أكتيفيلونج الفرنسية – منتجات الحماية بالكيراتين وزيت الأرجان

سيروم الحماية من أكتيفيلونج بالكيرياتين والأرجان

سيروم (Heat Protection Smoothing Serum) مخصص لحماية وتلطيف الشعر، صمم خصيصاً لحماية الشعر من المؤثرات الحرارية. سيروم أكتيفيلونج يغطي الشعر بطبقة حماية من حرارة أدوات الفرد مثل السشوار أو مكواة الشعر أو البيبي ليس أو رطوبة الجو. يتعامل السيروم مع الشعر المجعد ويتخلل الشعر الغير دهني ليدعم تركيبة بناية الشعر ويعطيه بريقاً. يصلح سيروم أكتيفيلونج تلف خصيلات الشعر، ومضاد لتجاعيد الشعر ورطوبة الجو، يوفر السيروم حماية للشعر مع ملمس غير دهني ليدعم الشعر المتهالك ولحماية فروة الرأس من الحرارة.

طريقة الإستعمال: قومي بتوزيع( بفرد) محلول السيروم يومياً على الجذور وحتى الأطراف.

ماسك بخاخ العناية المتعددة

سبراي (Multi care mask spray)، هو بخاخ منعش, ينعم ويفك تشابكات الشعر، ويجعل شعرك مفرود لمدة أطول.كما يمنع بخاخ العناية المتعددة  تجاعيد الشعر، ويقوي الشعر الضعيف، ويحمي ضد المؤثرات الحرارية، ويحافظ على لون الشعر، و يسهل تصفيف الشعر.

طريقة الإستعمال: يوضع على الشعر كله بنسب متساوية، ولا يشطف بالماء. بخاخ العناية المتعددة سوف يوفر لك فائقة طوال اليوم لتلبية احتياجات الشعر وتغذيته.

ACTIVILONG ACTILISS SMOOTH- ARGAN AND KERATINE
ACTIVILONG ACTILISS SMOOTH- ARGAN AND KERATINE

محلول إيقاف التقصف بالكيراتين

محلول( Stop Break Pure Keratin System) سوف يقوم بإصلاح التلف وتعويض كميات الكرياتين المفقودة ويلطف وبنعم الشعر، ويقوي فروة الرأس ويفك تشابكات الشعر. 

طريقة الإستعمال: تُوضع كمية وفيرة على الشعر المبلل بعد استخدام الشامبو، للحصول على أفضل نتائج، يُنصح بلف الشعر وتغطيته بورق سوليفان أو منشفة دافئة لمدة 40 دقيقة.

ماسك التمليس بالكيراتين والأرجان

ماسك( Smoothing care mask) مصمم لإمداد الشعر المعالج كيميائيا( بعد فرد الشعر بالكيراتين أو بعد صبغ الشعر) بالفيتامينات الأساسية. هذا المنتج مناسب جداً للشعر التالف والمقصف.

يعمل ماسك التمليس على منع تقصف أطراف الشعر، وزيادة مرونة الشعرة لمنع تقصفها. ماسك التمليس يصلح الشعر ويعالج تلف الشعر الناتج عن التعرض لدرجات حرارة عالية.

طريقة الاستعمال: يفرد الماسك على الشعر، ويترك لمدة من 5 إلى 15 دقيقة على الشعر، للحصول على أفضل نتائج، يُنصح بتغطية(لف) الشعر وتغطيته بورق سوليفان أو منشفة دافئة لمدة 40 دقيقة.

ماسك التمليس يوفر حماية فائقة للشعر، ويجدد حيوية الشعر وجعل الشعر سهل التصفيف.

شامبو أكتيفيلونج بالكيراتين

هذا( Smoothing Care Shampoo) خالي من السلفات و كلوريد الصوديوم التي تبطل مفعول الفرد بالكيراتين. شامبو الكيراتين هو منتج العناية الأمثل بعد فرد الشعر بالكيراتين، حيث يحمي الشعر من التساقط ويزيد من ثبات لون الشعر المصبوغ، ويعالج جفاف وتلف وتقصف الشعر بعد الفرد أو الصبغة.

كريم هير فود بالكيراتين والأرجان

هذا الدهان غني بزيت الأرجان والكيراتين، لجعل الشعر لامع وصحي. هذا الكريم يوفر حماية للشعر من الرطوبة والحرارة و عوامل الطقس الضارة بالشعر.

كيف أحصل على منتجات أكتيفيلونج؟

منتجات أكتيفيلونج متوفرة في الصيدليات الكبري،محلات التجميل،والهايبر ماركت. كما تتوافر عبر صفحات الفاسبوك ومتاجر الإنترنت مثل جوميا و سوق دوت كوم. لا ننصحك بشراء منتجات أكتيفيلونج من الإنترنت ولكن ننصحك بشراء هذة المنتجات من صيدلية أو متجر لمستحضرات التجميل في الحي الذي تقيمين فيه.

يمكن أن تساعدك مصففة الشعر الخاصة بك في الحصول على منتجات أكتيفيلونج، وهذا منصوح به ولكنها قد تبيعة لك بسعر أعلي قليلاً من سعرة المتوفر في الصيدليات أو محلات مستحضرات التجميل.

ما هي أسعار منتجات أكتيفيلونج؟

أسعار المستحضرات التجميلية تتغير بانتظام، لأنها منتجات مستورد،  وتختلف من مكان إلي أخر ، ننصحك للتعرف على احدث سعر لـ منتجات الحماية من أكتيفيلونج أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرفي علي نطاق الأسعار المقبول من خلال البحث علي سوق دوت كوم  أو متجر جوميا.

إذا كنت صيدلية أو تاجر وتبحث عن مصدر لمنتجات أكتيفيلونج

يمكنك التواصل مع شركات توريد مستحضرات التجميل التالية للتعاقد عن توريد منتجات أكتيفيلونج:

لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص أكتيفيلونج، فتفضل بالتواصل معنا من الرابط هنا. #مستحضرات_تجميل.

تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة  فارماسيا مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى فارماسيا، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2019 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.