إيميو ديفينس مشروب في قوارير لتعزيز مقاومة الجسم، وتحسين المناعة من بيتس ويل

إيميو ديفينس شراب، هو مكمل غذائي يُوصف لتعزيز مقاومة الجسم، وتحسين المناعة، ولتقليل فرص الإصابة بالإلتهابات و الامراض المتكررة للجهاز التنفسي( القنوات الهوائية). يستخدم  إيميو ديفينس على نطاق واسع  لمكافحة العدوى، وخاصة التهابات الجهاز التنفسي العلوي  و نزلات البرد. بعض الناس تأخذ إيميو ديفينس في أول بادرة من نزلات البرد، على أمل أنها سوف تكون قادرة على الحفاظ  على حالة  نزلة البرد من التطوير. وأشخاص آخرين تأخذ إيميو ديفينس بعد أن تبدأ  أعراض نزلات البرد ، على أمل أنها يمكن أن تجعل الأعراض أقل حدة. الجرعة المقترحة للبالغين و الأطفال أكبر من 12 سنة: يؤخذ مرة واحدة فقط في اليوم بعد الأفطار، ويجب رج الامبولة( القارورة) جيداً و تشرب مباشرة من العبوة.

Immudefens drinkable vials Beatswell
Immudefens drinkable vials Beatswell

الجرعة وطريقة الإستعمال

جرعة إيميو ديفينس، مرة واحدة يومياً ، ويُفضل أن تأخذ جرعاتك في نفس الوقت من اليوم كل يوم ، حيث سيساعدك ذلك على تذكر تناولها بانتظام. كما يمكن تناول جرعتك مع أو بدون طعام، عليك أن تختار ما إذا كنت ستأخذ الجرعة مع الطعام أو بدونه ثم تناولها بنفس الطريقة كل يوم، وهذا للتأكد من أن نفس الكمية من الدواء يمتصها جسمك كل يوم.

  • الأطفال من 6 الى 12 سنة: نصف قارورة، تُشرب مرة واحدة فقط يوميًا.
  • لا يجب أن يستخدم هذا المستحضر للأطفال أقل من 6 سنوات.
  • جرعة البالغين والأطفال أكبر من 12 سنة: قاروة واحدة، مرة واحدة يوميًا.

إيميو ديفينس، هو مكمل غذائي قابل للشرب مفيد خصوصا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على صحتهم وصحة جهازهم المناعي. يساعد في تقليل فرص الإصابة وتسريع الشفاء من نزلات البرد والزكام. هذا المكمل الغذائي يحتوي على عشبة الإشيناسيا، بالاضافة الى الفيتامينات مثل فيتامين ج و هـ، وهي فيتامينات ضرورية تساهم في تعزيز الوظائف الطبيعية للجهاز المناعي والوقاية من الأضرار التأكسدية. جدير بالذكر ان عشبة الإشيانسيا مفيدة لوظائف الجهاز التنفسي. سيساعدك هذا المكمل الغذائي في الحصول على حياة صحية تنبض بالحيوية خاصة في فترات تغير درجة الحرارة مثل فصل الشتاء أو أثناء السفر لمناطق باردة. إيميو ديفينس عبارة عن قوارير تحتوى على مشروب بنكهة البرتقال وخالي من السكر… الجرعة المعتادة: قارورة واحدة يوميًا.

الاحتياطات الخاصة

الأدلة على فائدة المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية، بما فى ذلك إيميو ديفينس، لم تكن كافية بالدرجة التى تسمح بتسجيلها كمستحضرات دوائية ، فى حين المنتجات الدوائية التقليدية لها نتائج موثوقة و مثبتة عبر سلسلة طويلة من التجارب و الأختبارات.معظم المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية، بما فى ذلك إيميو ديفينس، ينصح بتجنب تناولها خلال فترة الحمل و الإرضاع ، إلا بعد استشارة الطبيب المختص ، و عندما تكون هناك حاجة ضرورية لتناولها ، و ذلك لغياب الدراسات التى تؤكد سلامتها خلال فترة الحمل و الإرضاع .

الآثار الجانبية

شراب إيميو ديفينس، يعتبر آمن لمعظم الناس عند استخدامة على المدى القصير، و لكن ليس هناك ما يكفي من المعلومات لمعرفة ما إذا كان المنتج آمن للاستخدام على المدى الطويل. من غير المتوقع ان يتسبب إيميو ديفينس في ظهور اى آثار سلبية، ومع ذلك فهناك مجموعة من الاعراض الجانبية الغير معروفة التردد، والتى يمكن ان يسببها تناول إيميو ديفينس، والمرتبطة بمحتوى الإشناسيا، وتجدر الاشارة الى ان الاستعمال وفق الجرعات المقررة ولفترة لا تتجاوز بضع اسابيع لن تسبب اى مشكلات ذات شأن، فيما يلي بيان بالاثار السلبية المحتملة، خصوصًا مع الجرعات المرتفعة او الاستعمال المطول:

  1. شعور بالسخونة او ارتفاع في درجة الحرارة.
  2. الشعور بالرغبة في التقيؤ( اللوعة أو الغثيان)، والتقيؤ، وهذا العرض يمكن تلافية بتناول الجرعة بعد وجبة الطعام.
  3.  آلام في المعدة والإسهال.
  4. جفاف الفم.
  5. الصداع.
  6. تنميل في اللسان.
  7. الدوخة، و الدوار .
  8. الأرق،او صعوبة فى النوم .
  9. آلام في المفاصل والعضلات.

