هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE مقو للشعر .. معلومات تهمك

تحديث نوفمبر 2018 – عبوة كبسولات هيرتون ( 40 كبسول – 4 شرائط ) فى الصيدليات المصرية بـــ 38 جنية مصرى .

دواعى الإستعمال

فى العادة ما يوصف كبسول هيرتون فى الحالات التالية :

  1. سقوط الشعر بغزارة ( لاسباب غير معروفة ) .
  2. سقوط الشعر نتيجة تغيرات و تحلل فى تركيب الشعر ( حيث يكون الشعر مجهد و جاف و مقصف و غير حيوى و غير ناصع ..) .
  3. يستخدم هيرتون فى حالات ضرر الشعر نتيجة التعرض لاشعة الشمس و الاشعة فوق البنفسجية .
  4. يستخدم هيرتون فى حالات قصور نمو الاظافر ( مقصفة ، مشققة ، غير مرنة ) .

لا توجد موانع استعمال هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE معروفة حتى الان،  و يمكن استخدام هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE بدون مشاكل ، و رغم ذلك إذا كانت هناك ردود افعال بسبب الحساسية لأحدى أو اكثر من المواد المركبة للمستحضر ، فيجب التوقف عن تناول المستحضر . كما لا توجد أحتياطات يجب اتخاذها . و كذلك ليست هناك أثار جانبية ملحوظة حتى الان .

لا يوجد محاذير لأستعمال هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE على الأطفال طالما يستعمل بطريقة ملائمة . و لكن لأسباب وقائية ، يجب تجنب تناول هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE أثناء الحمل و أثناء فترة الأرضاع .

الآثار الجانبية 

هيرتون hairtone  عبارة عن كبسولات تحتوى على مجموعة من العناصر الغذائية الضرورية للحصول على بشرة نضرة و مظهر صحى و لا يتوقع ان تسبب كبسولات هيرتون hairtone اى اثار جانبية لأن معظم مكوناتها عبارة عن فيتامينات و معادن  , و ان حدثت , فستقتصر على اعراض تتعلق بالجهاز الهضمى , و هى فى العادة اعراض يستطيع الجسم تحملها  و تزول مع الوقت , فيمكن ان يسبب محتوى هيرتون hairtone بعض الاعراض الغير مرغوب بها و تشمل ما يلى :

  •  الشعور بطعم معدنى فى الفم.
  • امساك.
  • انتفاخات .
  • اضطرابات فى المعدة .

الجرعات

  • أولا جرعة البالغين

2 الى 3 كبسولة يوميا ، تؤخذ بعد الاكل مع قليل من الماء .

  • ثانيا جرعة الأطفال أكبر من 6 سنوات

كبسولة واحدة يوميا .

ينصح بالاستخدام لفترة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر .

هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE مقو للشعر
هيرتون كبسول HAIRTONE CAPSULE مقو للشعر

ما هي كبسولات هيرتون ؟

هيرتون عبارة عن كبسولات بتتاخد عن طريق الفم وبتعيد الشعر لنموه الطبيعي عن طريق وقف تساقط وتقصف الشعر، و تساهم في ونمو شعر صحي وقوي .بالتالي فإن كبسولات هيرتون بتساعد على ان الشعر يرجع لطوله لطبيعي وبتزيد كثافته.

هيرتون متوفر في الصيدليات وعبارة عن علبة فيها تسعين كبسولة بسعر خمسة وثمانين جنيه وربع، والجرعة كبسولة واحدة ثلاث مرات في اليوم مع الوجبات الرئيسية لمدة ثلاثة إلى ستة شهور.

هيرتون هو المستحضر الوحيد المسجل بوزارة الصحة المصرية والعلاج رقم واحد في العالم لعلاج تساقط الشعر بيستخدم في اكتر من 40 دولة ..عشان كده هيرتون ليس فقط مكمل غذائي أو مجموعة فيتامينات للشعر ولكنه علاج أساسي .

مدة استعمال كبسولات هيرتون ؟

بحسب الحالة من 3 الى 6 شهور .

هل يمكن استعمال هيرتون بدون وصفة طبية ؟

نعم يمكن تناول المكملات الغذائية بدون وصفة طبية ، و مع ذلك فإنة من المنصوح بة مراجعة الطبيب قبل استعمال كبسولات هيرتون اذا كنتى تعانين من امراض مزمنة ، أو تستخدمين ادوية معينة بشكل منتظم .

