مستخلص نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT ARTICHIKE EXTRACT

يستخدم مستخلص نبات  الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  لتحفيز تدفق الصفراء من الكبد، مما يساعد فى هضم الدهون ، كما يساعد أيضا فى خالات ارتفاع الكوليسترول في الدم،و متلازمة القولون العصبي .

الأدوية التى تحتوى على مستخلص نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  آمنة و محتملة عندما تستخدم وفقا للجرعات الموصى بها ، و يمكن استخدام تلك الأدوية لقترة تصل إلى سنة تقريبا دون اى مشكلات تذكر .

لا توجد معلومات موثوقة كافية عن سلامة استخدام الادوية المحتوية على مستخلص نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT   خلال فترة الحمل و الإرضاع ، لذلك فمن المنصوح بة البقاء على الجانب الامن و تجنب تناولها خلال فترة الحمل و الأرضاع .

فى حالات نادة قد يتحسس الناس لمستخلص نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  ، لذا يجب تجنب تناول تلك الأدوية المحتوى على مستخلصات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  فى حال التحسس للخرشوف او الكاموميل او غيرها من النباتات المشابهة .

هناك مخاوف من أن الادوية التى تحتوى على مستخلصات نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  قد تفاقم من  تتفاقم انسداد القناة الصفراوية عن طريق زيادة تدفق الصفراء. ، لذلك إذا كنت تعانى من مشكلات فى المرارة فيجب تجنب أستعمال هذة الأدوية و استشارة الطبيب الخاص بك ليوجهك إلى منتج اخر مناسب  للحالة .

يجب استخدام الادوية التى تحتوى على مستخلصات نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  بحذر فى المرضى الذين يعانون من حصوات المرارة ، حيث أنة من الممكن أن يفاقم من الحالة ، و بشكل عام يجب على مرضى حصوات المرارة استشارة الطبيب قبل تناول ادوية محتوية على مستخلص نبات الخرشوف ARTICHIKE EXTRACT  .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.