إسميرون ( بروميد الروكورونيوم ) محلول للحقن

إسميرون، هو دواء مرخي للعضلات، ويعمل عن طريق حجب الإشارات العصبية عن العضلات، ويُستعمل عن طريق الحقن او التنقيط الوريدي في المرضى البالغين والأطفال كعامل مساعد للتخدير العام لتسهيل إدخال انبوب التنفس ولتوفير استرخاء العضلات الهيكلية أثناء الجراحة. في البالغين ، تُستخدم حقن إسميرون أيضًا في المرضى المنومين في غرف الرعاية المركزية لتسهيل عملية التتيب الرغامي( إدخال انبوب التنفس الإصطناعي).

حقن إسميرون، تحتوى على عقار يُسمى ( بروميد الروكورونيوم)، وهو دواء ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى( أدوية الحجب العصبي العضلي)، ويعمل عن طريق منع مستقبلات معينة موجودة في الوصلات العصبية العضلية من الإستجابة للإشارة العصبية، وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى إرتخاء تام في العضلات.

كما هو الحال مع أدوية الحجب العصبي العضلي الأخرى ، يجب تحديد جرعة إسميرون في كل مريض بشكل فردي، كما يجب مراعاة طريقة التخدير والمدة المتوقعة للجراحة والمدة المتوقعة لبقاء المريض على جهاز التنفس الصناعي والتفاعل المحتمل مع المنتجات الطبية الأخرى التي يتم تناولها بشكل متزامن وحالة المريض عند تحديد الجرعة.

ESMERON - Rocuronium Bromide Injection
ESMERON – Rocuronium Bromide Injection

كلمنا لو عندك سؤال او إضافة

كلمنا لو لديك أى سؤال أو إستفسار أو إضافة عن حقن إسميرون، أو لو كنت أحد أعضاء إتحاد المهن الطبية، وترى ان هذة الصفحة تحتاج إلى تحديث أو تعديل أو إضافة أو حذف، فبرجاء تواصل معنا عبر أحد طرق التواصل التالي، وفي الغالب ما يتم الرد في خلال 48 ساعة على الأكثر:

  1. نموذج التواصل الموجود في صفحة تواصل معنا – من الرابط هنا.
  2. صفحة (إسأل واستشير أو أضف معلومة) – من الرابط هنا.
  3. البريد الإلكتروني: Listen2article@gmail.com .
  4. كتابة تعليق في أسفل الصفحة.

تنويه هام: لا تتواصل معنا لطلب أى منتج طبي. نحن في فارماسيا ليس لنا أى نشاط تجاري.

ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن فارماسيا من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصلالعلامات المرجعية…#M03AC09 .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.