عليك ايضاً إخبار اى طبيب تذهبين لة بأنك تتناولين كبسولات هيرتون او اى مكمل غذائى اخر ، و من المهم قبل اى جراحة ، بما في ذلك جراحات الاسنان ، ان تتوقفى عن تناول كبسولات هيرتون قبل الجراحة باسبوعين .

هل يوجد له اضرار اذا طالت المدة او استعمل بشكل دائم ؟

هيرتون يتميز بدرجة عالية من الأمان والفاعلية، وده لأنه بيتكون من عناصر هامة من الفيتامينات واحماض امينية و بروتينات زي الكيراتين والثايمين وخميرة علاجية لتغذية الشعر عشان يرجع ينمو بشكل صحي و قوى و يمنع تساقطه وده بيخلي حدوث أعراض جانبية شيء نادر.

و مع ذلك يمكن ان يسبب محتوى هيرتون hairtone بعض الاعراض الغير مرغوب بها و تشمل ما يلى :

  1. الشعور بطعم معدنى فى الفم.
  2. امساك.
  3. انتفاخات .
  4. اضطرابات فى المعدة .

لا توجد موانع لاستعمال مستحضر هيرتون .و التحسس لأى من مكونات هيرتون ، يظهر على هيئة طفح جلدى و حكة ، صعوبة فى التنفس ، تورم فى الوجة و الشفتين …فى حالة ظهور اى علامات تدل على التحسس للمكونات ، يجب التوقف عن تناول الدواء و مراجعة الطبيب فى اقرب وقت .

تعرف أكثر على صدمة الحساسية نتيجة تناول الأدوية من الرابط هنا .

هل هيرتون كبسول يزيد الوزن ؟

مكونات هذا المكمل الغذائي ، لا تسمح او تساعد في زيادة الوزن ،  و مع ذلك من  المنصوح بة استشارة اخصائى التغذية الخاص بك للتعرف على المزيد من المعلومات .

اذا كنتى ملتزمة بنظام غذائى منخفض السعرات الحرارية ، أو تتناولين مكملات غذائية أخرى ( فيتامينات ) ، فمن المنصوح بة استشارة الطبيب او الصيدلى قبل البدء في تناول كبسولات هيرتون .

الملخص : هيرتون لا يزيد الوزن ، و لا يفتح الشهية ، و مع ذلك يجب استشارة الطيبيب أو اخصائى التغذية اذا كنتى ملتزمة بنظام غذائى منخفض السعرات الحرارية ، أو تتناولين مكملات غذائية أخرى ( فيتامينات ) .

قد يفيد قراءة مقال ( ماذا سيحدث لجسمك عندما يزيد في الوزن ؟) من الرابط هنا .

فيتامين أخر

هو لازم استخدم جنبه فايتمن تاني ولا هو بيحتوى علي فتامينات للجسم عموما ؟

الفيتامينات و العناصر في هيرتون ، مخصصة لصحة الشعر و الظافر فقط ، و لا يحتوى على العناصر الأخرى الهامة التي قد يحتاجها الجسم في بعض الحالات المرضية .

لذلك لا تستخدم كبسولات هيرتون كوسيلة لامداد جسمك بالفيتامينات و المعادن التي يحتاجها الجسم ، و دائما استشيرى الطبيب قبل البدء في او التوقف عن تناول أي مكمل غذائى .

هل هيرتون بيزود شعر الوجة و الجسم ؟

هيرتون لا يؤثر فى كمية الشعر بباقى الجسم و الذى ينظمة عوامل أخرى للنمو .و لكن يجب التنوية الى ان الاستخدام لمدة أكثر من ثلاثة أشهر قد يزيد من سمك الشعرة فى الشفة العليا و الذقن .

هل يمكن استعمال هيرتون لعلاج الصلع الوراثى ؟

هيرتون لا يستخدم فى حالات فقدان الشعر الناتجة عن جروح أو الصلع الفسيولوجى فى الذكور ( صلع الرجال ) ، فى هذة الحالات تأثير هيرتون محدود فى المحافظة على باقى الشعر .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.