سيريبرولايسن 1 أو 5 مللي أمبولات للحقن العضلي أو الوريدي

تعمل حقن سيريبرولايسن على تحسين تدفق الدم إلى المخ ، مما يساهم فى تحسين و تنتظيم و المحافظه على وظائف المخ ، مما يعكس اداء جسدى و فكرى افضل. في الغالب تُوصف أمبولات سيريبرولايسن للسيطرة على متاعب ذات صلة بكبار السن مثل : اضطرابات الذاكرة ، صعوبة التركيز ، اضطرابات الوعى و الانتباة، وكذلك تُستعمل بشكل شائع عند معالجة المشكلات المتعلقة بتدفق الدم فى الدورة الدموية المخية نتيجة جلطات أو حوادث أو صدمات فى الدماغ.

تُستخدم أمبولات سيريبرولايسن فى حالات مرضى الجلطات بشكل عام  و مرضى الجلطات الدماغية بشكل خاصة لتحسين تدفق الدم إلى المخ و الاعضاء المختلفة، أمبولات سيريبرولايسن تُساهم في تحسين الحالة و تقليل إمكانية حدوث مضاعفات نتيجة نقص تروية المخ و الجسم بالدم .( جدير بالذكر ان الجلطة هى تجمع دموى يسبب إنسداد فى الاوعية الدموية مما يسبب نقص التروية آي نقص تدفق الدم الى الاجزاء المختلفة للجسم). حقن سيريبرولايسن من العقاقير التى يتحملها الجسم بشكل جيد جداً ، و لا يتوقع ان يسبب إستعمالها آى أثار جانبية ذات شأن، وهو آمن لمرضى الجلطات الدموية. تتوافر العلامة التجارية سيريبرولايسن في الأشكال الصيدلانية والتركيزات التالية:

  • أمبولات 1 ملل للحقن العضلي او الوريدي .
  • أمبولات 5 مللي للحقن العضلي أو الوريدي.
سيريبروليسين حقن CEREBROLYSIN
سيريبرولايسن

سيريبرولايسن هى مادة مخلقة معمليا ، و تعمل على تنظيم تغذية الأعصاب في الجهاز العصبي المركزي. تستخدم سيريبرولايسن لعلاج  السكتة الدماغية النزفية،و إصابات الدماغ، و لعلاج مختلف أشكال الخرف (العته الوعائي ومرض الزهايمر)، والاضطرابات المعرفية ومنع التدهور الادراكي بعد إصابات الدماغ.

  • تستخدم سيريبرولايسن فى المرضى الذين يعانون من الأمراض العصبية إما حادة أو الإنتكاسية .
  • يمكن ان تستخدم حقن سيريبروليسين فى الاطفال ، لعلاج حالات نقص نمو المخ او الدماغ.

الآثار الجانبية

أمبولات سيريبرولايسن تُعد من الادوية الامنة بنسبة كبيرة ، و التى يمكن ان يتحملها الجسم ببشكل جيد ، و لكنة قد يتسبب فى بعض الاثار الجانبية الطفيفة ، مثل :

  1. آلام في المعدة،.
  2. الغثيان.
  3. اضطرابات النوم.
  4. الصداع.
  5. الدوخة.
  6. العصبية.
  7. احمرار الوجه.

الحمل والرضاعة

أمان أمبولات سيريبرولايسن للأستخدام خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية ، غير مثبت ، و لذلك من المفضل البقاء فى الجانب الامن و تجنب استخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل و الأرضاع .

سيريبرولايسن من آفار نيورو فارما

إفار النمساوية ( Ever Neuro Pharma)، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ سيريبرولايسن، وتمثل الشركة في مصر شركة بي بي فارما … للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة بي بي فارما  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.

Ever Neuro Pharma B.P. Pharma

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.