أفتر ميلز كبسولات محسنة لوظائف الهضم و تهيج القولون

الترجمة الحرفية لأسم هذا المستحضر الدوائى هى ( بعد الوجبات ) ، فكلمة أفتر AFTER تعنى ( بعد ) ، و كلمة ميلز MEALS  تعنى ( وجبات ، جمع وجبة ). ينتمى هذا المنتج إلى فئة من المنتجات الدوائية تسمى المهضمات ( أى المستحضرات التى تستخدم لتحسين عملية الهضم و تعزيز وظائف الجهاز الهضمى ) .

ما هى محتويات كبسولات أفتر ميلز؟

تحتوى كبسولات أفتر ميلز على المكونات التالية :

  1. بيبسين PEPSIN (واحد من انزيمات الهضم الاساسية ، و لة دور هام فى هضم البروتينات ) .
  2. برومولين BROMOLINE ( . انزيم هضم قوى ، يستخرج من ثمرة البابايا) .
  3. مستخلص زهرة الكاموميل ( البابونج ) CHAMMOMIL EXTRACT ( محسن لوظائف الجهاز الهضمى ) .
  4. مستخلص ( زيت ) الشمر FENNEL EXTRACT (مخفف لمشاكل مختلفة  في الجهاز الهضمي بما في ذلك الحرقة، والغازات المعوية والانتفاخ) .
  5. زيت ( مستخلص )الينسون ANISE EXTRACT ( يساعد فى التخلص من الغازات و الانتفاخات ) .
  6. مستخلص ( زيت ) النعناع PEPPERMINT OIL ( للتخلص من الغازات ) .

واضح من مكونات كبسولات أفتر ميلز ، انها مكونات طبيعية ، او مستخلصة من مصادر طبيعية ، لذا لا يمكن اعتبار كبسولات أفتر ميلز مستحضر دوائى ، و لكنة منتج عشبى ، و يتم تصنيفة على أنة مكمل غذائى و ليس مستحضر دوائى ، و بالتالى لا يمكن الاعتماد على كبسولات أفتر ميلز كعلاج أساسى و وحيد لأى حالة مرضية ، و لكنة مجرد منتج تكميلى للتخلص من أعراض عسر الهضم التى يمكن أن تنشأ من حالات مرضية معينة مثل : القولون العصبى ، حالات استئصال المرارة و غيرها من الحالات التى قد تسبب عسر او سوء الهضم .

  • يمكن تناول أفتر ميلز بدون وصفة طبية .
  • يمكن تناول أفتر ميلز للتخلص من الشعور بالامتلاء و التخمة و الآلآم فى البطن التى تلى تناول وجبة دسمة .
  • يمكن تناول أفتر ميلز للتخلص من الغازات و الانتفاخات .
  • اتباع نظام غذائى متوازن ، و الاقتصاد فى تناول الاطعمة الغنية بالدهون او البروتينات ،و الاهتمام بتناول الالياف الغذائية ، يجعل الجهاز الهضمى يعمل بشكل طبيعى و بصورة سليمة ، مما يجعلك لا تحتاج لتناول اى منتجات مهضمة .
AFTER MEALS_ Dietary Supplement
AFTER MEALS_ Dietary Supplement

تحذيرات هامة

الشمر ( أحد مكونات كبسولات أفتر ميلز ) قد يبطئ تخثر الدم.، لذلك قد تزيد كبسولات افتر ميلز  من خطر حدوث نزيف أو كدمات في الناس الذين يعانون من اضطرابات النزيف، لذا من المهم ان يتم تناول هذا المنتج بحذر فى المرضى الذين يتناولون الماريفان او البلافيكس أو الاسبرين أو غيرها من  مسيلات الدم .

الشمر ( أحد مكونات كبسولات أفتر ميلز ) قد يعمل فى الجسم بطريقة تشبة الطريقة التى يعمل بها هرمون الاستروجين.، لذلك  إذا كان لديك أي حالة من شأنها أن تزداد سوءا بسبب التعرض لهرمون الاستروجين، لا تستخدم  كبسولات أفتر ميلز ، مثل الحالات التالية : سرطان الثدى او اورام أخرى ، و لا تستخدم أفتر ميلز اذا كنت تتناول دواء نولفادكس .

