سونجا نايت… لمعالجة الأرق، والتخلص من القلق والتوتر

سونجا نايت، هو مكمل غذائي يحتوى على الخلاصة الجافة لجذور لنبتة الفاليريانا الطبيعية، ويُستخدم لمعالجة التوتر والارق بشكل آمن وطبيعي وبدون تعود أو إدمان. يمكن أن يؤخذ سونجا نايت عند اللزوم، مرة واحدة فقط عندما تعاني من الأرق أو صعوبة النوم أو التوتر نتيجة موقف مسبب للقلق مثل إمتحان أو مقابلة شخصية أو الخضوع لإجراء جراحى أو لعملية في الأسنان، في هذة الحالة تُؤخذ حبتين( 2 حبة في نفس الوقت) مع كمية كافية من الماء، قبل النوم بـ 60 دقيقة تقريبًا أو قبل 90 دقيقة من الموقف أو الحدث المثير للتوتر. أيضًا يمكن أن تُؤخذ حبوب سونجا نايت لعدة أيام ، بجرعة 2 حبة مرة واحدة يوميًا، يُفضل قبل النوم، وذلك عند التعامل مع موقف أو مع حاجة فورية محددة (الامتحان، إجتماع مهم، .. أو قبل أيام قليلة من الحدث المجهد المتوقع). وأيضًا يمكن أن تُؤخذ حبوب سونجا نايت بشكل يومي( حبتين يوميًا قبل النوم)، خلال الفترات المجهدة نفسياً، ويمكن أن يستمر الإستعمال لعدة أسابيع في حالة حدوث أعراض مزمنة ، وهذا يتوقف على الشخص ومستوى التوتر.

معلومة طبية: بالإضافة إلى استخدام خلاصة نبتة( الفاليريانا) لتخفيف حدة التوتر، تعتبر الـ «فاليريانا» واحدة من طرق العلاج الطبيعية المستخدمة على سبيل المثال لعلاج مشكلات الأرق، وآلام الظهر، كما أنها تعد طريقة طبيعية لعلاج الأطفال المصابين بفرط النشاط، أو الذين يعانون مشكلات النوم، كما أنه يتم استخدامها من قبل الأفراد الذين يعملون لفترات طويلة ويواجهون كميات العمل المتراكمة، كما تستخدم من قبل الرياضيين الذين يواجهون جداول مضنية من العمل، وكل من يحاولون التخفيف من ضغط التوتر عنهم. كما تساعد هذه النبتة على إشعار المرء بالهدوء قدر المستطاع، كما أن تأثيرها يبقى في الجسم، طوال الفترة التي تبقى فيها خلاصة الجذور في الدورة الدموية، حيث تعمل على إرخاء العضلات، وتعزّز شعورا إيجابيا بالراحة، وتسبب شعورا بالسلام والاسترخاء، إضافة إلى رفعها مستويات التركيز، كما يمكن اعتبارها إحدى المواد العضوية المحفزة للرغبة الجنسية، وذلك من خلال عملها على تخفيف التوتر، وتعزيز المهارات الاجتماعية، والتقليل من التوتر حيال الذات وقلة الثقة بالنفس.

دواعي الإستعمال

Songha Night caoted tablets
Songha Night caoted tablets

يمكن أن تُوصف حبوب سونجا نايت في الحالات التالية:

  • القلق: تناول سونجا نايت يمكن أن يقلل من أعراض القلق.
  • القلق قبل الجراحة:  تناول سونجا نايت يمكن أن يقلل من القلق قبل الجراحة عند تناوله قبل  30 إلى90 دقيقة قبل الجراحة. في الواقع ، قد يعمل بشكل فعال مثل بعض العلاجات الأخرى المضادة للقلق قبل الجراحة مثل الميلاتونين أو الميدازولام.
  • اضطراب نفسي يعرف باسم “اضطراب التكيف مع مزاج قلق”… قد يساعد سونجا نايت في تقليل الأعراض المرتبطة بهذا الاضطراب.
  • اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط.
  •  علاج صعوبة أو مشاكل النوم (الأرق).
  • تخفيف الأعراض المتعلقة بسحب المواد المخدرة:تظهر الأبحاث المبكرة أن تناول سونجا نايت بالإضافة إلى عقار يسمى الكلونيدين لمدة 14 يومًا قد يقلل من أعراض القلق بشكل أفضل من تناول الكلونيدين بمفرده في الأشخاص الذين يخضعون لبرنامج إزالة السموم الأفيونية.

سونجا نايت، هو دواء في شكل حبوب يساعد سونجا نايت على تخفيف القلق والتوتر وصعوبات النوم المرتبطة بالإجهاد النفسي وضغوط الحياة اليومية والأحداث المجهدة نفسياً( مثل فترات الإمتحانات، أو فترات الحزن بسبب وفاة شخص عزيز، أو فترات الإقلاع عن التدخين أو عند الإعداد لمقابلة عمل مهمة أو قبل التحضير لإلقاء خطاب أمام جمع من الناس … إلي اخرة من المواقف التي يمكن أن تسبب التوتر والقلق أو تغير في المزاج أو المعنويات).

