فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15)

فيد أوت كريم الرجال
فيد أوت كريم الرجال

فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15) نظرة عامة

 

واضح من أسم المنتج فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF 15) أنة محتوى على واقى شمس , و معامل هذا الواقى الموجود فى فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF 15)هو 15معامل الوقاية من الشمس  فى كريم فيد أوت للرجال ضعيف , و بالتالى لا يمكن الاعتماد على الكريم كواقى من الشمس .

 مجموعة كريمات فيد أوت و الميلانين

مجموعة كريمات فيد أوت بشكل عام تقلل أنتاج الميلانين , و الميلانين هو المادة المسئولة عن زيادة صبغة اللون فى البشرة ( زيادة أسمرار البشرة ).

زيادة أنتاج الميلانين يؤدى الى أختلالات لون البشرة المختلفة , و يزيد أنتاج الميلانين أو يضطرب معدل أنتاج الميلانين نتيجة لعدة عوامل أو حالات نورد منها على سبيل المثال لا الحصر :

  • التعرض لأشعة الشمس .
  • الاضطرابات الهرمونية و مثال ذلك حالة الحمل و التى يظهر خلالها ما يعرف بالكلف ( الذى يعتبر أضطراب فى انتاج الميلانين ).
  • الشيخوخة و التقدم فى العمر يؤدى الى أضطراب فى أنتاج الميلانين مما يؤدى الى ظهور بقع بنية على سطح الجلد .

فيد أوت للرجال_ التبيض و الحماية النهارى

المركب الرئيسى  فى مجموعة كريمات فيد أوت للتبيض هو نياسيناميد nicinamide  ( وهو شكل من أشكال فيتامين باء ) بالاضافة الى مستخلصات طبيعية و كلها تعمل على تقليل أنتاج الميلانين مما يؤثر بشكل أيجابى على الاشكال المختلفة لأضطرابات اللون فى البشرة الناتجة من زيادة أنتاج الميلانين .

مجموعة كريمات فيد أوت للتبيض بشكل عام و من ضمنها ( فيد اوت للرجال _ كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15) تعتبر كريمات مرطبة للبشرة.

مجموعة كريمات فيد أوت للتبيض بشكل عام و من ضمنها ( فيد اوت للرجال _ كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15) يتأتى أثرها بشكل تدريجى , مع الأستخدام المستمر و المنتظم .و مجموعة كريمات فيد أوت للتبيض لا تعتبر CONCEALER أو مخفيات للعيوب

أستخدامات فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF 15)

 

  1. تفتيح البشرة بشكل عام و أكسابها أشراقة
  2. تخفيف البقع البنية التى قد تنشاء من حالة حب الشباب أو التقدم فى العمر المعروف ب AGE SPOTS أو ما يعرف ب LIVER SPOTS.
  3. يقلل و يخفف من أثار النمش و بقع الشمس.
  4. يمكن أستخدام كريم فيد أوت ككريم يومى مرطب

تحذيرات و أحتياطات حول فيد أوت للرجال( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15)

لا يستعمل كريم فيد أوت للتبيض فى حالة الهالات السوداء تحت العين , حيث أن حالة هالات أسفل العينين لها مستحضرات خاصة

يحتوى فيد أوت للرجال_ كريم التبيض و الحماية النهارى على مواد عطرية , و بالتالى فلا يجب أستخدامة فى الحالات التى تستوجب تجنب استخدام المنتجات المحتوية على مواد عطرية ,مثل ألتهاب البشرة الشديد.

بشكل عام من المفضل تجربة أى كريم قبل أستخدامة على رقعة صغيرة من الجلد , و الأنتظار لفترة 24 ساعة قبل البدء فى أستعمالة على الوجة أو الرقبة , تجنبا لمشاكل التحسس لأى من مكونات الكريم

توصيات استعمال فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15)

 

يفضل الأستعمال بشكل يومى و بصورة منتظمة حتى تزول أختلالات اللون فى البشرة . وفى العادة تبداء النتائج فى الظهور فى خلال 4 أسابيع .

يمكن أستخدام كريم فيد أوت بشكل يومى كمستحضر لترطيب البشرة فى فترة النهار .

ما هى بلد المنشاء لكريم فيد أوت للرجال ( كريم التبيض و الحماية النهارى SPF15 ) ؟

كريم فيد أوت مصنوع فى المملكة المتحدة .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.