ساين – أب شراب ℗ نشرة معلومات المريض

هذة الصفحة تحتوى على نشرة معلومات المريض لشراب ساين أب ، المرفقة داخل عبوة المنتج النشرة الداخلية، تم تصويرها مسحها SCANNED ) بواسطة موقع فارماسيا ون دوت كوم ، النشرة الداخلية الموجودة فى نهاية هذا المقال بصيغة الــ PDF ، و يمكن عرضها بشكل واضح فى صفحة منفصلة ، حيث يمكن تكبير الخط ، كما يمكن تنزيل هذا الملف على جهازك لمراجعتها فى وقت لاحق ، يرجى قراءة نشرة معلومات المريض بعناية قبل البدء بتناول شراب ساين أب ، حيث أنها تحتوى على معلومات هامة بالنسبة لك . و يجب التأكيد على أن ساين آب من الأدوية التى لا تحتاج إلى وصفة طبية لذلك عليك الإلتزام بالجرعات و الإرشادات الموجودة فى النشرة الداخلية المرفقة مع العبوة .

ساين أب – النشرة الداخلية

Loader Loading...
EAD Logo Taking too long?

Reload Reload document
| Open Open in new tab

نشرة معلومات المريض

بالضغط على الرابط هنا ، يمكنك قراءة النشرة الداخلية لشراب ساين أب .

بالضغط على الرابط هنا ، يمكنك قراءة النشرة الداخلية لأقراص ساين أب .

أسئلة شائعة

هل ساين أب مناسب للرضع ؟

ساين اب مناسب للرضع من عمر سنة و حتى 12 سنة ، و الجرعة تتوقف على الورن و الحالة و مدى الإستجابة للعلاج .

هل ساين أب يعالج البرد و الرشح و الإنفلونزا ؟

هذا الشراب يخفف من اعراض البرد و الغنفلونزا ( مثل الرشح و إنسداد الانف ) ، و لكنة لا يخفض الحرارة ، و إذا استمرت الاعراض لمدة تزيد عن 3 أيام ، او غذا كانت مصحوبة بإرتفاع فى درجة الحرارة ن او ببلغم ملون ( اخضر او اصفر ) ، فيجب إستشارة الطبيب المختص فى اقرب وقت .

هل ساين أب منوم ؟

قد يستعمل بعض اولياء الامور شراب ساين اب لتظبيط نوم اطفالهم ، خصوصاً عند دخول المدراس، و لكن هذا غير مستحب ، و هناك بدائل اكثر أمناً من ساين أب لهذا الغرض مثل هستوب شراب .

هل ساين أب بيعالج الكحة ؟

يمكن ان يخفف ساين اب السعال الناجم عن الحساسية فى الجهاز التنفسى ن و لكن غذا كانت الكحة مصحوبة ببلغم ملون ( اخضر او أصفر أو بة بقع دم ) ، فيجب مراجعة الطبيب المختص ، و إذا استمرت الكحة لمدة تزيد عن 5 ايام فلا بد من استشارة الطبيب .

هل ساين اب مناسب للحوامل ؟

غير مناسب للحوامل ، و هناك العديد من البدائل الاكثر امناً للمراة الحامل إذا ما اصيبت بنزلة برد أو زكام ، و عليها استشارة الطبيب المختص قبل تناول أى دواء خلال فترة الحمل و خصوصاً فى الشهور الثلاثة الاولى من الحمل .

ساين - أب شراب - النشرة الداخلية
ساين – أب شراب – النشرة الداخلية

تواصل معنا

إدراة مدونة و موقع فاماسيا و فارماتوب ، تحرت الدقة فى كل معلومة مدونة فى هذا المقال، و حاولنا تغطية كافية المعلومات التى قد تهمك، و إذا كان لديك أى إستفسار أو سؤال فيمكنك التواصل معنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال أو من خلال صفحة تواصل معنا من الرابط هنا. كما يمكنك أيضا طرح سؤالك علينا أو إضافة تقيمك و تعليقك  من خلال صفحة مراجعات جوجل من الرابط هنا .

تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة  فارماسيا (فارماسيا ، فارماتوب، روشتات) مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى فارماسيا، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .