ليڤرين [مكمل غذائي] لدعم وحماية خلايا الكبد

ليفرين، هو مكمل غذائي، يحتوى على مكونات طبيعية وخلاصات عشبية لتعزيز وظائف الكبد الصحية. تعمل مكونات ليفرين على إزالة السموم من الكبد، وزيادة تدفق الدم عبر خلايا الكبد، مما يساهم في تحسين وظائف خلايا الكبد، وتقليل مظاهر الإلتهاب، وتحفيز إنتاج خلايا كبدية جديدة لتحل محل الخلايا التالفة. أيضا تُساعد مكونات ليفرين على تنشيط الجهاز الهضمي وإزالة السموم من القولون والجسم. ليفرين هو مكمل غذائي، يمكن استعمالة بدون وصفة طبية، ومع ذلك يجب أن تقتصر مدة المعالجة الذاتية بهذا المكمل الغذائي على أسبوعين( بجرعة كبسولة واحدة مرة واحدة يوميًا). و إحرص على تجنب استعمال منتجات اخرى تحتوى على نفس المكونات الفعالة، كما يُنصح بالفصل بين جرعة ليفرين وآى أدوية أخرى على الأقل بساعتين.

الجرعة المقترحة: في بداية المعالجة يمكن تناول كبسولة ثلاث مرات يوميًا، وبعد ظهور علامات إيجابية تشير إلى تحسن في وظيفة الكبد، يمكن تقليل الجرعة إلى كبسولة واحدة مرة او مرتين يوميًا. لا يجب تناول ليفرين لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر متواصلة، يعقبها فترة راحة لمدة اسبوعين، ثم البدء في دورة علاج جديدة إذا إقتضت الضرورة. يمكن تناول جرعة ليفرين قبل أو بعد الطعام، ولكن من المفضل تناول جرعتك بعد الطعام، في نفس الوقت كل يوم… لا تستخدم ليفرين من تلقاء نفسك( بدون وصفة طبية) لمدة تزيد عن اسبوعين.

ليفرين كبسولات - النشرة الداخلية
ليفرين كبسولات – النشرة الداخلية

نشرة ليفرين

Patient_Information_Leaflet
ليفرين – النشرة الداخلية

ليفرين – إنترناشيونال ميديكال جايد

إنترناشيونال ميديكال جايد، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ ليفرين، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع أحد مكاتب إنترناشيونال ميديكال جايد عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

ما هى مكونات ليفرين

الكبسولة الواحدة من ليفرين تحتوى على:

  • بودرة خلاصة الميلك سيثل …70 مجم ( معايرة لتحتوى على 80 % سيليمارين ) .
  • دل – ميثيونين ….110 مجم .
  • اينوسيتول …83 مجم .
  • ثيامين هيدروكلوريد 98 % …3.06 مجم ( مكافىء لــ 2.672 مجم فيتامين ب 1 – ثيامين ) .
  • ريبوفلافين …3 مجم .
  • نياسيناميد ….10 مجم .
  • بيريدوكسين هيدروكلوريد 82.25 % …2 مجم ( مكافىء لــ 1.353 مجم فيتامين ب 6 – بيريدوكسين ) .
  • سيانوكوبالامين 1% ….0.2 مجم ( مكافىء لـــ 2 ميكروجرام فيتامين ب 12 ) .
  • كولين بايترترات ..240 مجم ( مكافىء لـــ 98.719 مجم كولين ) .
  • د- كالسيوم بانتوثينات 92 % ..2.17 مجم ( مكافىء لـــ 1.835 مجم حمض بانتوثينيك ) .

دواعي الإستعمال

  1. تراكم الدهون على الكبد.
  2. مكمل غذائي لتعزيز وظائف الكبد في حالات التهاب الكبد الفيروسي او الإلتهابات الكبدية الأخرى.
  3. مكمل غذائي مع أنظمة التخسيس وخسارة الوزن.
  4. مكمل غذائي في حالات عسر الهضم واضطرابات الجهاز الهضمي المرتبطة بمشكلات في المرارة.

الآثار الجانبية: غير متوقع ان يتسبب ليفرين في حدوث آثار جانبية ذات شأن، ومع ذلك إذا لاحظت آي آثار جانبية مزعجة، فراجع طبيبك.

ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن فارماسيا من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصلالعلامات المرجعية: مكملات_غذائية_لصحة_الكبد.


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.