ينصح بتناول كبسولات أفتر ميلز عند الحاجة كبسولة واحدة ( او بعد الوجبات بشكل مباشر أو وسط الوجبة ) ، بحد أقصى ثلاث مرات فى اليوم الواحد .

الحمل او الرضاعة الطبيعية

كما يظهر من مكونات كبسولات أفتر ميلز السالفة الذكر ، أنها مكونات طبيعية و عشبية المصدر ، لذا من غير المتوقع أن يسبب كبسول أفتر ميلز أى مشكلات اذا ما تم تناولة أثناء فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعة ، و مع ذلك فمن المنصوح بة ، بشكل عام ، للحامل أو الام المرضعة عدم تناول اى ادوية او مستحضرات علاجية او مكملات غذائية إلا بعد استشارة طبية ، كما يجب التنوية إلى أنة اذا ما تناولت السيدة الحامل او الام المرضع كبسولات أفتر ميلز ، فيجب أن يكون ذلك بشكل طارىء ( أى عند اللزوم ) ، و عدم تناولة لفترات طويلة و بشكل منتظم دون استشارة طبية .

كبسولات أفتر ميلز after meals by pharmacia1
كبسولات أفتر ميلز after meals by pharmacia1

الأثار الجانبية

من غير المتوقع أن يسبب كبسول أفتر ميلز اى أثار جانبية تذكر ، و يمكن للجسم تحمل هذا المنتج دون أى تأثيرات غير مرغوبة ذات اهمية .

أفتر ميلز- أسئلة شائعة

ينفع استخدم افتر ميلز كمكمل غذائي يوميا ف الدايت ولا استخدم نوع اخر من مكملات الغذاء؟ من غير المتوقع أن يسبب أفتر ميلز اى مشكلات فى انظمة الحمية المختلفة، و بالتالى فمن الممكن ان يستعمل هذا المكمل الغذائى لتحسين وظائف الجهاز الهضمى أثناء فترة الدايت.

أنا حامل، هل ينفع اخذ افتر ميلز؟ الكثير من اطباء النساء و التوليد يصفون أفتر ميلز خلال فترة الحمل لعلاج مشكلات مثل الانتفاخات و سوء الهضم التى قد تعانى منها الحامل ، و مع ذلك يجب التنوية الى أن كل المكملات الغذائية لا ينصح بتناولها خلال فترة الحمل و الرضاعة إلا أذا كانت ضرورية و لاقل فترة زمنية ممكنة.

فيديو أفتر ميلز

نشرة أفتر ميلز

أفتر ميلز.. نشرة معلومات المريض

تم تصنيع أفتر ميلز بواسطة نيرهادو أنترناشيونال للأدوية والمغذيات.

Nerhadou International for pharmaceuticals & Nutraceuticals.
Nerhadou International for pharmaceuticals & Nutraceuticals

التعامل مع عسر الهضم الوظيفي: زيت النعناع وزيت الكراوية علاجات واعدة 

بدائل أفتر ميلز

✔️ أفتر ميلز✔️ أمريز
✔️ كارميبريت✔️داي – إيز
✔️ديجينورم✔️ديجست إيز
✔️ ديجستين✔️ جيستين
✔️ فيردو✔️ جي ساك
جريني✔️ هيرباجست
✔️ جي ستار✔️ سبازموديجستين
✔️ ميرنيست✔️ سبازميونا
✔️ جيت فورت✔️ ديجستون
✔️ إسباكس✔️ جيستو
✔️بوليزيم✔️ مالتي إنزيم فورميولا
✔️ أمريز أقراص مغلفة✔️بوستين – إس
✔️ ديسبا – ايست✔️ كومبيزيم
✔️سبازمو- امريز✔️ سبازموديجستين
✔️ ماستر جست✔️زيموجين فورت
كارميبريت كبسول✔️ أفتر ميلز كبسولات
✔️زيماجالين✔️ دايجستوزيم
الأسماء التجارية لمنتجات علاج عسر الهضم

اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

يسرنا فى فارماسيا أن نستمع لتوجيهكم و نقدكم لكل ما نقدمة، فأى عمل داخل موقع فارماسيا لن يأخذ معناة ، و لن يكون لة قيمة ما لم يجد من يتفاعل مع مضمونة ….اترك تعليقك على المقال الذى قراءتة