شركة راميدا – العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية

راميدا هي شركة أدوية مصرية، تأسست عام 1998. تقوم الشركة بتطوير وإنتاج مجموعة واسعة من الأدوية والمغذيات والمكملات الغذائية والمنتجات البيطرية. تمتلك شركة راميدا( العاشر من رمضان للصناعات الدوائية) 20 خط انتاج في ثلاث مرافق تصنيع تقع في المجمع الصناعي في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة. تقوم الشركة بإنتاج و تسويق أكثر من 115 مستحضر دوائي، تغطي 11 مجموعة علاجية،  ومنتجات الشركة تتوافر في 6 دول اخرى غير مصر.

راميدا للأدوية- معلومات الاتصال

الموقع الإلكتروني: https://ramedapharma.com/ .

راميدا – منشأة التصنيع

  • المنطقة الصناعية الثانية، قطعة رقم 5 ، مدينة السادس من أكتوبر، الجيزة، مصر.
  • هاتف: 2766 3820 00202 .
  • هاتف: 2948 3820 00202.
  • هاتف: 2910 3820 00202.
  • البردي الإلكتروني: info@rameda.com .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

راميدا- المكتب العلمي

  • 8 شارع جزيرة العرب، طابق رقم 23، المهندسين، الجيزة، مصر.
  • هاتف: 3074 3761 00202.
  • هاتف: 3078 3761 00202.
  • هاتف: 3018 3761 00202.

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

راميدا للصناعات الدوائية
rameda pharmaceuticals

راميدا للأدوية- قائمة المنتجات

رامسيفتراكس ( 500 مجم – 1 جرام ) فيال للحقن العضلي.

رامسيفتراكس ( 500 مجم – 1 جرام ) فيال للحقن الوريدي.

كيمبوكسون 1 جرام فيال( مسحوق جاف لتحضير الحقن) للحقن العضلي– إنتاج راميفارم أحدى الشركات المنبقة من راميدا.

دوكسيترولر حبوب لتخفيف الغثيان، والقىء.

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها او تسوقها شركة راميدا للأدوية – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. روابط ذات صلة: Rameda Pharmaceutical Company .

راميدا- الشركات الفرعية

موضوعات ذات صلة

راميدا – تنبية هام

المعلومات عن راميدا ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:

 كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتسابدعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

موضوعات قد تفيدك

كلمنا لو عندك سؤال او إضافة

كلمنا لو مازال لديك أى سؤال أو إستفسار أو إضافة عن شركة راميدا. أو لو كنت أحد أعضاء إتحاد المهن الطبية، وترى ان هذة الصفحة تحتاج إلى تحديث أو تعديل أو إضافة أو حذف، فبرجاء تواصل معنا عبر أحد طرق التواصل التالي، وفي الغالب ما يتم الرد في خلا 48 ساعة على الأكثر:

  1. نموذج التواصل الموجود في صفحة تواصل معنا  – من الرابط هنا.
  2. صفحة (إسأل واستشير أو أضف معلومة) – من الرابط هنا.
  3. البريد الإلكتروني: Listen2article@gmail.com .
  4. تطبيق الواتس آب من الرابط هنا.

حقوق النشر والاعلان: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.