الترامـ_ ـادول… أخطر علاج لسرعة القـ_ ـذف

سرعة القـ_ ـذف من الأسباب الشهيرة التى قد تدفع بالعديد من الشباب الى الوقوع فى دائرة ادمان الترامـ_ ــادول ،ففى العادة ما يميل الشباب و خصوصا فى بداية حياتهم الجنـ_ ـسية ( مع بداية الزواج ) الى اللجوء الى ما يزيد من فرصة استمتاعهم بالعملية الجنـ_ ـسية بشكل غير طبيعى ، فتجد الشاب يرغب فى تطويل العملية الجنـ_ ـسية بطريقة مبالغ فيها ،  فيلجأ ( بناء على نصيحة من صديق او صيدلى أو طبيب غير بارع  ) الى تناول الترامـ_ ــادول …و عندما يختبر الشاب أثر الترامـ_ ــادول ،فأنة ما يلبث ان يكرر ما اختبرة مرارا و تكرارا ، و رويدا رويدا يقع هذا الشاب فريسة لدوامة أدمان الترامـ_ ــادول …و تتحول الحياة الوردية التى كان يرجوها هذا الشاب الى كابوس لا يستطيع الخروج منة الا بصعوبة بالغة ، ناهيك عن الخبرة السلبية السيئة التى تركها الادمان عند المحيطين بالشاب .

نصائح و إرشادات

  1. يجب ان تتعرف على مفهوم سرعة القـ_ ـذف بشكل علمى ، حتى لا تعتقد بشكل خاطىء انك تعانى من هذة الحالة ، فى حين انك سليم معافى …
  2. تعرف على جميع العلاجات المتاحة لعلاج حالة سرعة القـ_ ـذف ، و ذلك بسؤال طبيب  أو يمكن التعرف على فكرة عامة من  الانترنت .
  3. تجنب تماما استخدام الترامـ_ ــادول لعلاج سرعة القـ_ ـذف ، حتى و لو بشكل طارىء .
  4. إذا حدث و تناولت الترامـ_ ــادول لمرة او لعدة مرات بدافع التجربة او لأى دافع اخر …فيجب عليك ان تتوقف فورا عن تكرار تناولك لهذا العقار القاتل ، و أعلم أنك قد تواجة بعض الصعوبات فى هذا التوقف ( و مدى و حجم تلك الصعوبات يتوقف على عدد المرات و الجعات التى كنت تتناولها ) .
  5. لا تجعل الانتكاس الذى قد يصيب أدائك الجنـ_ ــسي بعد التوقف عن تناول الترامـ_ ــادول ، يدفعك لأعادة التجربة ، فقط أخبر شريكة حياتك ، و ستتفهم الأمر و ستساعدك فى التوقف عن تناول هذا العقار المدمر .
  6. عليك ان تعرف ان ادمان الترامـ_ ــادول يمكن الشفاء منة .
  7. واجة المشكلة بنفسك ، فان لم تستطع فعليك ان تخبر من تثق بة و ببحكمتة و عقلة .
  8. أعلم ان سهولة توفر الترامـ_ ــادول ( فا ترامـ_ ـادول كما السجائر ) يمكن ان تحصل علية من اى مكان و بكل سهولة ، فتجنب امكانة و أفرادة قد المستطاع .
  9. اخيرا توقفك عن الترامـ_ ــادول لا يعنى انك بمأمن من تناولة مرة اخرى ، بل انة فى بعض الاحيان قد يخدعك قدرتك على التوقف عن تناول الترامـ_ ــادول ، و يدفعك ذلك الى تناولة مرة اخرى ظنا منك انك تستطيع التوقف عن تناولة وقتما تشأ ..اعلم أنك بذلك تخدع نفسك و سرعان ما ستقع فريسة لأدمان هذا العقار المدمر .

مقالات ذات صلة

  1. ما هى علامات القـ_ ـذف المبكر/ سرعة القـ_ ـذف؟
  2. ما هى أسباب سرعة القـ_ ـذف/ القـ_ ـذف المبكر؟
  3. هل سرعة القـ_ ـذف تسبب الضعف الجنـ_ ــسي؟
  4. هل مشاكل البروستاتا تؤثر على القدرة الجنـ_ ـسية؟
  5. دابوكستين… علاج القـ_ ـذف المبكر.
  6. أدوية الضعف الجنـ_ ــسي و سرعة القـ_ ـذف فى الرجال.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.