شركة رانبكسي مصر للأدوية – صن فارما

شركة رانبكسي تابعة لشركة صن فارما ، وهي شركة أدوية هندية. صن فارما هي شركة الأدوية العامة رقم واحد في الهند وخامس أكبر شركة في العالم. وهي موجودة في أكثر من 150 دولة ويبلغ عدد مصانعها أكثر من 45 في جميع أنحاء العالم. بدأت في إنشاء مصنعها في مصر عام 2012. في فبراير سنة 2017، افتتح سفير الهند لدى مصر ، وهاني مشعل ، المدير العام لشركة صن فارما في مصر والشرق الأوسط، مصنع رانبكسي في مصر ، الواقع في مدينة السادس من أكتوبر- محافظة الجيزة- مصر. تبلغ استثمارات رانبكسي مصر أكثر من 12 مليون دولار. جدير بالذكر أن شركة صن فارما الهندية تملك محفظة ادوية مرموقة، وهى واحدة من أكبر الشركات في العالم في مجال الأدوية.

رانبكسي مصر – معلومات الإتصال

  • رانبكسي ايجيبت: 3 شارع أحمد نسيم، الجيزة، مصر.
  • رانبكسي ايجيبت : فيلا 47، شارع 270، المعادي الجديدة، المعادي، أمام مستشفى الهيئة العربية للتصنيع، القاهرة.
  • هاتف: 3976 3761 00202.
  • هاتف: 3973 3761 00202 .
  • هاتف: 052 6010 0100 .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

Ranabaxy - SUN PHARMA
Ranabaxy – SUN PHARMA

رانبكسي للأدوية- قائمة المنتجات

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها او تسوقها شركة رانبكسي للأدوية – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. روابط ذات صلة: Ranbaxy Pharmaceutical Company .

موضوعات ذات صلة

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

 

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.