فلورنيث كريم موضعي للشعرانية و لتأخير نمو الشعر

كريم فلورنيث، بالإنجليزية: FLORNITH، هو كريم مخصص لعلاج الشعرانية هى حالة تتميز بزيادة نمو الشعر فى النساء، بشكل غير طبيعي، فى أماكن غير معتادة لظهور الشعر فى النساء مثل الوجة و الظهر و الصدر .، و يتم تصنيف الشعرانية فى النساء وفقا لمكان نمو الشعر و درجة نمو الشعر. و ترجع حالة الشعرانية لعدة اسباب ، فد تكون بسبب اختلال هرمونى( مثل الاختلال فى مستوى هرمون الغدة الدرقية أو هرمون اللبن – البرولاكتين ) ، أو بسبب حالة مرضية ( مثل متلازمة المبيض متعدد الكيسات أو تكيس المبايض ) ، و قد تكون بسبب تناول بعض الادوية مثل الدنازول أو التجريتول.

تنوية: يمكن أن يستعمل الرجال كريم فلورنيث، على الوجة لتقليل معدل نمو شعر الوجة، و بالتالى تقليل عدد مرات الحلاقة.فى الغالب ما يصف الأطباء كريم فلورنيث خلال فترة المعالجة بالليزر لإزالة الشعر، لتأخير نمو الشعر بين الجلسات.

ما هي إستعمالات كريم فلورنيث؟

  1. علاج الشعرانية ( فرط أو زيادة نمو الشعر) فى النساء.
  2. تأخر نمو الشعر بعد إزالة الشعر بالليزر، فى الغالب يصف أطباء الجلدية و التجميل كريم فلورنيث مع جلسات الليزر لتقليل ظهور الشعر بين الجلسات .
  3. يمكن أن يُوصف للفتيات المرهقات اللائى يعانين من فرط نمو شعر الوجة و الجسم، و لا يجوز لهم إستعمال العلاج بالليزر.
  4. الذكور المقبلين علي التجنيد، يمكن أن يستعملوا فلورنيث كريم لتقليل عدد مرات حلاقة الذقن.

ما هي طريقة إستعمال كريم فلورنيث؟

توضع كمية مناسبة من الكريم على المنطقة المرغوب فى علاجها، مرتين يومياً، و يترك على الجلد  لمده 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الكريم، فى الغالب ما يبدأ ظهور تأثير كريم فلورنيث، بشكل واضح ، بعد شهر ( 30 يوم) من الإستعمال المتواصل. من المهم التنوية إلى ضرورة عدم غسل المنطقة المراد علاجها بعد وضع الكريم لمده 4 ساعات على الأقل. فعالية كريم فلورنيث تختلف من شخص إلى أخر بحسب كثافة الشعر و الإستجابة الفردية.

فلورنيث Flornith كريم لحالات زيادة نمو الشعر ، و لتأخير نمو الشعر
فلورنيث Flornith كريم لحالات زيادة نمو الشعر ، و لتأخير نمو الشعر.

ما هى اماكن توافر كريم فلورنيث؟

متوفر في الصيدليات الكبري العزبي وسيف ورشدي ودلمار وعزالدين وشادي و عابدين و نورماندي وخليل ومحفوظ والبيسي والطرشوبي وعز الدين . كما يمكن طلب كريم فلورنيث من أي صيدليه تتعامل معها، و الصيدلية سوف توفر لك كريم فلورنيث من خلال شركات التوزيع المعتمدة  فارما أوفر سيز والشركه المصريه لتجارة الادويه.إذا كنت مصرى أو تقيم فى مصر ، و واجهت صعوبة فى الحصول على كريم فلورنيث فعليك تجربة الإتصال على أرقام الخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة و الجيزة و الأسكندرية من الرابط … تليفونات أهم 25 صيدلية فى مصر . كما ننصحك بالتواصل مع صيدليات الشكاوى التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية من الرابط هنا.

ما هو سعر كريم فلورنيث؟ 

العبوة 30 جرام بسعر 200 جنيه، هذة هو السعر المعمول بة حتى سبتمبر 2109 ، هذا السعر قابل للزيادة وفقاً لقرارت تحريك الأسعار. نظراً للتغيرات المستمرة فى أسعار الأدوية، ننصحك للتعرف على أحدث سعر لـ كريم فلورنيث أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرف على أخر سعر لهذا الدواء بالإتصال بصيدليات الإسعاف أو الشكاوى( صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية) من الرابط هنا.

مختارات ذات صلة

لو أعجبك المقال، ادعمنا بكتابة تعليق في أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال فتفضل بالتواصل معنا من الرابط هنا. #الشعرانية #صحة_المرأة.

مقالات ذات صلة بـ مشاكل الشعر

❶ تواصل معنا – إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

❷ أضف تقيمك – رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات فارماسيا مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى فارماسيا، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا . و كذلك نتمنى منكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد عن الطب و الدواء.

أدوية و موضوعات ذات صلة: الشعرانية، نيفيرتي، هيرسوستوب، إيفلورنيهير، كليروستوب، إفلوتيزم، فانيكا، فانيهير، ملسا، فلورنيث. حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2019 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.

معلومات أخرى قد تفيدك عن فلورنيث كريم

فلورنيث Flornith كريم من انتاج شركة ماش بريمير Mash Premiere . ، و هى شركة محلية مصرية تأسست عام 1986.

  • عنوان المقر الرئيسى: فيلا 117 ، شارع سيد طنطاوى ، المنطقة الاولى ، شارع التسعين، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة. موبيل : 01200007010، تليفون ، و فاكس : 0226176046 ، 0226176047 ، 0226176048 .
  • مكتب الاسكندرية: ت : 002035439605، فاكس : 002035439614، موبيل : 00201200007070.
  • مكتب المنصورة: ت : 002050228180، فاكس : 0020502253909، موبيل : 0020127326664 .
  • مكتب الصعيد: سوهاج – شارع حمزة بن عبد المطلب متفرع من ش التحرير. ت : 01227424183 .
  • المصنع: مدينة بدر – حلوان – مصر. ت : 0228606028 ، 0228606031 .

اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.