 سياسة الخصوصية

بشأن خصوصية زائري ومستخدمي موقع فارماسيا، فإننا نولي أهمية قصوى لحماية بياناتكم الشخصية وسرية معلوماتكم. ولضمان ذلك، نحرص على اتباع أعلى المعايير الأمنية والخصوصية وفقًا للقوانين والتشريعات المعمول بها في جمهورية مصر العربية.

يتم جمع البيانات الشخصية عند التسجيل في الموقع، ويشمل ذلك الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والمعلومات الأخرى التي يتم تقديمها بشكل طوعي أو غير طوعي. وسوف نستخدم هذه البيانات فقط لأغراض تقديم الخدمات المطلوبة من الموقع والتواصل معكم لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

يتم تخزين البيانات الشخصية في قاعدة بيانات آمنة وليست متاحة للوصول العام أو استخدام أي شخص خارجي غير المخول له. ونحن نلتزم بعدم مشاركة البيانات الشخصية مع أي جهة خارجية دون موافقة صريحة منكم.

لمزيد من المعلومات عن سياسة الخصوصية وحماية البيانات في فارماسيا، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني التالي: listen2article@gmail.com أو عبر طرق التواصل المتاحة في صفحة اتصل بنا من الرابط هنا.

عزيزي مستخدم فارماسيا كن على يقين من أننا نحافظ على خصوصية معلوماتك الشخصية وأمانها – ونمنحك التحكم فيها

تقديم و تأسيس لسياسة الخصوصية

عند استخدام موقع فارماسيا، وعنوانة الإلكتروني [https://pharmacia1.com] ، فإنك تأتمننا على معلوماتك لذا فإن المقصد من سياسة الخصوصية هذه مساعدتك على استيعاب ماهية البيانات التي نجمعها وسبب جمعنا لها والغرض الذي نستخدمها فيه. إن الامر هام، لذا نأمل أن تجد الوقت الكافي لقراءتها بعناية.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عبر طرق التواصل المتاحة في صفحة اتصل بنا من الرابط هنا.

عندما نشير إلى كلمة “فارماسيا” خلال هذه الصفحة، فإننا نقصد الموقع الإلكتروني الذي يحمل عنوان: https://pharmacia1.com.

يقدم موقع فارماسيا مجموعة من الخدمات ، منها على سبيل المثال : البحث عن المعلومات داخل الموقع ، و مشاركتها ، توصيل المقالات التى تهم المستخدم ، التواصل مع مديرين الموقع عبر وسائل التواصل المختلفة ، تلبية طلبات الشراء الخاصة بالعملاء. و عند إنشاءك حساب على موقع فارماسيا يمكننا تحسين تلك الخدمات – بحيث نعرض لك نتائج بحث و مقالات و إعلانات أكثر صلة بإهتماماتك ، عند استعمال خدماتنا، نريد منك أن تكون على بينة من كيفية استخدامنا للمعلومات والطرق التي يمكنك من خلالها حماية خصوصيتك.

توضح سياسة الخصوصية ما يلي:

  1. المعلومات التي نجمعها وسبب جمعها.
  2. كيفية استخدام تلك المعلومات،
  3. الخيارات التي نقدمها، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى المعلومات وتحديثها.

لقد حاولنا تبسيط سياسة الخصوصية قدر الإمكان، ولكن إذا كانت بعض المصطلحات غير مألوفة لديك مثل “ملفات تعريف الارتباط” و“عناوين IP” و“علامات بكسل” و“المتصفحات”، فاتصل بنا على عبر طرق التواصل المتاحة في صفحة اتصل بنا من الرابط هنا.

يولى موقع فارماسيا اهتمامًا كبيرًا لخصوصيتك، ومن ثم يرجى منك التعرف على سياساتنا بعناية سواء كنت مستخدمًا جديدًا أو قديمًا لـ فارماسيا ، وإذا كانت لديك أسئلة فتواصل معنا على البريد الإلكترونى التالى : listen2article@gmail.com أو عبر طرق التواصل المتاحة في صفحة اتصل بنا من الرابط هنا.

في فارماسيا.، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. وتحدد هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي يجمعها موقع فارماسيا. وكيفية استخدامها.

ملفات الدخول

مثل العديد من مواقع الويب الأخرى، فإن موقع فارماسيا يستخدم ملفات الدخول ، و المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل : بروتوكول الانترنت وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.

