صبغة ريفريكتوسيل للحواجب REFRECTO CIL

صبغة ريفريكتوسيل للحواجب REFRECTO CIL متوفرة فى المملكة العربية السعودية فى الصيدليات و المتاجر المختصة بالمستحضرات التجميلية  ، و لا تخضع للتسعيرة الجبرية ، و بالتالى فان سعرها قد يختلف من مكان إلى أخر و لكنة يتراوح فى حدود 20 ريال سعودى تقريبا . و هذة الصبغة متاحة فى عدة الوان .صبغة ريفريكتوسيل للحواجب REFRECTO CIL مصنوعة فى النمسا .

مرفق فى نهاية المقال ملف pdf  ، يحتوى على المنشور الدعائى لــصبغة ريفريكتوسيل للحواجب ، و فية طريقة الأستعمال .

قبل صبغ الحواجب

صبغ الحواجب أصبح من الاجراءات التجميلية الشائعة ، و لذا اقتضى الامر توضيح بعض المعلومات و النصائح الهامة عن ( صبغ الحواجب ) و تشمل ما يلى :

صبغة الحواجب
صبغة الحواجب

لا تستعملى الصبغة العادية

لا يجب صبغ الحواجب بإستخدام صبغات الشعر العادية ، و لكن يجب إستعمال الصبغات المصنعة خصيصا لصبغ الحواجب ، حيث انها تكون اقل ضررا من تلك المخصصة للشعر و ذلك لاحتوائة على كمية اقل من الامونيا والاكسجين .

الأنتظار 6 أشهر بين كل صبغة و أخرى

من غير المنصوح بة ان يُعاد اجراء صبغ الحواجب إلا بعد مرور على الاقل 6 اسابيع على المرة السابقة .

إختبار الحساسية

يجب أجراء اختبار ضد التحسس لمكونات الصبغة قبل البدء فى إستعمالها فى منطقة الحاجبين .

بالرغم من اجراء اختبار التحسس ، فقد تظهر اعراض تحسسية موضعية فى منطقة الصبغ ، و تتمثل فى أحمرار فى المنطقة و قد يصاحبة انتفاخ و تورم فى المنطقة ، و فى هذة الحالة يُنصح بإستخدام كريمات موضعية مضاد للتحسس ، و يمكن تناول أقراص مضادة للتحسس عند الضرورة .

صبغ الحواجب قد يزيد من ظهور الشيب

صبغة الحواجب مثل صبغة الشعر ، فى كونها قد تزيد من ظهور الشعر الابيض فى الحزاجب ، كما انها قد تؤدى ( فى حال الافراط فى استعمالها ) إلى تساقط فى شعر الحواجب .

refrectodil final

Loader Loading...
EAD Logo Taking too long?

Reload Reload document
| Open Open in new tab