شركة اروان للصناعات الدوائية – شركة لبنانية محدودة

تأسست شركة اروان للصناعات الدوائية في عام 2009 من قبل السيد عبد الرزاق يوسف كمؤسس والدكتورة رويدا دهام كمؤسس مشارك لشركة اروان للصناعات الدوائية. هي شركة مساهمة مملوكة لمجموعة من المهنيين اللبنانيين وغير اللبنانيين الملتزمين. بدأت الشركة عملياتها في عام 2013 مع أول وحدة تصنيع للمواد المعقمة القابلة للحقن. تقوم أروان بتطوير وتصنيع وتسويق منتجات العناية الحرجة ، مع التركيز على الأجيال الجديدة من مضادات العدوى ، وأدوية الدم ، والمسكنات ، وأدوية الجهاز الهضمي ، والأورام ، ومضادات الربو ، وأدوية القلب والأوعية الدموية ، وهشاشة العظام ، وطرق إدارة الجروح. تمتد أسواق أروان إلى ما وراء لبنان لتغطي 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.

شركة اروان للصناعات الدوائية – معلومات الإتصال

  • العنوان: جدرا ، الشوف ، لبنان.
  • هاتف: 002 996 7 00961.
  • هاتف: 003 996 7 0096.
  • العنوان البريدي: صندوق بريد: 613 – صيدا
  • البريد الإلكتروني – استفسارات عامة: info@arwanlb.com
  • البريد الإلكتروني – التصنيع التجاري: cm@arwanlb.com
  • البريد الإلكتروني – استفسارات المستثمرين: finance@arwanlb.com
  • البريد الإلكتروني – استفسارات الموارد البشرية: hr@arwanlb.com
  • البريد الإلكتروني – استفسارات معلومات المنتج: pv@arwanlb.com
  • البريد الإلكتروني – استفسارات التدريب: hr@arwanlb.com
  • البريد الإلكتروني – أفكار ومقترحات: info@arwanlb.com

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

Arwan Pharmaceutical Industries Lebanon s.a.l.
Arwan Pharmaceutical Industries Lebanon s.a.l.

اروان للصناعات الدوائية- قائمة المنتجات

ليباسف( 500 مجم، 1 جرام) فيال للحقن العضلي.

ليباسف( 500 مجم، 1 جرام) فيال للحقن الوريدي.

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها او تسوقها شركة اروان للصناعات الدوائية – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. روابط ذات صلة: Arwan Pharmaceutical Industries Lebanon .

تنبية هام

المعلومات عن شركة اروان للصناعات الدوائية ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتسابدعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2020 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

موضوعات ذات صلة

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.