مصر – إنسبير الدوائية (أى بي سي فارما)

إنسبير فارما هي شركة أدوية مصرية تأسست عام 2005، المقر الرئيسي لشركة إنسبير فارما يقع في: 4 شارع التحرير – مساكن شيراتون، بجوار مسجد أبو بكر الصديق، هليوبوليس، مصر الجديدة – القاهرة – مصر.

إنسبير فارما – معلومات الإتصال

  • هاتف: 9346 669 22 02 .
  • هاتف: 9347 69 22 02.
  • هاتف: 9348 2269 02.
  • هاتف: 770 6006 0101.
  • هاتف: 1731 67 22.
  • البريد الإلكتروني: Info@inspirepharma.com .
  • الموقع الإلكتروني: http://www.inspirepharma.com .

تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

إنسبير فارما – قائمة المنتجات

  • باركنتريت 1 ملليجرام اقراص فموية.
  • ريفاروسبير أقراص فموية .
  • فيلداجلوز حبوب.
  • فيلدجلوز بلس حبوب.
  • كويتيازيك حبوب Quetiazic
  • زانثيستوب
  • أريبيبرازول.
إنسبير فارما
إنسبير فارما

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها او تسوقها شركة إنسبير فارما – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

اليقظة الدوائية

تعرف منظمة الصحة العالمية التيقظ الدوائي على أنه العلم والأنشطة المتعلقة باكتشاف وتقييم وفهم والوقاية من الآثار الضارة أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالأدوية. يتم إجراء هذه المراقبة بعدة طرق ، بما في ذلك مراجعة وتقييم تقارير التفاعلات العكسية المشتبه بها ، والأدبيات المنشورة ، والدراسات الوبائية ونتائج التجارب السريرية الإضافية.

تعمل إنسبير فارما  على تقييم بيانات السلامة الجديدة والناشئة فور توفرها وتتخذ الإجراءات التنظيمية حسب الاقتضاء. تساعد أنشطة التيقظ الدوائي على تحسين المعرفة والمساهمة في اتساع البيانات الوبائية. لذلك فإن التيقظ الدوائي أمر حيوي لتقدم الفهم الطبي ، والبحوث المستقبلية وتطوير المنتجات. أي تحسينات في السلامة أو الفهم ستؤدي في النهاية إلى تحسينات في رعاية المرضى.

إنسبير فارما – كيف يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به؟

يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به نتيجة استعمال أحد منتجات إنسبير فارما عن طريق إبلاغ الطاقم الطبي : إبلاغ طبيبك أو الصيدلي أو الممرضة التي يمكنها بعد ذلك إخطار شركة إنسبير فارما. أو عن طريق استعمال موقع هيئة الدواء المصرية(خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.). او عن طريق البريد الإلكتروني: safety@inspirepharma.com .

هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

إنسبير فارما – تنبية هام

المعلومات عن إنسبير فارما ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:

 كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتسابدعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

موضوعات قد تفيدك

حقوق النشر والاعلان: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.