مصر – أفيسن فارما

أفيسن فارما، شركة أدوية مصرية، تأسست عام 2014، أفيسن فارما تعمل في مجال تصنيع واستيراد وتسويق المنتجات الصيدلانية، بالاضافة الى تجارة وتسويق مستحضرات التجميل.

  • هاتف: 067 331 01011.
  • صفحة الفيسبوك: @AvicennaPharm .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

AVICENNA PHARMA
AVICENNA PHARMA

أفيسن فارما – قائمة المنتجات

… قائمة منتجات أفيسن فارما … تحت  الإنشاء، ويتم تحديث هذة القائمة وفق ما يستجد من  معلومات.

ملاحظات وتنويهات

  • بعض المعلومات في هذة الصفحة قد تكون غير محدثة، تواصل معنا إذا كنت ترى أن هذة الصفحة تحتوى على معلومات قديمة أو غير صحيحة أو تحتاج إلى تحديث. يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب.
  • المعلومات الواردة في هذة الصفحة ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتساب
  • دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معناحقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: ( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

الإبلاغ عن الأعراض الجانبية أو مشاكل في الجودة

مصر- مركز اليقظة الصيدلية المصري

  • البريد الالكتروني: pv.center@eda.mohealth.gov.eg
  • الموقع الالكرتوني: http://Epvc.gov.eg/inter
  • الهاتف: 0020225354100 – تحويلة 1303.
  • صفحة الفاسبوك: http://www.facebook.com/EPVC.gov/
  • تطبيق الموبايل: Google play store\ Egy vigilance
  • فاكس: 0020223610497
  • العنوان: 21 شارع عبد العزيز آل سعود- المنيل الروضة- القاهرة- صندوق بريد 11451.
the Egyptian Pharmaceutical Vigilance Center
the Egyptian Pharmaceutical Vigilance Center

هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

موضوعات ذات صلة

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.