العراق- شركة هوكاري للأدوية – أربيل

هوكاري هي واحدة من أكبر خمس شركات توزيع أدوية محلية  في العراق. تشارك شركة هوكاري في توزيع وتسويق المنتجات الصيدلانية و مستحضرات التجميل. وقد دعمت شركة هوكاري للادوية هذا النمو من خلال إضافة المنتجات المناسبة بشكل استباقي إلى محفظتها بناءً على احتياجات سوق الأدوية المتزايدة.

هوكاري للادوية – معلومات الإتصال

Hawkary Pharmaceuticals – Contact Information
99 Zanko, Erbil 00964, Iraq Address
https://www.facebook.com/hawkary/ Facebook Page
m.me/hawkary Facebook Messanger
https://hawkary.net/ Website
hrdepartment@hawkary.com Email
+964 66 251 9685 Phone No.
+964 0750-144500 Phone No.
+964 773 821 7131
Phone No.

هوكاري للأدوية – معلومات أخرى

Hawkary Pharmaceuticals Co
Hawkary Pharmaceuticals Co

شركة هوكاري للأدوية، هى الموزع الرسمي لمنتجات الشركة المتقدمة للصناعات الدوائية، التابعة للشركة العربية للصناعات الدوائية المحدودة (APM) الأردنية.

The Arab Pharmaceutical Manufacturing Co.. Ltd
The Arab Pharmaceutical Manufacturing Co.. Ltd

تنبية هام

المعلومات عن شركة هوكاري للأدوية ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتسابدعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.