اتصل بنا ✉

شكرًا لاهتمامك بالاتصال بنا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة والتأكد من الرد على الإستفسارات و الإقتراحات والشكاوى على الفور.

سرية وخصوصية المعلومات

خصوصيتك وأمنك مهمان بالنسبة لنا. جميع المحادثات معنا سرية وآمنة. كن مطمئنًا أن أي معلومات تشاركها معنا ستظل سرية تمامًا ولن يتم استخدامها إلا لغرض معالجة استفسارك أو اقتراحاتك أو الشكاوى.

ساعات العمل



تواصل معنا بأمان وسرية




contact us


نحن نأخذ خصوصيتك وسريتك على محمل الجد. يتم الاحتفاظ بجميع الاتصالات معنا بسرية تامة كما أن معلوماتك الشخصية آمنة معنا. نحن نستخدم بروتوكولات التشفير والأمان لضمان حماية معلوماتك.

كن مطمئنًا أن أي معلومات تزودنا بها ستستخدم فقط لأغراض معالجة استفسارك أو إقتراحاتك أو للتعامل مع الشكاوى التي تزودنا بها. نحن لا نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث دون موافقتك الصريحة.


ساعات العمل

يتوفر فريق دعم العملاء لدينا لمساعدتك خلال الساعات التالية:

ساعات الدعم: ۷ صباحًا – ۱۱ مساءً ، بتوقيت غرينتش +۲ ، يوميًا.

يرجى ملاحظة أن الردود على الاستفسارات الواردة خارج ساعات الدعم لدينا قد تتأخر حتى يوم العمل التالي.

نشكرك على تفهمك ونتطلع إلى خدمتك خلال ساعات الدعم لدينا.




شكرًا على وقتك

نشكرك على الوقت الذي قضيته في زيارة صفحة اتصل بنا. نأمل أن تكون قد عثرت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وأننا تمكنا من مساعدتك في أي استفسارات أو إقتراحات أو شكاوى يُمكن أن تكون لديك.

في فارماسيا ، نحن ملتزمون بتقديم خدمة عملاء استثنائية والتأكد من أن تجربتك معنا ممتازة. إذا كانت لديك أية أسئلة أو تعليقات أخرى ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه.

نحن نقدر تواصلك ونتطلع إلى خدمتك في المستقبل.

أطيب التحيات،

فارماسيا


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.