مصر- تكنو فارما إيچيبت ش.م.م

شركة تكنو فارما إيجيبت( تكنو فارماسيوتيكالز) هى شركة مصرية تابعة لمجموعة شركات فاركو، ومتخصصة في تصنيع الأدوية الهرمونية. تكنو فارما إيجيبت تمتلك طاقة إنتاجية تتراوح بين 120 ألف إلى 150 ألف قرص في الساعة. توفر تكنو فارما إيجيبت مجموعة من الحلول العلاجية المبتكرة لتلبية احتياجات السيدة المصرية من الأدوية والهرمونات بنفس جودة الأدوية المستوردة وبأسعار أقل.

تمتلك تكنو فارما للأدوية( تكنو فارماسيوتيكالز أو تكنو فارما إيجيبت) مصنعين منفصلين مخصصين ، أولهما منشأة منفصلة لتصنيع الهرمونات في مصر تنتج أقراص وكبسولات جيلاتينية لينة، والثاني للكبسولات الجيلاتينية الصلبة. الصلبة الفوارة. استحوذت شركة شركة فاركو للأدوية على تكنو فارما للادوية في عام 2002. تقع تكنو فارما إيجيبت في مدينة برج العرب الجديدة ، الإسكندرية ، مصر.

شركة تكنو فارما إيجيبت( تكنو فارما للأدوية او تكنو فارماسيوتيكالز) تنتج أدوية هرمونية مكافأة للعلامات التجارة العالمية، من أشهرها أربعة أدوية منع حمل هى عقار فيموجيسال أقراص، وعقار نورجسيتاديول، وتكنوسبيرون أقراص، وعقار افيونهيبيتا أقراص لمنع الحمل للسيدات فى فترة الرضاعة. تكنو فارما للأدوية( تكنو فارما إيجيبت) تستخدم فى تصنيع أدويتها مواد خاماً تستوردها من الاتحاد الأوروبى لتحقق أعلى فاعلية وأمان للمستخدمين ولمنافسة مثيلاتها المستوردة. تسعى تكنو فارما إيجيبت للمساهمة فى سد احتياجات السوق المصرى، من وسائل منع الحمل، من أجل المشاركة فى مواجهة أزمة الزيادة السكانية. جدير بالذكر إنَّ نسبة استهلاك أدوية منع الحمل فى مصر بلغت 41% من السيدات المتزوجات، عام 2018.

TECHNO PHARMACEUTICALS
TECHNO PHARMACEUTICALS

تكنو فارما إيجيبت- معلومات الإتصال

  • عنوان المصنع: القطعة الثانية – المنطقة الصناعية الرابعة، برج العرب الجديدة، الاسكندرية، مصر.
  • صفحة الفيسبوك: @technopharmaegypt .
  • صفحة مؤسسة فاركو على الفيسبوك: @PharcoCorporation .
  • هاتف: 61 46 59 4 03.
  • هاتف: 35 40 59 4 03.
  • هاتف: 12 81 62 4 03.
  • موبيل: 410 1790 0100.
  • فاكس: 61 46 59 4 03.

تكنو فارما إيجيبت- قائمة المنتجات

  1. فيموجيسال أقراص فموية( عبوة 21 قرص – بديل أقراص جينيرا لمنع الحمل).
  2. أوفيونهيبتا أقراص فموية( عبوة 28 قرص- بديل أقراص سيرازيت لمنع الحمل أثناء الرضاعة).
  3. تكنوفيلا أقراص فموية( عبوة 20 قرص- بديل أقراص كلوميد).
  4. تونادوجيست أقراص فموية( عبوة 30 قرص- بديل دوفاستون).
  5. تكنوسبيرون أقراص فموية( عبوة 21 قرص- بديل أقراص ياسمين لمنع الحمل).
  6. نورجيستاديول أقراص فموية( عبوة 21 قرص- بديل أقراص سيليست لمنع الحمل).

…. هذة القائمة قيد الإنشاء، ويتم تحديثها بشكل تراكمي.

تاريخ صناعة الدواء في مصر: صناعة الأدوية في مصر، بدأت بإنشاء ثلاث شركات للأدوية هي: شركة مصر للمستحضرات الطبية، وشركة سيد، وشركة ممفيس. وكان إنتاج الدواء في تلك الفترة محدوداً بطبيعة الحال، ومع إصدار قوانين التأميم عام 1961 ، دخل الاقتصاد المصري مرحلة جديدة استمرت حتى منتصف السبعينات من خلال تنظيم القطاع العام… وتم العمل علي برنامج تخطيطي شامل، بإنشاء المؤسسة المصرية العامة للأدوية مع دعم مصانع الدواء الوطنية ،التي دخلت في حيز القطاع العام عن طريق إمدادها بالتجهيزات والآلات والمعدات اللازمة. ومن جهة اخري مُنِح التصريح لثلاث شركات دوائية أجنبية كبرى بإقامة ثلاثة فروع لها في مصر هي ( فايزرمصر- سويس فارما وهوكست).

موضوعات ذات صلة

تُعدُّ صناعة الدواء إحدى كبرى الصناعات في مصر، ويزيد حجم الاستثمارات في هذا القطاع عن 20 مليار جنيه مصري (3.35 مليار دولار)،تغطي ما يقارب من 93% من السوق المحلي من الأدوية.

حقوق النشر: “All rights reserved (c)pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.