معلومات تهمك عن برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin

يحتوى الكيس الواحد من برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin على : لاكتوفرين 100 مجم .الجرعة المقترحة و طريقة استعمال برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin : كيس واحد مرتين يومياً ، تذاب محتويات الكيس فى ربع كوب ماء و يشرب المعلق المحضر قبل الأكل .

برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin
برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin

لا يجب استخدام برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin فى الاطفال دون الثالثة ، و يجب استشارة الطبيب فى حالة الحمل و الرضاعة .

هذا المنتج من شركة ميفو الدولية للصناعات الدوائية لصالح : هَيجنت للادوية www.hygint.net .

ما هو الــ لاكتوفيرين LACTOFERRIN ( برافوتين Pravotin ) ؟

اللاكتوفيرين هو البروتين الموجود في حليب البقر والحليب البشري.

( لبن السرسوب ) و هو الحليب الاول الذى ينتج بعد ولادة الطفل، يحتوي على مستويات عالية من اللاكتوفيرين، حوالي سبعة أضعاف الكمية الموجودة في الحليب المنتج في وقت لاحق.

تم العثور على اللاكتوفيرين أيضا في سوائل في العين والأنف والجهاز التنفسي والأمعاء، وغيرها. يستخدم الناس اللاكتوفيرين كدواء.

بعض الناس تقلق خوفاً من الاصابة بــ “مرض جنون البقر” من اللاكتوفيرين الطبية المأخوذة من الأبقار، ولكن يعتبر هذا الخطر بشكل عام ضئيل جدا. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخلاص اللاكتوفيرين للاستخدام فى الادوية من الأرز خصيصا.

يستخدم اللاكتوفيرين لعلاج المعدة وقرحة الأمعاء، والإسهال، والتهاب الكبد C. ويستخدم أيضا كمضاد للسموم، وحماية ضد الالتهابات البكتيرية والفيروسية. وتشمل الاستخدامات الأخرى تحفيز الجهاز المناعي، ومنع تلف الأنسجة المتصلة بالشيخوخة، وتعزيز البكتيريا المعوية الصحية، والوقاية من السرطان.

ويرى بعض الباحثين أن اللاكتوفيرين قد يلعب دورا في حل المشاكل الصحية العالمية مثل نقص الحديد والإسهال الشديد.

في الزراعة الصناعية، يستخدم اللاكتوفيرين لقتل البكتيريا خلال تصنيع اللحوم.

كيف يعمل الــ لاكتوفيرين LACTOFERRIN ( برافوتين Pravotin )؟

اللاكتوفيرين يساعد على تنظيم امتصاص الحديد في الأمعاء وتسليم الحديد إلى الخلايا.

يعمل أيضا على الحماية من العدوى البكتيرية، عن طريق منع نمو البكتيريا عن طريق حرمانهم من المواد الغذائية الأساسية أو عن طريق قتل البكتيريا عن طريق تدمير جدران الخلايا الخاصة بهم.

لذلك يعتبر حليب الأم عامل مساعدة على حماية الأطفال الذين يرضعون طبيعياً ضد الالتهابات البكتيرية ، نتيجة احتواء حليب الأم على مادة لاكتوفيرين .

برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin
برافوتين أكياس Pravotin – Lactoferrin

خاص بالمهن الطبية فقط: برافوتين – نموذج وصفة طبية 

Esomeprazole prescription 02
Esomeprazole prescription 02

محلول جلوكوز 5%، يُضاف إلية:

—————

إخلاء المسؤولية: هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأدوية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا تستخدم أى ادوية من تلقاء نفسك ، هذه المعلومات ليست بديلا عن المشورة الطبية. تحدث دائمًا مع طبيبك أو الصيدلي عن الأدوية والجرعات المناسبة لك.