من نحن

فارماسيا مدونة إلكترونىة متخصصة في تبسيط المعلومات الطبية ، تقدم مدونة فارماسيا مقالات متخصصة في المجال الطبي بلغة عربية يُسهل فهمها ،خالية من تعقيدات المصطلحات الطبية التى يصعب فهم معانيها .هدفنا في فارماسيا تقديم محتوى هادف ، عالى الجودة ، بلغة عربية سليمة و سهلة.

تمويل شبكة المدونات الطبية في الأساس يتم من خلال مدخرات شخصية لصاحب الموقع ، و يعتمد بشكل جوهرى بعد الإنشاء على إيرادات الإعلانات التي يتم عرضها على صفحات الموقع . و نقوم بالتنوية بوجود مادة إعلانية أو دعائية قبل المحتوى الإعلانى ، و نحن في فاماسيا لا نتعامل مع المعلنين بشكل مباشر و لكن في العادة نعتمد على شركة جوجل أدسنس كطرف وسيط بين مدونة فارماسيا و بين المعلنين .

جميع المعلومات الواردة فى مقالات موقع فارماسيا ، لها أصل علمى موثوق و معترف بة ، و فى العادة ما يتم ذكر المراجع العلمية فى أخر المقالات لمن أراد أن يستزيد من المعرفة .

إدارة مدونة فارماسيا  بذلت جهداً كبيرا ً حتى تتأكد من صحة و دقة المعلومات الواردة فى المقالات ، و حاولنا أن نجعل المعلومات الواردة فى المقالات بلغة عربية سهلة الفهم و الإستيعاب ، و فى حال وجدت أيها القارىء الكريم أى معلومة غير صحيحة أو غير واضحة ، فبرجاء التكرم بالتواصل معنا .

تطور العمل فى فارماسيا

فارماسيا هى مدونة إلكترونية  متخصصة فى مجال الأدوية و المستلزمات الطبية المصرية . و إنطلق النشاط الإلكترونى  على الانترنت عام 2014 ، من خلال مدونة مجانية على منصة البلوجر ، و مع تطور العمل الإلكترونى تم إنشاء الموقع الخاص بالمؤسسة سنة 2015 تحت اسم فارماسيا ون دوت كوم .

عند بداية النشاط الإلكترونى كان الهدف هو التثقيف الطبى و زيادة الوعى العام بالمستحضرات الصيدلانية عن طريق كتابة مقالات متخصصة بلغة عربية سهلة الفهم ، تشرح استعمالات الأدوية المختلفة و طريقة تناولها و جرعاتها و غيرها من المعلومات التى قد تهم مستخدم الدواء .

و بالفعل حققت مدونة فارماسيا  هذا الهدف ، و اصبحت موضوعات المدونة تحتل قمة محركات البحث عند كتابة اسماء الادوية المتعددة فى محركات البحث المختلفة ، كما تجاوز عدد متابعين فارماسيا على الفاسبوك 40  ألف متابع ، و بمعدل زيادة يومى يتجاوز الــ 200 متابع ، هذا بالإضافة إلى عدد زيارات يومية للموقع يتجاوز الــ 50 ألف زائر يوميا .

و مع تقدم العمل على المدونة  بدأ تراكم الثقة فى الموقع و فى المعلومات التى يقدمها ، و بدأت تصل إلى إدارة الموقع العديد من الطلبات التى تبدى رغبة فى شراء بعض المستحضرات الصيدلانية من خلال المدونة ، الامر الذى دعنا إلى أن نبدأ فى تقديم بعض الخدمات الطبية مثل مساعدة عملائنا فى شراء المستحضرات الصيدلانية المختلفة و التى تتوافر فى الصيدليات المصرية لمستخدمى و متابعى المدونة وفقا للشروط و الاحكام التى تنظم مهنة الصيدلة فى مصر .

