أدوية الضعف الجنسى و قلة الرغبة و سرعة القذف فى الرجال

تحية طيبة ..أنت على الأرجح وصلت لهذة الصفحة لأنك تبحث على أدوية أو علاجات لعلاج حالات تتعلق  بالصحة البدنية و الجنسية للرجال. و تم إزالة هذه الصفحة من فارماسيا نظراً لأن أحد الشركات المتعاملة مع موقع فارماسيا ترى أنها تحتوى على معلومات للكبار فقط ( فوق 18 سنة ) ، و تمت إعادة نشر المحتوى على موقع أخر ينتمى لسلسة مواقع فارماسيا. يرجى زيارة الرابط التالى لمطالعة المحتوى المطلوب من الرابط هنا .

مقالات ذات صلة

  1. ما هى علامات القذف المبكر/ سرعة القذف؟
  2. ما هى أسباب سرعة القذف/ القذف المبكر؟
  3. هل سرعة القذف تسبب الضعف الجنسى؟
  4. هل مشاكل البروستاتا تؤثر على القدرة الجنسية؟
  5. الترامادول… أخطر علاج لسرعة القذف.
  6. دابوكستين… علاج القذف المبكر.

10 معلومات مهمة لكل رجل

  1. ابحث عن طبيب ترتاح لة حتى يمكنك “مناقشة جميع جوانب صحتك بصراحة ، من الحالة العقلية إلى وظيفتك الجنسية.
  2. لا تتجاهل أي اعراض مثل لون البراز ، أو الألم في الصدر أو غيرها من الأعراض الأخرى ، لأن معظم الرجال يتجاهلون الاعراض طالما كانت الاعراض محتملة .
  3. حافظ على التمارين الرياضية و النشاط البدنى بشكل دورى .
  4. التغذية أمر بالغ الأهمية ، لابد من الأهتمام بتناول الطعام الصحى . ابدأ في اتباع نظام غذائي صحي للقلب وممارسة الرياضة ، تجنب الأطعمة المقلية والدهنية و مارس الرياضة لمدة نصف ساعة على الأقل كل يوم.
  5. احصل على ما لا يقل عن 7 ساعات نوم ، فالحرمان ن النوم يؤثر على صحتك .
  6. تأكد من إجراء الفحوصات الدورية لسرطان الخصية و البروستاتا، وهو أكثر أنواع السرطان شيوعًا لدى الرجال .
  7. يجب على جميع الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 سنة أو أكثر أن يفحصوا مستويات ضغط الدم والكوليسترول بشكل دورى بحسب توصيات الطبيب .
  8. غالباً ما يكون منتصف العمر وقتاً مرهقاً جداً للعديد من الرجال ، نتيجة الضغوط الوظيفية و العائلية. و الضغوط الحياتية تعتبر من أهم عوامل الخطر التي تسبب امراض القلب و الاعية الدموية في الرجال .
  9. مرض القلب هو القاتل رقم 1 للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و 54 ، لذا احرص على الوقاية من هذا المرض بالزيارة الدورية لطبيب .
  10. كثير من الرجال تتراكم لديهم الدهون حول الوسط ( الكرش ) عندما يصلون إلى منتصف العمر. يجب عليك أن تتغلب على السمنة الموضعية باتباع نظام غذائى صحى و ممارسة الرياضة ، فالسمنة الموضعية أحد اهم العوامل للإصابة بمرض السكر .