كريم روكلة Rokle

كريم روكلة Rokle
كريم روكلة Rokle

مقدمة و معلومات مبدئية

يتم تسويق كريم روكلة Rokle ، على أنة كريم لجعل البشرة أكثر بياضا ، و للتخلص من النمش و الكلف .

قد يستخدم البعض كريم روكلة Rokle ، فى تركيبة مع غيرة من الكريمات المفتحة او المقشرة للبشرة ، و هذة الوصفات ( الخلطات ) ، متوفرة بكثرة فى المنتديات النسائية على الأنترنت .

المعلومات فى الجزء التالى من المقال ، مستقاة من النشرة الداخلية المرفقة مع كريم روكلة Rokle :

  1. التركيبة الخاصة بــ كريم روكلة Rokle ، تتفادى سلبيات المنتجات الآخرى المتوفرة بالاسواق و التى تحتوى على مشتقات الزئبق السامة و التى يتغير لونها و تفقد فعاليتها مع الزمن .
  2. كريم روكلة Rokle ، يمكن استعمالة لكافة الاعمار .
  3. قبل الاستعمال ، يجب غسل الوجة بالماء و الصابون ، ثم توضع كمية قليلة من الكريم ، مع التدليك حتى يتم امتصاصها بالكامل ،تركها كل الليل .
  4. حتى تتاكدى من الحصول على نتيجة فعالة ، يجب استعمال كريم روكلة Rokle ، بصورة منتظمة ، حتى تزول البقع و النمش ، ثم يستعمل خلال فترات متفرقة .

كريم روكلة Rokle ، مصنوع فى أسبانيا .

سعر كريم روكلة Rokle ، فى المملكة العربية السعودية ، حوالى 35 ريال سعودى .

كريم روكلة Rokle : معلومات و نصائح و إرشادات

  1. حمض الكوجيك kojic acid ، هو المكون الاكثر فعالية و الاكثر نشاطا ، فى كريم روكلة Rokle .
  2. يتم استخدام المستحضرات الجلدية المحتوية على حمض الكوجيك ( بما فى ذلك كريم روكلة Rokle ) ، لتفتيح البقع الداكنة فى الجلد ، او ما يسمى بفرط تصبغ الجلد ، و من اشهر حالات فرط تصبغ الجلد  الكلف ، النمش ، البقع البنية التى تظهر مع التقدم فى السن ، البقع الكبدية ، و فى العادة ما يحدث فرط تصبغ الجلد ( تغير فى لون الجلد ) مترافقا مع عدد من الحالات الطبية مثل الحمل ، العلاج بالادوية الهرمونية ، استخدام حبوب منع الحمل ، او الاصابة الموضعية للجلد ( مثل حالات الخياطة  الجراحية او الحروق ) .
  3. كريم روكلة Rokle ، يعمل على تقليل أنتاج مادة تسمى الميلانين ، و هذة المادة هى المسئولة عن زيادة تصبغ لون الجلد ( اسمرار الجلد ) ، و تقليل انتاج مادة الميلانين يساهم فى تقليل تصبغ الجلد .
  4. يجب التأكيد على أن المستحضرات المحتوية على حمض الكوجيك ( بما فى ذلك كريم روكلة Rokle ) ، تستخدم لعلاج زيادة ( فرط ) تصبغ الجلد ، و لا يجب الاعتماد على تلك المستحضرات لتفتيح لون البشرة الطبيعى .
  5. قبل أن تبدأ فى استخدام كريم روكلة Rokle، عليك ان تجرى اختبار الحساسية ، و ذلك بوضع ( دهان ) كمية صغيرة من المستحضر على رقعة صغيرة من جلد اليد ، ثم الانتظار لمدة 24 ساعة ، فإذا لاحظت فى منطقة الاختبار حكة، و احمرار و تورم فلا لا تستخدم هذا المنتج،إما اذا كان احمرار خفيف فقط، فيمكنك استعمال المنتج .
  6. لا يجب استخدام كريم روكلة Rokle بالقرب من عينيك أو داخل الفم او الانف او على الشفاة او فى المناطق الحساسة ( منطقة البكينى او العانة ) .
  7. استخدام كريم روكلة Rokle على الجلد ، يجعل الجلد أكثر حساسية لأشعة الشمس، لذلك يجب تجنب التعرض غير الضرورى لاشعة الشمس ، كما ينبغى استخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس وارتداء الملابس الواقية على المناطق المعالجة من الجلد عندما تخرج فى الشمس .
  8. من المنصوح بة استخدام كريم روكلة Rokle ، بانتظام للحصول على أكبر قدر من الفائدة ، و لمساعدتك على تذكر ميعاد الاستخدام فينصح باستخدام المستحضر فى الاوقات نفسها  كل يوم.( يستحسن أن يكون استعمال كريم روكلة Rokle ، مرة واحدة فى اليوم ، قبل النوم ) .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.