هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest

تنوية هام :  هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، مستحضر عشبى صحى ، و ليس مستحضر دوائى، و يتم تصنيفة بواسطة الهيئات المسئولة عن مراقبة آمان و فعالية المنتجات الدوائية على أنة مــكمل غذائى ، و ذلك يعنى ان الفوائد المرجوة من استخدام  هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ،  لا يمكن اثباتها بشكل قاطع و بأدلة يقينية ، كشأن المستحضرات الدوائية المسجلة كعقاقير ( أدوية ) ، و ينبغى أن يستعمل هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، كعلاج تكميلى ( علاج مساعد ) ، جنبا إلى جنب مع العلاج الاساسى .

هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest
هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest

مكونات هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest

الكبسولة الواحدة من هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، تحتوى على المكونات التالية :

  1. مستخلص نبات النعناع .
  2. مستخلص عشبة الكراوية .
  3. مستخلص نبات الشمر .
  4. مستخلص نبات الهيل .
  5. مستخلص عشبة الكاموميل .
  6. مستخلص الينسون و الزعتر.
  7. مكونات عشبية آخرى.

واضح من مكونات هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، انها مكونات طبيعية ، او مستخلصة من مصادر طبيعية ، لذا لا يمكن اعتبار هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest  مستحضر دوائى ، و لكنة منتج عشبى ، و يتم تصنيفة على أنة مكمل غذائى و ليس مستحضر دوائى ، و بالتالى لا يمكن الاعتماد على هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest  كعلاج أساسى و وحيد لأى حالة مرضية ، و لكنة مجرد منتج تكميلى للتخلص من أعراض عسر الهضم التى يمكن أن تنشأ من حالات مرضية معينة مثل : القولون العصبى ، حالات استئصال المرارة و غيرها من الحالات التى قد تسبب عسر او سوء الهضم .

دواعى أستعمال هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest

  1. يمكن تناول هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest بدون وصفة طبية .
  2. يمكن تناول هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest للتخلص من الشعور بالامتلاء و التخمة و الآلآم فى البطن التى تلى تناول وجبة دسمة .
  3. يمكن تناول هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest للتخلص من الغازات و الانتفاخات .
  4. اتباع نظام غذائى متوازن ، و الاقتصاد فى تناول الاطعمة الغنية بالدهون او البروتينات ،و الاهتمام بتناول الالياف الغذائية ، يجعل الجهاز الهضمى يعمل بشكل طبيعى و بصورة سليمة ، مما يجعلك لا تحتاج لتناول اى منتجات مهضمة .
  5. يوصف هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، فى حالات سوء أو عسر الهضم والشعور بعدم الإرتياح وإنتفاخ المعدة ، التى قد تنجم من حالات مرضية مختلفة ، على سبيل المثال : اضطرابات فى الكبد ، او افرازات العصارة الصفراوية ، او غيرها من الحالات المرضية التى تؤثر على وظيفة الجهاز الهضمى.
  6. يستخدم هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، فى حالات القولون العصبي ومايصاحب ذلك من سوء هضم وإنتفاخات.
  1. يمكن ان يصف لك طبيبك هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، فى حالات اخرى ، غير تلك المذكورة سالفا .

هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest : الجرعات المقترحة

تنوية هام : ينبغى ، الألتزام بالجرعة التى حددها لك طبيبك المعالج ، أو بتلك المدونة فى النشرة الداخلية المرفقة مع المنتج .

الجرعات المذكورة فى المقال ، إرشادية فقط ، و لا يجب الاعتماد عليها كأساس لتحديد جرعة اى حالة ، دون الرجوع الى الطبيب المعالج .

فى العادة ما تكون جرعة هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ، كبسولة أو كبسولتين ، من مرة إلى ثلاث مرات فى اليوم ، اثناء الوجبات أو بعد الوجبة مباشرة .

هل يمكن استخدام هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest  أثناء فترة الحمل او الرضاعة الطبيعية ؟

كما يظهر من مكونات هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest السالفة الذكر ، أنها مكونات طبيعية و عشبية المصدر ، لذا من غير المتوقع أن يسبب هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest  أى مشكلات اذا ما تم تناولة أثناء فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعة ، و مع ذلك فمن المنصوح بة ، بشكل عام ، للحامل أو الام المرضعة عدم تناول اى ادوية او مستحضرات علاجية او مكملات غذائية إلا بعد استشارة طبية ، كما يجب التنوية إلى أنة اذا ما تناولت السيدة الحامل او الام المرضع هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ( دون وصفة طبية ) ، فيجب أن يكون ذلك بشكل طارىء ( أى عند اللزوم ) ، و ينبغى عدم تناولة لفترات طويلة و بشكل منتظم دون استشارة طبية .

ما هى الأثار الجانبية التى يمكن ان يسببها هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest ؟.

من غير المتوقع أن يسبب هـيـربـاجـيـست كبسول Herbagest  اى أثار جانبية تذكر ، و يمكن للجسم تحمل هذا المنتج دون أى تأثيرات غير مرغوبة ذات اهمية .

 

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.