مصر – إية يو چي فارما

إية يو چي فارما، شركةٌ مصريّة مساهمة تأسست عام 2006 كمكتب علمي لتسويق منتجات تاكيدا في عام 2008، بدأ التخطيط لمنشأة التصنيع باستثمار قدره 45 مليون دولار أمريكي ، تم الانتهاء من منشاة التصنيع في نهاية عام 2014 وبدأ الإنتاج المنتظم في عام 2015. تمتلك منشأة التصنيع في إية يو چي فارما القدرة على إنتاج ما يصل إلى 60 مليون وحدة سنويًا ، 50٪ منها صلبة.

  • رئيس مجلس إدارة المصنع:  الدكتور أحمد العزبى.
  • العضو المنتدب: الدكتور أشرف عثمان.
  • نائبة رئيس مجلس الإدارة لتطوير الأعمال: منّة عثمان.

من أبرز المنتجات التي تقوم شركة إية يو چي فارما بتصنيعها سانسوفيت شراب و سانسوفيت حديد شراب، وهما مكملان غذائيان غنيان بالأملاح والعناصر الغذائية المهمة كالحديد والفيتامينات العديدة التي تساهم في الوقاية من سوء التغذية ومن أمراضٍ عديدة كنقص الحديد وفقر الدم. وأيضًا تصنع الشركة غذاءً مخصّصًا للأطفال،و هو سانسو سيريال والذي يقوم بدور تغذية الطفل وإمداده باحتياجاته خلال أول سنتين من عمره، وبالإضافة إلي ذلك راعت الشركة حالات الحساسية من مادّة الجلوتين أو من منتجات الألبان، حيث تتوفّر تركيبات خاصّة من الأغذية الخالية من المواد التي قد يتعسر على الطفل هضمها.

شركة إية يو چي فارما، حصلت على المركز التاسع بين أسرع 10 شركات أدوية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الفترة من يوليو 2020 وحتى نهاية يونيو 2021. شركة إية يو چي فارما حققت إجمالي مبيعات من خلال «القطاع الخاص والمناقصات» في النصف الأول من عام 2021 بقيمة 926 مليون جنيه بنسبة نمو 34%، وعدد وحدات 18.8 مليون وحدة.

إية يو چي فارما – معلومات الاتصال

  • صفحة الفيسبوك: @augpharma.
  • الموقع الإلكتروني: http://www.augpharma.com .
AUG Pharma
AUG Pharma

المكتب الرئيسي

  • 106 شارع النيل – العجوزة – الجيزة – مصر.
  • هاتف: 2711 762 3 00202.
  • فاكس: 2712 762 3 00202.

مكتب الشئون التنظيمية

  • 45 شارع مصدق – الدقي- الجيزة – مصر.
  • هاتف: 1396 337 3 00202.
  • فاكس:  6781 337 3 00202.

مكتب المبيعات والتسويق

  • 80 ب شارع مصدق – الدقي – الجيزة – مصر.
  • هاتف: 9280 761 3 00202.
  • فاكس: 6354 338 3 00202.

منشأة التصنيع 

  • قطعة 48، 49، 50، 51، 52 – إمتداد المنطقة الصناعية السادسة – 6 أكتوبر – الجيزة – مصر.
  • هاتف: 8199 828 3 02 .
  • فاكس: 8198 828 3 02.
  • الموقع الإلكتروني: http://www.augpharma.com .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

إية يو چي فارما- قائمة المنتجات

سانسوبيفلكس.. مكمل غذائي للحفاظ على سلامة المفاصل والغضاريف.

إزموراب 40 مجم فيال – بودرة مجففة لعمل محلول للتنقيط الوريدي.

بروتولانز 30 أو 60 ملليجرام كبسولات فموية- ديكسلانسوبرازول.

چي – ساك كبسولات فموية – مدعم لوظائف الكبد.

چوينت كير أقراص مغلفة- مكمل غذائي لصحة المفاصل والغضاريف.

AUG Pharma- Product list

إية يو چي فارما- اليقظة الدوائية

تعرف منظمة الصحة العالمية التيقظ الدوائي على أنه العلم والأنشطة المتعلقة باكتشاف وتقييم وفهم والوقاية من الآثار الضارة أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالأدوية. يتم إجراء هذه المراقبة بعدة طرق ، بما في ذلك مراجعة وتقييم تقارير التفاعلات العكسية المشتبه بها ، والأدبيات المنشورة ، والدراسات الوبائية ونتائج التجارب السريرية الإضافية. تعمل إية يو چي فارما  على تقييم بيانات السلامة الجديدة والناشئة فور توفرها وتتخذ الإجراءات التنظيمية حسب الاقتضاء. تساعد أنشطة التيقظ الدوائي على تحسين المعرفة والمساهمة في اتساع البيانات الوبائية. لذلك فإن التيقظ الدوائي أمر حيوي لتقدم الفهم الطبي ، والبحوث المستقبلية وتطوير المنتجات. أي تحسينات في السلامة أو الفهم ستؤدي في النهاية إلى تحسينات في رعاية المرضى.

كيف يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به؟

يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به بعدة طرق:

كما يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به عن طريق استعمال موقع هيئة الدواء المصرية(خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.).

هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

ملاحظات وتنويهات

  • تواصل معنا إذا كنت ترى أن هذة الصفحة تحتوى على معلومات قديمة أو غير صحيحة أو تحتاج إلى تحديث. يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب.
  • المعلومات الواردة في هذة الصفحة ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتساب
  • دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا.

موضوعات أخرى قد تفيدك 

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.