التحذيرات والاحتياطات

  • لا يجب التخزين تحت درجةحرارة 30 درجة مئوية.
  • لا تتجاوز الجرعة الموصى بها يوميا.
  • يحفظ بعيدا عن متناولالأطفال.

التركيب والمحتوى

القارورة الواحدة من إيميو ديفينس تحتوى على المكونات الفعالة التالية:

  • مركز مسحوق الغاسول (كارولوس لينيوس): او خلاصة نبات البلسان الأسود، وهو  عبارة عن توت أرجواني لامع ، مستدير ، داكن ،و يُعتقد أنة يمنع أو يعالج بعض المشكلات الصحية مثل نزلات البرد والإنفلونزا وأمراض الجهاز التنفسي.
  • مركز مسحوق الإشنسا(القنفذية الأرجوانية): تُستخدم  إشينسيا Echinacea على نطاق واسع  لمكافحة العدوى، وخاصة التهابات الجهاز التنفسي العلوي  و نزلات البرد .
  • مركز مسحوق الخمان الأسود: أو خلاصة نبات نبق البحر، يُستخدم هذا المستخلص العشبي لتعزيز صحة القلب ، ومكافحة أمراض الجلد ، والالتهابات.
  • فيتامين ج: فيتامين ج هام لتحسين صحة الجهاز المناعي، وتعزيز قدرة الجسم على مكافحة الأمراض.
  • النياسين: المعروف أيضا باسم فيتامين ب3 ، هو أحد العناصر الغذائية الهامة، حيث يحتاجة كل جزء من جسمك لكى يعمل بشكل صحيح. المكملات الغذائية التى تحتوى على النياسين( نقصد المنتجات الطبية التى تحتوى على فيتامين ب3) قد تساعد في خفض نسبة الكوليسترول في الدم ، و تخفيف التهاب المفاصل وتحسين وظائف المخ ، بالإضافة الى وظائف أخرى مفيدة للجسم.
  • فيتامين هـ: أهم فوائد فيتامين هـ تتمثل في خواصة المضادة للأكسدة لذالك يُوصف للعلاج و/ أو الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية بما في ذلك تصلب الشرايين والنوبات القلبية، الذبحة الصدرية ، ألم  الساق المرتبط بانسداد الشرايين، وارتفاع ضغط الدم..
  • فيتامين ب6 : يشارك فيتامين ب_6 في الحفاظ على مستوى صحي من الاحماض الامينية، مما يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب.فيتامين ب_6 ينتمي إلى المجموعة B من الفيتامينات. و يعرف فيتامين ب6 باسم البيريدوكسين.
  • الريبوفلافين: فيتامين ب2 يعرف باسم الريبوفلافين، و هو أنزيم، وهو ما يعني أنه يشارك في مجموعة متنوعة من التفاعلات في الجسم. جدير بالذكر أن النساء اللائي يتناولن حبوب منع الحمل عن طريق الفم يمكن أن تستفيد من مكملات فيتامين ب2 الفموية.
  • الثيامين: فيتامين ب1 أو الثيامين هو عنصر مهم لإنتاج الطاقة من الجلوكوز و  يلعب دورًا رئيسيًا في وظائف الأعصاب والعضلات والقلب، و يستخدم الثيامين (فيتامين B1) لمنع أو علاج الأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستويات فيتامين ب في أجسامهم. الثيامين هو أحد العناصر الغذائية الأساسية التي يحصل عليها الناس من خلال النظام الغذائي، و يلعب دوراً في العديد من الوظائف الجسدية.
  • حمض الفوليك: يستخدم حمض الفوليك لمنع وعلاج انخفاض مستويات الدم من حامض الفوليك (الفولات)، و التى تتسبب فى (فقر الدم) وعدم قدرة الأمعاء على امتصاص العناصر الغذائية بشكل صحيح .
  • البيوتين: البيوتين  من الفيتامينات المشهورة التى تستخدم  بشكل واسع لدعم صحة الشعر والجلد والأظافر.
  • فيتامين ب 12: أحد اهم فيتامينات ب للوقاية و العلاج من بعض أنواع فقر الدم ..
  • المواد الغير فعالة: ماء، جليسيرين نباتي، ، الموادالحافظة (سوربات البوتاسيوم (إي 202))، مُحلِي (ستيفيول جليكوسيدس (إي 960))ومكسبات الطعم.

هل إيميو ديفينس آمن أثناء الحمل أو الرضاعة؟

لا توجد دراسات كافية على النساء لتحديد المخاطر عند استخدام إيميو ديفينس أثناء الحمل أو أثناء الرضاعة الطبيعية. لذلك يجب  دائمًا استشارة طبيبك لتقييم الفوائد والمخاطر المحتملة قبل تناول إيميو ديفينس. نصيحة: إذا كنت حامل أو مرضع، فلا تستخدمي مستحضرات دوائية او مكملات غذائية من تلقاء نفسك، خصوصًا في الثلاث أشهر الاولى، إلا إذا نصحك الطبيب بخلاف ذلك.

ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن فارماسيا من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.العلامات المرجعية:#مكملات_غذائية_لدعم_المناعة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.