مصر – كلافيتا فارما

كلافيتا فارما، شركة أدوية مصرية، تأسست عام 2013، كلافيتا فارما لا تمتلك منشأة تصنيع، وتقوم بالتصنيع لدى الغير، كلافيتا فارما تعمل في مجال تصنيع واستيراد وتسويق المنتجات الصيدلانية، بالاضافة الى تجارة الجملة للمواد الكيميائية العامة، كلافيتا فارما مقرها الرئيسي، في حى البساتين، محافظة القاهرة.

للأسف ، ليس لدينا معلومات مفصلة عن شركة كلافيتا فارما، لذلك نقترح عليك الاتصال على مكتب الشركة عبر الهاتف: 3329 2519 00202.

Clavita pharma-Egypt
Clavita pharma-Egypt

كلافيتا فارما – قائمة المنتجات

levectam syrup by clavita pharma
levectam syrup by clavita pharma
  1. ليفيكتام 1000 ملليجرام أقراص فموية.
  2. ليفيكتام 100 ملليجرام/ 1 مللي  شراب
  3. ليفيكتام 250 ملليجرام أقراص فموية.
  4. أيزوتريتوديرم جيل موضعي.
  5. سكارميد جل السيليكون.

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها او تسوقها شركة كلافيتا فارما – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

تنبية هام

المعلومات عن كلافيتا فارما ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال: 

① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتسابدعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

موضوعات قد تفيدك

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.