سينلرج لتخفيف الآلام و الإحتقان وإلتهاب الجيوب الأنفية

سينلرج لتخفيف الآلام و الإحتقان وإلتهاب الجيوب الأنفية

يُوصف سينلرج لإزالة الأعراض المصاحبة لنزلات البرد وحساسية الجهاز التنفسي العلوي وحمى القش مثل: الرشح، إحتقان الأنف، الصداع، ارتفاع درجة الحرارة، العطس، ألم الجيوب الأنفية، زيادة إفراز الدموع وحكة العين، حكة الأنف أو الحلق، الألام الخفيفة.

سينلرج أقراص مغلفة - النشرة الداخلية
سينلرج أقراص مغلفة

الجرعة وطريقة الإستعمال

  • جرعة البالغين: قرص واحد كل 4 – 6 ساعات إذا استمرت الأعراض.
  • يجب استخدام أقل جرعة فعالة ممكنة، لا يجب استخدام أكثر من 6 أقراص خلال اليوم مالم ينصح الطبيب بذلك.
  • لا يستخدم للأطفال أقل من ١٢ سنة .

تم تركيب مستحضر سينلرج، بحيث يوفر راحة سريعة و فعالة من أعراض البرد و الانفلونزا و التهاب الجيوب الأنفية. يعتمد سينلرج فى تأثيرة على وجود مادة مسكنة للألأم و خافضة للحرارة ، و مادة مزيلة للأحتقان ومادة اخرى مضادة للهستامين. تحتوي أقراص سينلرج على تركيبة من المواد فعالة، تعمل المركبات النشطة في أقراص سينلرج على تخفيف أعراض الاحتقان وزيادة الإفرازات و ارتفاع درجة الحرارة و الألم المصاحبة للحالات التالية:

  • نزلات البرد والانفلونزا.
  • حساسية الجهاز التنفسي العلوي مثل التهاب الانف والجيوب الانفية بأنواعها المختلفة، والتهاب الحلق والحنجرة والتهاب الأذن الوسطى.

https://pharmacia1.com/2022/04/26/%d8%b3%d9%8a%d9%86%d9%84%d8%b1%d8%ac-%d8%a3%d9%82%d8%b1%d8%a7%d8%b5-%d9%85%d8%ba%d9%84%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9/
[pdf-embedder url=”https://pharmacia1.com/wp-content/uploads/2016/01/سينلرج-أقراص-مغلفة-النشرة-الداخلية.pdf” title=”سينلرج أقراص مغلفة – النشرة الداخلية”]

Reference formula: #Sympathomimetic (Pseudoephedrine) + #Antipyretic / Analgesic (Ibuprofen) + #Antihistamine (Chlorphenamine) 

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: R05.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.