أفالون كريم إزالة آلام العضلات

صورة كريم أفالون لإزالة ألم العضلات
كريم أفالون لإزالة ألم العضلات

المكونات الفعالة

  1. ميثيل سالسيسيلات .
  2. كامفور .
  3. مينثول .

دواعى استعمال أفالون كريم إزالة آلام العضلات

  • يعمل أفالون كريم إزالة آلام العضلات على توفير راحة سريعة من آلام العضلات الناتجة عن التعب و الإجهاد ، كما يستعمل لإزالة الآلام الناتجة عن تيبس العضلات و التواء المفاصل و حالات الروماتيزم المشابهة .
  • أفالون كريم إزالة آلام العضلات يعتبر مسكن موضعى ، و مؤقت  للألم ، و لا يعتبر علاج ناجع و نهائى لأى حالة مرضية مزمنة ( مثل التهاب المفاصل أو خشونة المفاصل ، التهاب فقرات العمود الفقرى ، او غيرها من الحالات المزمنة ( مزمنة : أى حالة مستمرة لفترة طويلة )  التى تتسبب فى أوجاع مزمنة ) .
  • لا يمكن الإعتماد على أفالون كريم إزالة آلام العضلات كعلاج أساسى و وحيد ، فقط يمكن اعتبارة علاج تكميلى أو علاج مساعد و خصوصا فى الحالات المزمنة .
  • أفالون كريم إزالة آلام العضلات من المستحضرات ىالفعالة فى تخفيف الآلام الخفيفة إلى متوسطة الشدة ، مثل آلم تيبس الرقبة نتيجة النوم بطريقة خاطئة ، و الآلام الناشئة عن التغيرات المتطرفة فى حرارة الجو و الارهاق و تعب العضلات و الكدمات و الرضوض  .

طريقة إستعمال أفالون كريم إزالة آلام العضلات

  • ضع كمية مناسبة على المنطقة المتأثرة ، ثم دلك جيدا ، و فى حالات التيبس و الرضوض ( الكدمات ) من المستحسن إستعمالة بعد حمام ساخن .
  • يمكن إستعمال أفالون كريم إزالة آلام العضلات من 3 إلى 4 مرات فى اليوم الواحد .

أفالون كريم إزالة آلام العضلات : إرشادات و نصائح

  1. لا تستخدم أفالون كريم إزالة آلام العضلات على الجروح أو الجلد المتهتك ، و يجب إستعمالة فقط على بشرة سليمة خالية من اى تهتكات .
  2. لا تستخدم أفالون كريم إزالة آلام العضلات إذا كان لديك حساسية من الاسبرين .
  3. إذا ظهر طفح جلدى ، و حكة ، فى مكان استعمال أفالون كريم إزالة آلام العضلات ، فتوقف عن استعمالة ، و لا تستعملة مرة اخرى ، فأنت لديك حساسية لأحد مكوناتة .
  4. احتفظ بــ أفالون كريم إزالة آلام العضلات فى مكان بعيد عن متناول الاطفال ، و فى درجة حرارة أقل من 30 مئوية .
  5. تجنب ملامسة أفالون كريم إزالة آلام العضلات للعينين أو دخولة فى الفم ، أو الأنف .
  6. إذا استمرات الاعراض أو ظهرت لمدة تزيد عن 5 أيام أو ظهرت أعراض جديدة ،أو ازدادت الحالة فى السوء ، فعليك التماس المشورة الطبية .

آمان أفالون كريم إزالة آلام العضلات خلال فترة الحمل و الرضاعة

  • من الممكن للسيدة الحامل أو الام المرضع ، ان تستخدم أفالون كريم إزالة آلام العضلات ، بدون خوف من مشاكل محتملة على الجنين او الرضيع ، حيث أن نسبة وصول المواد الفعالة فى الكريم للدورة الدموية ، نسبة ضئيلة للغاية ، لا يتوقع معها حدوث تأثيرات سلبية .
  • يجب على السيدة الحامل أو الأم المرضع ان تستخدم أفالون كريم إزالة آلام العضلات بكميات مناسبة غير مبالغ فيها ، و لفترة لا تزيد عن 3 أيام ، و إذا استمرت الحالة فيجب ان تلتمس المشورة الطبية .
  • لا يجب على السيدة الحامل أو الأم المرضع ان تستخدم أفالون كريم إزالة آلام العضلات على مساحات واسعة من الجلد ، كما يجب تجنب الإستعمال لفترات طويلة ، حيث أن ذلك قد يزيد من امتصاص مكونات الكريم إلى الدورة الدموية ، مما قد يؤدى إلى تأثيرات سلبية على الجنين أو الرضيع .

أفالون كريم إزالة آلام العضلات : معلومات اخرى

  • سعر أفالون كريم إزالة آلام العضلات فى السعودية ، فى تاريخ كتابة المقال ، 37 ريال سعودى .
  • أفالون كريم إزالة آلام العضلات من إنتاج شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية المحدودة ( أفالون فارما ) .
  • لا تستعمل أفالون كريم إزالة آلام العضلات بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المدون على العبوة .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.