سيروم بايفون للشعر

بايفون سيروم الشعر، يساعد على زيادة كثافة الشعر، ويقلل من تساقط الشعر. مكونات بايفون سيروم الشعر طبيعية ، و لا يحتوى هذا المنتج على مادة المينوكسيديل و بالتالى لا توجد اى آثار سلبية تُذكر ، فلا يسبب حكة أو حرقان أو صداع او ارتفاع فى ضغط الدم . كما لا يسبب هذا المنتج فى زيادة نمو الشعر فى اماكن غير مرغوبة ، فلا يزيد هذا المنتج من نمو الشعر فى الوجة او الرقبة. سيروم بايفون للشعر مناسب للرجال و النساء و الأطفال.

طريقة الاستعمال

مرتين يوميا فى الصباح و المساء.

pavone hair serum
pavone hair serum

الاحتياطات

  • تاريخ صلاحية المنتج تمتد لمدة 9 أشهر فقط بعد فتح العبوة .
  • يجب الاحتفاظ بهذا المنتج بعيداً عن متناول الاطفال .
  • يجب تخزين و حفظ هذا المنتج فى درجة حرارة الغرفة .

سيروم بايفون من ماجيك فارما

ماجيك فارما، هى الشركة صاحبة حقوق التسويق لـ سيروم بايفون… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة ماجيك فارما  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المستحضرات التجميلية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.