مصر- شركة الأسكندرية للصناعات الدوائية

هاتف /فاكس 03/3302221

تأسست شركة الأسكندرية  للصناعات الدوائية عام 1962 .تقوم شركة الأسكندرية بتصنيع المنتجات الكيماوية والأدوية والمنتجات البيطرية، والمكملات الغذائية والأجهزة الطبية. ايضا تقوم الشركة بشراء وبيع واستيراد وتصدير جميع أنواع المنتجات الدوائية والأجهزة الطبية والمواد الخام ذات الصلة لأغراض الشركة. العنوان الشركة : نهاية طريق جميلة  بوحريد – العوايد – الإسكندرية – مصر.

رأس مال شركة الأسكندرية للادوية 50 مليون جنية مصرى .

شعار شركة الاسكندرية للصناعات الدوائية
شعار شركة الاسكندرية للصناعات الدوائية

ملحوظة هامة : هذة الصفحة تحتوى على معلومات أساسية فقط عن شركة الأسكندرية  للصناعات الدوائية ، و جارى التواصل مع شركة الأسكندرية للصناعات الدوائية ، حتى ترسل لنا تحديث بيانات الصفحة الخاصة بها على موقع فارماسيا ، و بمجرد وصول الرد سنقوم بتحديث الصفحة.

قائمة المنتجات

سالبوفنت شراب- 2 ملليجرام سالبيوتامول في كل 5 مللي شراب- موسع للممرات الهوائية.

ميكوتين_د كريم جلدي( كلوتريمازول مع دكساميثازون).

ليجالكس- أقراص الوقاية والعلاج من أمراض الكبد

سيزولو شراب فموي معاير لتحتوى كل 5 مللي من الشراب/ المحلول على 250 ملليجرام ( حجم العبوة 120 مللي).

سيزولو قطارة فموية( نقط بالفم) معاير ليحتوى كل 1 مللي من السائل/ المحلول على 200 ملليجرام.

نيو_مينوفيللين شراب مُذيب للبلغم ومُوسع للشُعب الهوائية.

مينوفيللين لبوس (۱۲٥مجم للأطفال،۳٥۰مجم للكبار) – موسع للشُعب الهوائية.

مينوفيللين إس أر ۳۰۰ مجم أقراص قابلة للتقسيم المتعدد – موسع للشُعب الهوائية.

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

موضوعات ذات صلة

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة، ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات يُمكن أن تتغير مع مرور الوقت، فلا يمكننا ضمان أن تتضمن مقالات مدونة فارماسيا جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها، كما أن بعض المعلومات قد تكون قديمة وغير محدثة، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: (جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا) – تواصل معنا عبر نموذج التواصلالتحديث و الإضافة والتعديل: إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى صفحات فارماسيا، فبرجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل أو عبر الواتسآبالإنتقال السريع: يمكنك الإنتقال المباشر إلى صفحة تحتوي على قائمة أسماء شركات الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل المصرية. من خلال هذة الصفحة من الرابط هنا، يُمكنك الإنتقال إلى بيانات كل شركة بالنقر على إسم الشركة. كما يُمكنك الإنتقال إلى تصنيف شركات الادوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الرابط هنا.