أدول حبوب لتخفيف ألم حلمة الثدى بعد الرضاعة

ألم حلمة الثدى من الشكاوى الشائعة التى قد تصيب الأمهات المرضعات ، و تظهر الإشكالية فى طبيعة مسكن الألم  المناسب للأم المرضع ،فالرضاعة الطبيعية تمنع الام من تناول الادوية و ذلك لسببن و هما :

  • التأثيرات المحتملة التى يمكن ان تسببها تلك الادوية على الرضيع .
  • التاثيرات المحتملة لتلك الادوية على إنتاج الحليب فى الثدى .

منذ ظهور الباراسيتامول ( المادة الفعالة المكونة حبوب أدول)، و الدراسات لا  تنتهى على هذة المادة التى تسكن الألم ، تمتاز حبوب الباراسيتامول ( حبوب أدول ) على باقى المسكنات ، بأمانها أثناء الرضاعة .

الدراسات تدل على ان تناول الامهات المرضعات للباراسيتامول ( أدول حبوب )  ، وفقا للتعليمات و الجرعات الموصى بها ، ليس لة آية مخاطر على الطفل الرضيع ،كما أنة لا يؤثر  بالسلب او الإيجاب ، على إنتاج أو إدرار الحليب فى الأمهات المرضعات ، لذا لا توجد آية  مخاطر من ان تؤثر الأدوية المحتوية على الباراسيتامول على عملية الرضاعة الطبيعية .

لذلك فيمكن للام المرضع إذا ما شعرت بألم فى حلمة الثدى نتيجة الرضاعة ، ان تستخدم حبوب البارسيتامول ( أدول حبوب ) ، بالجرعات المقررة ، هذا و لابد من الإشارة إلى أنة يتوجب على الام المرضع أن لا تتناول الباراسيتامول ( أدول حبوب ) بشكل متواصل لمدة تزيد عن 3 ايام ، و أن أستمرت الحالة ، فعليها الرجوع إلى طبيب مختص.

أدول حبوب لتخفيف ألم حلمة الثدى بعد الرضاعة
أدول حبوب لتخفيف ألم حلمة الثدى بعد الرضاعة

تنويهات مهمة

المعلومات الورادة فى هذا المقال تنطبق بشكل كامل على جميع المنتجات التى تحتوى على مادة الباراسيتامول ، و من أشهرها أبيمول ، بيرال ، فيفأدول ، تايلينول فورت ، سولبادين ، بيرال ، بارامول.

يحتوى القرص الواحد من أدول على 500 ميلليجرام من مركب ( مادة )  الباراسيتامول . من خلال  الروابط التالية سيتم نقلك إلى صفحات أخرى تحمل معلومات متخصصة عن الباراسيتامول ( المادة الفعالة فى أدول أقراص) ، و جميع المعلومات التى فى هذة الصفحات تنطبق بشكل كامل على أدول أقراص :

  1. دواعى إستعمال الباراسيتامول .
  2. جرعات الباراسيتامول المقترحة للبالغين .
  3. إرشادات عامة بخصوص أدوية الباراسيتامول .
  4. الأعراض الجانبية للباراسيتامول .
  5. إستعمال الباراسيتامول خلال فترة الرضاعة .
  6. إستعمال الباراسيتامول خلال فترة الحمل .
  7. التفاعلات الدوائية بين أدوية الباراسيتامول و الأدوية الأخرى .
  8. أعراض تناول الجرعات المفرطة من الباراسيتامول .

نشرة معلومات المريض

ENG - Patient Information Leaflet
Adol – Patient Information Leaflet
Patient_Information_Leaflet
أدول – النشرة الداخلية

الفئات والعلامات: N02BE01 ، الباراسيتامول ، الأنيليدات ، المسكنات، مضادات الحمى، الجهاز العصبي.

For English Information
Adol- English Information

مقالات ذات صلة بـ أدول: أدول- مسكن للآلام ومخفض للحمى، أدول أقراص( كابليت) – حقائق ومعلومات، حقائق جديدة عن حبوب أدول، أدول 125، 250 تحاميل شرجية للرضع و الأطفال ، أدول 500 تحاميل للبالغين، نصائح هامة قبل أن تعطي طفلك أدول شراب، نقط أدول الفموية للرضع – نصائح هامة وإرشادات ضرورية، أدول حبوب لتخفيف ألم حلمة الثدى بعد الرضاعة. Adol- Pain Reliever and Fever Reducer، ADOL CAPLETS – PATIENT INFORMATION LEAFLET

أدول علامة تجارية – إنتاج شركة جلفار ( الخليج للصناعات الدوائية ) ، و يمكنك التواصل مع الشركة للإستفسار عن أدول تحاميل على الرقم المجاني 009718004994.

للإستغسار عن أدول تحاميل
للإستفسار عن أدول تحاميل

لو أعجبك المقال، ادعمنا بكتابة تعليق في أسفل المقال، أو بـمتابعة صفحتنا على الفيسبوك . إما إذا كان عندك سؤال بخصوص هذا الدواء، فتفضلبالتواصل معنا من الرابط هنا.

معلومات مصورة عن أدول

ماذا يجب ان تعرف عن أدول ؟
ماذا يجب ان تعرف عن أدول ؟
دواعى استعمال تحاميل أدول
دواعى استعمال تحاميل أدول
أدول تحاميل شرجية .. التركيب و المحتوى
أدول تحاميل شرجية .. التركيب و المحتوى
أدول تحاميل ..تحذيرات و إحتياطات
أدول تحاميل ..تحذيرات و إحتياطات
جرعات تحاميل أدول
جرعات تحاميل أدول
النشرة الداخلية لتحاميل أدول للاطفال by pharmacia1
النشرة الداخلية لتحاميل أدول للاطفال by pharmacia1

❶ تواصل معنا إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

❷ أضف تقيمك – رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات فارماسيا مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى فارماسيا، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا . و كذلك نتمنى منكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد عن الطب و الدواء.

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2020 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.