الحمل و الرضاعة الطبيعية

  • سونجا نايت غير آمن أثناء الحمل، لأنة قد يتسبب في تقلص عضلات الرحم، ويسبب الإجهاض المبكر… لا تستخدمي سونجا نايت إذا كنتي حاملا.
  • ليس هناك ما يكفي من المعلومات عن سلامة أخذ سونجا نايت أثناء الرضاعة الطبيعية، لذلك ابقي على الجانب الآمن ولا تستخدميه إلا إذا دعت الحاجة او الضرورة لاستخدامه وتحت إشراف طبي.
تنبية هام: لا يجب إعطاء حبوب سونجا نايت للأطفال أقل من 12 سنة، ومع ذلك فقد يصف الطبيب لطفلك هذا المستحضر بجرعات منخفضة يتم تحديدها بناء على وزن جسم الطفل، ولفترات زمنية قصيرة، وبحد أقصى 8 أسابيع… لا تُعطى طفلك سونجا نايت من تلقاء نفسك.

تحذيرات وإحتياطات

  • يجب عدم استعمال سونجا نايت إذا كنت تعاني من حساسية من احدى محتوياته.
  • يفضل عدم استخدام سونجا نايت للحامل او اثناء الرضاعه الا تحت اشراف طبيب متخصص.
  • استشر الطبيب او الصيدلي قبل استخدام سونجا نايت.
  • تناول سونجا نايت بالخطأ للاطفال والكبار غير مقلق اطلاقا، كونه مكمل غذائي يحتوي على مستخلص طبيعي.
  •  حبوب سونجا نايت قد تسبب النعاس، يجب الحرص عند استخدامه عند القيادة او التعامل مع الالات.
  • سونجا نايت قد يزيد من آثار التخدير والأدوية الأخرى المؤثرة على المخ أثناء وبعد الجراحة.
  • يجب الحذر عند استخدام سونجا نايت مع الأدوية المهدئة (مثبطات الجهاز العصبي المركزي) حيث انها تتفاعل مع محتويات حبوب سونجا نايت، مما يتسبب في زيادة الاثار الجانبية لهذه الأدوية، بعض هذه الأدوية المهدئة تشمل البنتوباربيتال ، الفينوباربيتال، سيكوباربيتال، كلونازيبام ، لورازيبام ، زولبيديم، وغيرها.

التركيب والمحتوى

كل حبة من سونجا نايت تحتوى على:

  • خلاصة الفاليريانا الجافة( الخلاصة الجافة لجذور الناردين) … 120 مجم.
  • الخلاصة الجافة لأوراق الترنجان … 80 مجم.

سونجا نايت أقراص مغلفة للتغلب علي القلق والتوتر وصعوبات النوم

نشرة سونجا نايت

Patient_Information_Leaflet
سونجا نايت حبوب – النشرة الداخلية

سونجا نايت من جنسانا إس إية

سونجا نايت من إنتاج شركة جنسانا إس إية السويسرية. جنسانا إس إية تُنتج المكملات الغذائية والتركيبات متعددة الفتيامينات والمعادن و المتممات الغذائية الرياضية. منتجات جنسانا إس إية مصصمة خصيصًا لتلبية كل نمط حياة ودعم كل مجال من مجالات الصحة.يمكنك من الرابط التالي معرفة المزيد عن جنسانا إس إية: https://www.ginsanaproducts.com .

Ginsana contact information
Ginsana contact information

Songha Night® Tabs coated tablets – Herbal supplement to alleviate anxiety

موضوعات متعلقة بالقلق واضطرابات النوم

  • التوتر والقلق النفسي، هو عبارة عن حالة خوف غير محدد مع توتر شديد و توقعات تشاؤمية ، و هذة الاحاسيس تستمر لفترة طويلة تزيد عن 6 أشهر. أثبت الدراسات أن شخص من بين كل أربعة أشخاص يعانون من القلق النفسى خلال فترة من حياتة. يبدو ان كمياء المخ تلعب دورا فى بداية ظهور القلق ، حيث لوحظ أن اعراض القلق تخف عادة عند استعمال الادوية التى تؤثر على كمياء المخ ، و قد تلعب وظائف المخ دورا كذلك ، فقد تم اجراء ابحاث لتحديد المناطق المحددة فى المخ التى تصبح نشطة فى الاشخاص الذين يعانون من اعراض القلق المرضى… أكمل القراءة من الرابط هنا.
  • انقطاع النفس الانسدادي النومي هو حالة يتوقف فيها التنفس بشكل لا إرادي لفترات قصيرة من الوقت أثناء النوم.و لتوضيح الحالة يجب ان تعلم أنة فى الانسان الطبيعى يتدفق الهواء بسلاسة من الفم والأنف إلى الرئتين في جميع الأوقات. و لكن خلال نوبات انقطاع النفس يتوقف تدفق الهواء إلى الرئتين لأن مساحة مجرى الهواء في منطقة الحلق تكون ضيقة للغاية. هذا و يعتبر الشخير هو سمة من سمات حالة انقطاع النفس النومى ، و يمكن أن يتسبب توقف التنفس أثناء النوم غير المعالج في مشاكل صحية خطيرة… أكمل القراءة من الرابط هنا.
سونجا نايت كبسول SONGHNIGHT CAPSULE
سونجا نايت كبسول SONGHNIGHT CAPSULE
SFI Ginsana  Dry valerian root extract – Lemon Balm – Valeriana officinalis – Melisa officinalis
herbal products for anxiety

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.