تــنــبـــــيـــــة هــــــــــام


عزيزى القارىء / عزيزتى القارئة يرجى الإنتباة الى ما يلى
:

المعلومات الواردة فى موقع فارماسيا لا يقصد بها أن تكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية ، و أن جميع
محتويات الموقع بما فى ذلك ( المقالات ، الصور ، الرسومات ، ملفات الصوت أو الفيديو ، إلخ …) هى بغرض المعلومات العامة فقط .

بالرغم من أننا فى جميع مقالات فارماسيا نتحرى الدقة بقدر المستطاع ، و نعتمد على مراجع و مصادر معتمدة ، إلا أن الموقع غير مسئول عن صحة / دقة المعلومات الموجودة فى الموقع ، و هذة المعلومات عرضة للتغير دون أى إشعار ..

ننصحك و بشدة أن تتأكد من صحة المعلومات التى تم الحصول عليها من خلال الموقع ، من مصادر أخرى .

لا تؤخر أو تؤجل او تلغى طلبك للمشورة الطبية أو للعلاج بسبب المعلومات التى عرفتها و / أو سمعتها
و / أو شاهدتها من خلال الموقع .

إذا تعارضت المعلومات أو النصائح المذكورة فى موقع فارماسيا، مع المعلومات أو النصائح المقدمة لك من طبيبك ، فعليك إتباع نصائح طبيبك .

موقع فارماسيا ، يهدف إلى تقديم معلومات طبية فقط ، و لكنة لا يوصى أو يؤيد أو يرشح أو يقيم أى منتجات علاجية أو
أدوية أو إجراءات علاجية أو آراء أو مقدمى رعاية صحية .

الموقع يعمل على توفير معلومات طبية بلغة سهلة و مبسطة ، و غير مسئول عن الطريقة التى سوف يتم بها استخدام المعلومات المتاحة من خلال محتوى الموقع .

كيف تتواصل سريعاً مع إدارة موقع فارماسيا ؟

نظراً لعدد طلبات التواصل المتزايد ، و حرصاً منا على أن يحوز تواصلكم معنا على رضاكم ، و حتى نتمكن فى الإجابة فى أسرع وقت ، نرجو
منكم الإلتزام بما يلى :

  1. لا تتواصل معنا لطلب منتج دوائى أو مستحضر طبى أو خدمة طبية ، فنحن لا نقدم اى نوع من أنواع الخدمات الطبية ، إلا فى حالات خاصة جدا ، وفقاً للشروط المنظمة للعمليات التجارية الخاصة بإدراة مبيعات فارماسيا.
  2. لا تتواصل معنا لطلب مشورة / نصيحة طبية ، فموقع فارماسيا لا يمكن أن يحل محل الطبيب أو الصيدلى .
  3. إذا كنت ترغب فى السؤال عن وظيفة ، فيمكنك إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك عبر البريد الإلكترونى التالى : LISTEN2ARTICLE@GMAIL.COM ، و يفضل عنونة الرسالة بالعنوان التالى ( CV : A3C ) ،و عند توافر أماكن شاغرة مناسبة سنقوم بالتواصل معكم .

هاتف فارماسيا : 1731 128 0114 002 ( من الأحد إلى الخميس من 10 صباحاً حتى 4 عصراً ) .

واتس آب فارماسيا : 2386 128 0106 002 ( 24/7 ).

الموقع الجعرافى

نهدف من عرض الموقع الجغرافى لإدارة فارماسيا هو تعريف المتابعين لنا بطبيعتنا و مكان عملنا ، و لكننا بالرغم من إعتزازنا بجميع المتابعين لنا، نود التأكيد اننا لا نستقبل أى عملاء أو متابعين فى مقر الإدراة تحت أى ظرف بدون تنسيق و موعد مسبق .

المكتب الرئيسى  : مقابل مول مزار، مدينة الشيخ زايد بالسادس من اكتوبر – محافظة الجيزة.

مكتب محافظة المنوفية : شارع الشيخ محمود سيبوية ، مدينة قويسنا – محافظة المنوفية .

مكتب محافظة القليوبية : ميدان بورسعيد ، امام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض ،حى المنشية ، مدينة بنها – محافظة القليوبية .