لاحظ أن عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات الخاصة بملفات الدخول ليست مرتبطة بأية معلومات من شائنها تحديد هويتك

سياسة الخصوصية للكوكيز

ماهي الكوكيز؟

هي عبارة عن أجزاء نصوص صغيرة تُخزَن على حاسبك عند زيارتك لأي موقع الكتروني. وهي ليست برامج ولا يمكن أن يتم فتحها ولا تحمل أية فيروسات- بل عالعكس فهي تعمل كجواز سفر حيث يقوم الموقع بالتحقق منها وتحديثها عند كل زيارة.

تستخدم جميع المواقع تقريباً الكوكيز, وتتضمن وظائفها مايلي:

  1. التحقق من هويتك لأغراض أمنية.
  2. تحديد نوع المتصفح الذي تستخدمه والإعدادات الخاصة به.
  3. السماح لأصحاب المواقع ولمعلنين خارجيين من تحديد مضمون الإعلان الذي يناسبك.

تحترم فارماسيا خصوصيتك, لذلك نحن ملزمون بتزويدك بجميع المعلومات والأدوات التي تحتاجها للتحكم بالكوكيز على جهازك.

هناك نوعان من الكوكيز على هذا الموقع

الكوكيز الأساسية: وهي ضرورية للوظائف الحيوية لموقعنا الالكتروني ،و اذا قمت بتعطيل هذه الكوكيز فلن تستطيع الدخول الى بعض أقسام الموقع الهامة .

كوكيز سلوكية / تحليلية: تساعدنا على فهم الطريقة التي يعتمدها عملاؤنا وزوارنا في استخدام الموقع لكي نستطيع أن نقدم خدمة أفضل. نقوم باستخدام المعلومات التي تزودها الكوكيز السلوكية أو التحليلية في تطوير موقعنا وتقديم محتوى أفضل يناسبك. تسهل هذه الكوكيز عملية إيجاد المعلومات التي تحتاجها وتسمح لنا بتعديل وتكييف موقعنا بشكل يناسبك. بعض البرامج التي نستخدمها من أجل مراقبة حركة المرور على الشبكة ومعلومات عن استخدام الموقع مقدمة من شركات خارجية (طرف ثالث) مثل غووغل.

تستطيع عن طريق جهاز الكمبيوترأو حاسبك المحمول أو اللوحي من اختيار كيفية قبول الكوكيز عن طريق تغيير الإعدادات في متصفحك. وللمعلومات عن كيفية التحكم بالكوكيز في جهازك النقال (الموبايل) عليك أن تراجع كتيب دليل المستخدم الخاص به.نقوم حالياً بتطوير حلول وطرق مدمجة في موقعنا لتتيح لك تحكماً أفضل للكوكيز التي تقبلها.

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع التالي www.aboutcookies.org حيث يتضمن تعليمات عن كيفية تعديل إعدادات الكوكيز الخاصة بك لمجموعة كبيرة من متصفحي الانترنت. وستجد أيضاً تفاصيل عن كيفية مسح الكوكيز الموجودة في جهازك والعديد من المعلومات العامة المتعلقة بالكوكيز.

اذا كان لديك أي استفسار أو اسئلة عن الكوكيز الرجاء الاتصال بنا على البريد الالكتروني listen2article@gmail.com أو عبر طرق التواصل المتاحة في صفحة اتصل بنا من الرابط هنا.

فارماسيا ملزمة بالحفاظ على معلوماتك الخاصة بشكل آمن

إعلانات الطرف الثالث

الزائر الكريم.. نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات كمصدر خارجى للتمويل , وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .

إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية أو التواصل معنا على listen2article@gmail.com أو عبر طرق التواصل المتاحة في صفحة اتصل بنا من الرابط هنا.

نحن في فارماسيا  قد نستخدم إعلانات جوجل، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا. وبذلك ستتمكّن جوجل، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات حسب الاهتمامات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقع فارماسيا.

وطبعاً يمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات جوجل وشبكة المحتوى.

التغييرات

يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية من وقت لآخر. إلا أننا لن ننتقص من الحقوق التي تكفلها لك هذه السياسة بدون موافقة صريحة منك. كما سننشر أية تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، وإذا كانت التغييرات كبيرة، فسنقدم إشعارًا أكثر وضوحًا (بما في ذلك وبالنسبة إلى خدمات معينة، إشعارًا بالبريد الإلكتروني بالتغييرات التي جرت على سياسة الخصوصية). وسنحتفظ أيضًا بالإصدارات السابقة من سياسة الخصوصية هذه في أرشيف لمراجعتها.

شكرا لزيارتكم لموقعنا ونتمنى لكم تجربة ممتعة. كما نود أن نشكركم على مساهماتكم وتعليقاتكم القيمة، وندعوكم لتقديم تقييم إيجابي لنا على مراجعات جوجل ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات في عالم الصحة والأدوية.


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.