مصر – يونايتد فارما

شركة يونايتد فارما( الشركة المتحدة للمنتجات الدوائية)، والمعروفة إختصارًا بـ يو_بي_سي( UPC: United Pharma Company)، هي شركة مصرية تعمل في مجال الأدوية منذ عام 1998، الدكتور يحيى سعودي هو الرئيس التنفيذي للشركة. يونايتد فارما مقرها الرئيسي في حى المعادي، القاهرة، مصر. تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل المستحضرات الصيدلانية ، والمغذيات ، والمكملات الغذائية. شركة يوناتيد فارما ترتبط بشراكات مع عدد من الشركات في جميع أنحاء العالم ، بصفتها الموزع الحصري لها.

  • العنوان: 56 شارع الملكة فريدة، مدينة الميراج، المعادي الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 85 61 17 26 02 002.
  • فاكس: 63 05 47 24 02 002.
  • البريد الإلكتروني: upc@egyupc.com .
  • الموقع الإلكتروني: https://www.egyupc.com .
United Pharma company contact information
United Pharma company contact information

يونايتد فارما- قائمة المنتجات

  1. بينيل كبسولات فموية( مدعم لوظائف الكبد).
  2. إزوموديرن ( إيزوفلوران) محلول التخدير الإستنشاقي.
  3. ألوكاست 20 مجم ( زافيريولكاست).
  4. ليسيتال ( سيتالوبرام).
  5. بريكسال 5 مجم أقراص ( أولنازابين).
  6. إنزاد 1 جرام( مضاد حيوي واسع المجال).
  7. إيبوسينو أمبولات مسبق التعبئة( إيريثروبيوتين).
  8. ريفكي( ميتولازون).
  9. ريفورميكس( إسيتالوبرام).
  10. إيرجوليكس (كابيرجولين).
  11. بامبيوتيرول 20 مجم أقراص فموية.
  12. ألفا ليبويك أقراص فموية.
  13. جينيليوكين فيال للحقن.

ملاحظات وتنويهات

  • بعض المعلومات في هذة الصفحة قد تكون غير محدثة، تواصل معنا إذا كنت ترى أن هذة الصفحة تحتوى على معلومات قديمة أو غير صحيحة أو تحتاج إلى تحديث. يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب.
  • المعلومات الواردة في هذة الصفحة ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتساب

موضوعات ذات صلة

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.