الإمارات – المزروعي للتجهيزات الطبية و الكيميائية

المزروعي للتجهيزات الطبية والكيماوية هي جزء من مجموعة المزروعي الطبية ، وتتألف من مجموعة متعددة الديناميكيات من الشركات المتخصصة في الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات. يقع المقر الرئيسي لشركة المزروعي للتجهيزات الطبية والكيماوية في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ولها مكاتب في أبو ظبي والعين وفروع خارجية في مسقط عمان.

المزروعي للتجهيزات الطبية والكيميائية – معلومات الإتصال

  • هاتف: 0612 269 4 00971.
  • هاتف: 4047 347 4 00971.
  • البريد الإلكتروني: Almaz@Almaz.Net.Ae
  •  الموقع الإلكتروني: https://almazrouimedical.ae/ .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

صيدليات المزروعي

تمتلك شركة المزروعي للتجهيزات الطبية والكيميائية صيدليتين. صيدلية المزروعي في أبوظبي وصيدلية المزروعي في العين. الصيدليتان يوفران جميع أنواع الأدوية والمواد التي تستخدم لمرة واحدة والمعدات الطبية ومستحضرات التجميل والتغذية والأدوية العشبية.

Al Mazroui Pharmacies
Al Mazroui Pharmacies

المزروعي – مركز جراحات اليوم الواحد

Al Mazroui Medical Center-AMMC
Al Mazroui Medical Center-AMMC

المزروعي للتجهيزات الطبية و الكيميائية – قائمة المنتجات

منشقة/ بخاخة سالامول 100 مجم – خالية من مركبات الكلوروفلوروكربون.

هذة ليست قائمة كاملة … يجرى التحديث بشكل تراكمي وفق ما يستجد…

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تستوردها او تسوقها أو تنتجها شركة  المزروعي للتجهيزات الطبية و الكيميائية – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

تنبية هام

المعلومات عن شركة المزروعي للتجهيزات الطبية و الكيميائية ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتسابدعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2020 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

الإبلاغ عن الآثار الجانبية أو عيوب المنتجات

اليقظة الدوائية الإماراتية: وزارة الصحة و وقاية المجتمع الإماراتية ، لديها قسم يختص باليقظة الدوائية في إدارة الدواء. من مهام هذا القسم توفير نظام لحصر وتسجيل تقارير التفاعلات العكسية او السلبية المحتملة الواردة من دولة الإمارات العربية المتحدة و التي ترد من المتخصصين في الرعاية الصحية و الجمهور و الشركات المصنعة للأدوية و الشركات حاملة حق التسويق. و يكون الإبلاغ عن التفاعلات العكسية او السلبية المحتملة للأدوية  متاح للجميع من (جمهور و ممارسي الرعاية الصحة و المصنعين ) إضافة الى الهيئات الصحية أو أية جهة حكومية أخرى اتحادية أو محلية تعنى بالشؤون الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل في حدود اختصاصه، عبر احدى الوسائل التالية :

  • نماذج الإبلاغ عن التفاعلات العكسية او السلبية الورقية.
    عبر البريد الإلكتروني: pv@moh.gov.ae .
  • عبر النظام الإلكتروني/ التطبيق الذكي للهواتف المتحركة – اسم التطبيق UAE RADAR
UAE RADR - report adverse event app
UAE RADR – report adverse event app

موضوعات ذات صلة

  1. مصانع مستحضرات التجميل في المملكة العربية السعودية- الأسماء و بيانات التواصل.
  2. مراكز الإستشارات الدوائية في المملكة العربية السعودية- الأسماء و بيانات التواصل.
  3. مصانع المستحضرات الصيدلانية في المملكة العربية السعودية – الأسماء و بيانات التواصل.
  4. مؤسسات و مراكز الدراسات السريرية في المملكة العربية السعودية – الأسماء و بياانات التواصل.
  5. مستودعات الأدوية البشرية و البيطرية في المملكة العربية السعودية – الأسماء و بيانات التواصل.

موضوعات أخرى قد تفيدك 

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.