أسيوتيك- علاج مساعد لهشاشة العظام

أسيوتيك، هو دواء مخصّص لعلاج هشاشة العظام ، وتحسين حركة المفاصل ومرونتها ، وتسكين الآلام وتقليل استهلاك الأدوية المسكنة المضادة للالتهاب. ، تحتوى كبسولات أسيوتيك على مزيج من خلاصة الأفوكادو والصويا. يعمل أسيوتيك عن طريق منع تدهور الغضاريف، ويعزز إصلاح الغضاريف من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين … كبسولات أسيوتيك هو منتج يحتوى على مكونات طبيعية ، و لة تأثير بنائي على غضاريف العظام ، حيث يساعد على استعادة التركيب الطبيعى لهذة الغضاريف عن طريق تحفيز انتاج الكولاجين و البروتوجليكان ( مواد هامة فى بناء غضاريف العظام ).

ASUTEC 300 CAPSULES GREEN PHARAM
ASUTEC 300 CAPSULES GREEN PHARAM

دواعي الإستعمال

أسيوتيك هو منتج يحتوى على مكونات طبيعية ، و لة تأثير على غضاريف العظام، يستخدم هذا المستحضر فى علاج الحالات التالية:

  • التهاب المفاصل.
  • الامراض المرتبطة بدعائم الاسنان.
  • اعراض اعتلال مفصل الحوض و الركبة .
  • الألم و الخلل الوظيفى ذو التأثير المتأخر.
  • علاج مساعد فى بعض امراض اللثة.

الجرعة المقترحة

  • الجرعة المعتادة هى كبسولة واحدة يوميا أثناء الوجبة الرئيسية، يجب ابتلاع الكبسولة ( دون مضغ او سحق ) مع كوب كبير من الماء. مدة المعالجة تتراوح من 3 الى 6 اشهر. للاستخدام السليم لهذا الدواء يجب الخضوع لاشراف طبى منتظم.
  • اذا نسيت تناول جرعة ، فلا تتناول جرعة مضاعفة لتعويض الجرعة المنسية.

الآثار الجانبية

  • تفاعلات حساسية نادرة.
  • اصابات كبدية استثنائية مع تغيرات فى نتائج اختبارات وظائف الكبد ( ارتفاع انزيمات الكبد).
  • اسهال و آلام فى المعدة.

التركيب والمحتوى

الكبسولة الواحدة تحتوى على 300 مجم من مزيج زيت الأفوكادو الغير قابل للتصبن مع زيت فول الصويا الغير قابل للتصبن.

موضوعات ذات صلة

  1. هشاشة العظام: الأسباب، التشخيص، وطرق العلاج.
  2. أمراض العظام الشائعة: إلتهاب الفقرات اللاصق،إلتهاب المفاصل، وإلتهاب الأربطة.
  3. بروليا حقن لمعالجة هشاشة العظام.
  4. فيتامين دي: الفوائد الطبية والمخاطر الصحية.
  5. موسوعة المرأة الطبية: انقطاع الطمث( إنقطاع الدورة الشهرية).

للمزيد من المعلومات عن أسيوتيك

فارما جرين، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ أسيوتيك، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة فارما جرين عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

للإبلاغ عن عدم توافر أسيوتيك

هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة توافر، وهى خدمة مخصصة للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

للإبلاغ عن الآثار الجانبية

هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة أثر جانبي: قم بإبلاغ الطبيب أو الصيدلي أو طاقم الرعاية الصحية الخاصة بك عن آي آثار سلبية مرتبطة بـ أسيوتيك، ومتخصص الرعاية الطبية سوف يقوم بدورة بالإبلاغ عن الآثار الجانبية عبر نموذج الإبلاغ المتوفر أونلاين من الرابط هنا.

للإستعلام عن سعر أسيوتيك

للتعرف على سعر أسيوتيك الحالي، ننصحك أن لا تضيع وقتك في البحث أونلاين(لان أسعار الأدوية في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)، ننصحك أن تتصل بأقرب صيدلية في محيط محل إقامتك وأن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. أو يمكنك ان تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية من الرابط هنا، وتستفسر عن سعر أسيوتيك.

تعليمات عامة للمريض

  1. إحرص على التعرف على مكونات أسيوتيك، والتى تكون مدونة بوضوح على عبوة المنتج أو مكتوبة في النشرة الداخلية المرفقة مع عبوة المستحضر، وذلك لتجنب آثار الجرعات المفرطة التي يمكن أن تنجم عن إستعمال منتجات اخرى تحتوى على نفس المكونات، في نفس الوقت.
  2. لا تمتنع أو تتوقف عن أخذ دوائك نتيجة المعلومات التى عرفتها من خلال هذا  المقال، فقط عليك الإلتزام بالجرعة ومدة المعالجة التى قررها لك طبيبك، وإذا كنت لديك أى مخاوف حول استعمال هذا الدواء فناقشها مع طبيبك أو الصيدلى.
  3. قد يتفاعل أسيوتيك مع حالتك الصحية، قد يؤدي هذا التفاعل إلى تفاقم حالتك الصحية أو تغيير طريقة عمل الدواء. من المهم دائمًا إعلام طبيبك والصيدلي بجميع الظروف الصحية التي تعاني منها حاليًا.
  4. احتفظ في محفظتك أو على تليفونك المحمول بقائمة تحتوي على أسماء الأدوية والفيتامينات والمعادن والأعشاب و المكملات الغذائية التي تتناولها حاليًا وأي نوع من أنواع الحساسية لديك، وقدم هذه القائمة إلى طبيبك في كل مرة، وكذلك قدمها للصيدلي في كل مرة تقوم فيها بصرف دوائك.
  5. لا تعطي هذا الدواء لأي شخص آخر، حتى لو كان لديه نفس الأعراض التي تعاني منها. فمن الممكن أن يسبب هذا الدواء أضرار إذا لم يصفه الطبيب.
  6. يجب التوقف عن تناول أسيوتيك إذا ما ظهرت أي أعراض تدل على حدوث ردة فعل تحسسية لمكونات المنتج، وهذه الاعراض تشمل : ظهور طفح جلدي ، تورم فى الوجة و الشفاة ، ضيق فى التنفس ، بحة في الصوت ، صعوبة فى البلع. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية ، فإنَّ مجرَّد استعمال كمية صغيرة من الدواء ( جرعة واحدة أو جرعتين) قد يؤدي إلى حدوث ردة فعل تحسُّسية،  وتتراوح شدَّة هذه التفاعلات بين الطفيفة قليلة الإزعاج إلى الشديدة المُهدِّدة للحياة… لا يمكن التكهُّن بحدوث الحساسية الدوائية، لأن ردَّات الفعل التحسسية تحدث بعد استعمال الشخص للدواء. 
  7. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.
soya – avocado extract Avocado/Soy Unsaponifiables pharam green

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.